الاثنين، 13 يونيو 2011

أهلى قطر يصرف النظر عن التعاقد مع أحمد حسن

أكد خالد شبيب، أمين سر نادي الأهلي القطري، على هامش المؤتمر الصحفي المخصص لتوقيع عقد اللاعب المغربي هشام بوشروان أن مسألة التعاقد مع أحمد حسن لاعب الأهلي وقائد منتخب مصر "قد انتهت" بعد أن أبدى مدرب الفريق عبد الله مبارك عدم تحمسه لإتمام الصفقة، لأسباب فنية بحتة، لأنه يريد مهاجم صريح.
وأضاف شبيب "أحمد حسن نجم غني عن التعريف، وشخصيا كنت أتمنى أن أرى هذا اللاعب مع الفريق لأنه قيمة ثابتة ويكفي أنه قائد لأحد أقوى منتخبات القارة الإفريقية وهو يمتلك خبرة واسعة كونها خلال سنوات طويلة".
وتابع "ولكن مثلما قلت، فإن المدرب لديه سياسة وفكر ، ورأى أن الصقر لا يتماشى مع منهجه والأشياء التي تصورها في ذهنه للمحترفين الجدد وبالتالي لم تشأ الإدارة التدخل في اختياراته، أو أن تفرض عليه شيئا لا يريده".
من جهة أخرى، اعترف شبيب انه كان هناك "تفكير صريح في ضم أحمد حسن وكانت هناك نية للتعاقد معه"، ولكن للأسباب التي ذكرها دفعتهم للتخلي عن هذه الصفقة.
وأكد شبيب أن الإدارة تعمل بكل جهد لإنهاء ملف التعاقدات هذا الأسبوع وكشف في تصريحاته الصحفية أن هناك صفقة كبيرة في طريقها للاكتمال ، حيث دخل النادي في عملية تفاوض مع محترف افريقي شهير يلعب في أوروبا وينتظر الجميع الضوء الأخضر من النادي للتعاقد مع هذا اللاعب


.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading