الثلاثاء، 22 يناير 2013

الخبرة تقتل عودة تاريخية لمنتخب مصرأمام سلوفينيا وتطيح به من مونديال اليد


أضاع المنتخب المصرى فرصة تحقيق فوزاً تاريخياً على نظيره السلوفيني ليخسر بنتجية 31-26 ويودع بطولة كاس العالم لكرة اليد.
وانتهى الشوط الأول بتقدم سلوفينيا 19- 11 إلا أن الفراعنة الصغار اجتاحو منافسهم فى الشوط الثانى وضيقوا الفارق إلى هدفين فقط إلا ان نقص الخبرة والأخطاء الساذجة منعتهم من مواصلة الزحف على منافسهم القوى الذي تعرض للهزيمة فى الشوط الثانى بفارق 3 أهداف .
15 دقيقة
دخل المنتخب المصرى المباراة بقوة بفضل تألق محمد سند وأحمد الأحمر وحماد النقيب لتسير المباراة هدف بهدف حتى مرور 15 دقيقة.
انتفاضة سلوفينيا
كشر المنتخب السلوفيني عن انيابه لمدة 5 دقائق رفع فيها الفارق إلى 6 أهداف وصل إلى نهاية الشوط إلى 8 أهداف لينتهي  بتقدم المنتخب السلوفيني 19- 11.
شوط مصرى
انتزع المنتخب المصرى ثوب الإنتفاضة من المنتخب السلوفيني مع بداية الشوط الثانى واحرز الفراعنة 4 أهداف متتالية جعلت النتيجة تقترب إلى 19-15 إلا أن المدير الفنى للفريق الضيف أوقف الإعصار المصرى بوقت مستقطع عاد بعد الفارق إلى 8 أهداف.
عاد الفراعنة بدء من الدقيقة 10 فى فترة اجتياح وتفوق كاسح للفارعنة وصل اليها الفارق إلى 3 اهداف  ليتدخل بوريس دينيتش المدير الفنى لسلوفينيا مرة أخرى ويطلب وقت مستقتع يصل بعده الفارق إلى هدفين.
يرتكب شباب مصر بعد الإقتراب بالنتيجة اخطاء ساذجة لم يستغلوا بها خوف منافسهم لينتهى الشوط الثانى بفوز الفراعنة بفارق 3 أهداف لم يشفعوا له للفوز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading