الأربعاء، 13 يوليو 2011

فابيو جونيور في القاهرة مساء الاربعاء للتوقيع رسميا للأهلي .. فيديو


يصل المهاجم البرازيلي فابيو جونيور مهاجم نادي نافال البرتغالي الي العاصمة المصرية القاهرة مساء الاربعاء من اجل التوقيع رسميا للنادي الاهلي.
وقال سمير السيد مفوض النادي الاهلي في الصفقة : " يصل فابيو الي القاهرة مساء الاربعاء من اجل الخضوع للكشف الطبي ومن ثم التوقيع رسميا للنادي."
واضاف " سيوقع فابيو لمدة 3 سنوات بعد ان تم الاتفاق بين الاهلي ونافال علي كل بنود التعاقد."
وكان فريق براجا البرتغالي منافسا قويا للنادي الاهلي في الصفقة التي حسمها النادي المصري في النهاية.
وواصل السيد " حنكة المهندس عدلي القيعي كان لها دور بارز في انهاء الامور لصالح النادي الاهلي."
وكان مصدر مسئول قد صرح ان اللاعب تمكن من انهاء ازمته مع اسرته خاصة وان زوجته كانت ترفض الانتقال للعيش في مصر في الوقت الحالي بسبب حملها.
وجاء حل جونيور لأمر اسرته ليدفع بدفة المفاوضات بين الاهلي ونافال الي مراحل متقدمة للغاية لم يتبق فيها سوي بعض الرتوش البسيطة التي يجري الاتفاق عليها حاليا.

ويسابق الاهلي الزمن في الايام الاخيرة من اجل تدعيم صفوفه من اجل المنافسات المنتظرة له مع بداية الموسم الجديد واولها دوري ابطال افريقيا.
وكان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق اكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالنادي الاهلي صباح الاربعاء اقتراب الاخير من حسم ملف المهاجم الاجنبي بالفريق خاصة بعد استغناءه عن الليبيري فرانسيس دو فوركي.
معلومات عن فابيو جونيور
فابيو جونيور من مواليد 6 اكتوبر من عام 1982 (28 عام) ويبلغ طوله 1.75 سم، ولعب للعديد من الاندية البرازيلية الشهيرة ابرزها انترناسيونال في عام 2003 وفلامنجو في عام 2005 وفاسكو دي جاما من عام 2006 حتي عام 2008.
كان جونيور المهاجم الاساسي لفريق نافال في الموسم الماضي وكان يجلس احتياطيا له مواطنه برونو مورايش الذي كان علي وشك الانضمام للفريق الاحمر لولا اختلافهما علي بنود العقد فيما بعد.
شاهد فيديو مجمع لاجمل لقطات اللاعب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading