الثلاثاء، 26 مارس 2013

تصريحات عن موقعة مصر وزيمبابوي في حلم الوصول للمونديال


إليكم أعزائى زوار "عالم كورة" ملخصاً لأهم تصريحات الأجهزة الفنية والمسئولين واللاعبين قبل موقعة مصر وزيمبابوي في حلم الوصول للمونديال الثلاثاء.
ويستضيف استاد برج العرب في تمام الساعة الـ 7 مساءاً لقاء مصر وزيمبابوي ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة لتصفيات افريقيا المؤهلة للمونديال.
ويحتوي التقرير التالي على التصريحات الهامة قبل اللقاء المرتقب والهام.
برادلي : الجماهير وتريكة النزيه واللاعبين الموهوبين طريقنا لعبور زيمبابوي
أكد الأمريكي بوب برادلى المدير الفني لمنتخب مصر أن الجماهير المصرية  و محمد أبو تريكة النزيه وامتلاك المنتخب للاعبين موهوبين طريق الفراعنة لعبور زيمبابوي.
وقال برادلي "الزحف بقوة لملعب المباراة سيمنح اللاعبين قوة اضافية وحافز لتحقيق هدفنا بالتأهل للمونديال."
وتابع: "المنتخب يمتلك العديد من اللاعبين الشباب الموهوبين أمثال محمد صلاح  ومحمد النني ومحمد إبراهيم، وغيرهم، لكنه يمتلك أيضا لاعبين من ذوي الخبرة، والذين نحتاجهم في هذا التوقيت أمثال محمد أبو تريكة فهو شخص نزيه".
زكي عبد الفتاح يكشف عن هجوم الفراعنة أمام زيمبابوي
قال زكي عبد الفتاح عن اللقاء: "محمد ناجي جدو متألق مع هال سيتي الإنجليزي وكذلك محمد صلاح مع بازل ولذا فهم الأقرب لقيادة هجوم الفراعنة في المباراة".
وتابع:" سعداء بتألق النني وصلاح مع بازل وأيضاً جدو والمحمدي مع هال سيتي، ولكن فتحي حالته البدنية والفنية ستحدد مشاركته في اللقاء."
النني: برادلي لم يقصر مع المنتخب
قال النني في تصريحات عن اللقاء "نحن كمنتخب مصر نحلم بالتأهل للمونديال الكبير ولذا سنبذل كل طاقتنا لتحقيق الفوز أمام زيمبابوي ،  برادلي مدرب مخضرم بكل ما تحمل الكلمة من معني وأرفض وبشدة الهجوم ضده بعد النتائج التي حققها المنتخب في المباريات الودية التي خاضها في الفترة السابقة".
وأكمل: "دائماً ما يبذل برادلي مجهودا كبيرا تجاه الفريق وأري بأنه لم يقصر إطلاقاً وهذه هي الحقيقة".
المحمدي: نسعى لتحويل حلم التأهل للمونديال لحقيقة
قال أحمد المحمدي لاعب فريق هال سيتي الإنجليزي ومنتخب مصر أنه يسعى مع زملائه لتحويل حلم التأهل لكأس العالم 2014 لحقيقة.
وأشار المحمدي في تصريحات عن اللقاء: "نريد أن نحول الحلم إلى حقيقة ونريد الدعم الجماهيري في المباراة المقبلة أمام زيمبابوي."
تريكة جاهز لقيادة الفراعنة في اللقاء
صرح الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب المصري ان محمد أبوتريكة لاعب الأهلي المعار لبني ياس الاماراتي سيلحق بنسبة كبيرة جدا بمباراة زيمبابوي.
الجبلاية تدعم برادلي قبل موقعة زيمبابوي
أكد حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصري بأن بقاء الأمريكي بوب برادلي في منصبه ليس مرهون بالفوز علي منتخب زيمبابوي.
وقال فريد: "برادلي مدرب كفء ونحن كمسئولين في الجبلاية سنسانده حتي يحقق الحلم بالتأهل للمونديال".
تصريحات متباينة للمدير الفني لزيمبابوي قبل مواجهة الفراعنة
طالب الألماني كلوس ديتير باجليز المدير الفني لمنتخب زيمبابوي، لاعبيه بتجاهل سمعة مصر الكروية وتقدم مباراة قوية أمام الفراعنة.
وأضاف المدرب: "لاعبو زيمبابوي لديهم القدرة على إنجاز ما نريد خلال لقاء مصر، ولدينا الكثير من اللاعبين في الوسط، والدفاع لا توجد به مشاكل وكل اللاعبين في حالة جيدة."
وانتقد المدير الفني وسائل الإعلام الغربية لما وصفه بتضخيمها الأمور داخل مصر، مؤكداً أن بعثة المحاربين منذ وصولها للأسكندرية للتحضير لمواجهة مصر تتدرب في أجواء سلمية.
يذكر أن مصر تحتل صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط ، فيما يحتل زيمبابوي المركز الأخير برصيد نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading