الثلاثاء، 12 يوليو 2011

جوزيه يكشف أسرار رحيل أحمد حسن عن الأهلى


كشف مانويل جوزيه أسرار قراره الفني بعدم التجديد مع أحمد حسن بنهاية الموسم المنصرم بعد انتهاء علاقة الصقر رسميا ببطل الدوري.

وقال جوزيه في تصريحات لقناة (النهار) يوم الاثنين: "اتخذت قراري بالاستغناء عن عدد من اللاعبين قبل شهر ونصف لأنني أرغب في تجديد قوام الفريق".

وأوضح "من الاحترافية ألا تخبر لاعب إنك لا تحتاجه في الموسم المقبل وسط المنافسة على لقب الدوري حتى لا تحبط من معنوياته أو تؤثر على مشوار الفريق".

وألقى جوزيه باللوم على الصقر كونه لم يتحدث معه بشأن عدم جلوس أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي معه للتحدث حول تجديد التعاقد، رغم أنه كان سيخبره أن هذا ليس الوقت المناسب للمفاوضات في هذه المرحلة الحرجة من الدوري.

وأبدى جوزيه استيائه من موقف حسن بالتفاوض مع الزمالك قبل نهاية عقده مع الشياطين الحمر، مشيرا إلى أنه لم يحرمه من وداع جماهير الأهلي في الجولة الختامية من الدوري أمام مصر للمقاصة.

وكشف المدرب البرتغالي عن أنه كان قد اقترح على إدارة الأهلي إقامة مؤتمر صحفي تكريمي لأحمد حسن لشكره على الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء، ولكن ما فعله بالجلوس مع مسؤولي الزمالك أحرجه أمام الإدارة.

وأكمل "حسن خالف قواعد الأهلي وتحدث مع المنافس في توقيت حرج، وعاد ليغازل الجماهير ويخبرهم أنه يحب النادي ويريد الاستمرار، فكيف فعل ذلك؟".

وتطرق جوزيه إلى الحديث عن سيد معوض ظهير أيسر الفريق مؤكدا أنه من أفضل لاعبي النادي إلا أنه عصبي للغاية مما يتسبب له في المشاكل.

وفسر "إنه يغضب بشدة من التغيير رغم أن الجميع يستبدلون وعلى رأسهم أبو تريكة وبركات وجمعة".

وتابع "عصبيته تجعله يرتكب تصرفات حمقاء ثم يعود ويعتذر وهذا لا يجدي إذا تكرر كثيرا".

وألمح المدير الفني البرتغالي أن معوض باق مع الأهلي في الموسم المقبل لأن عقده مستمر مع الفريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading