الأربعاء، 15 يونيو 2011

الاهلى يطالب اتحاد الكرة ب 8 ملايين جنيه وجوزيه متمسك بجمعة

قرر

مجلس إدارة النادىالأهلى برئاسة حسن حمدى قرر فتح دفاتره القديمة للحصول على سيولة مالية مع اقتراب فترة التعاقدات الصيفية خاصة وأن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق طلب من لجنة الكرة إبرام صفقات جديدة فى الموسم الجديد خاصة وأن الفريق يشارك حاليا فى دور الثمانية «دورى المجموعات» من بطولة دورى الأبطال الإفريقى
أرسلت إدارة النادى طلبا لاتحاد الكرة تطالبه بسداد مبلغ 8 ملايين جنيه خاصة وأن ذلك المبلغ هو المستحق على الاتحاد مقابل البث الفضائى لمباريات الفريق فىالدورى العام.. وهددت إدارة النادى أيضا بعدم إذاعة المباريات المتبقية والتى سيستضيفها النادىالأهلى على ملعبه ووسط جمهوره فى حالة عدم قيام مسئولىالجبلاية بالاستجابة لمطالبهم بالحصول على المستحقات المتأخرة.
ويتبقى للأهلى ثلاث مباريات سيستضيفها على ملعبه ووسط جمهوره ومن حقه التصرف فى إشارة بثها أمام كل من الاسماعيلى وسموحة ومصر المقاصة .. وتردد داخل جدران القلعة الحمراء بأن مجلس الادارة ينوى استكمال بيع مبارياته لاتحاد الكرة فى مبارياته المتبقية من عمر الدورىفى حالة قيام مسئولىالجبلاية بسداد المستحقات المتأخرة للنادىوالتى تقدر قيمتها بـ 8 ملايين جنيه.
من ناحية أخرى .. رفض الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى فكرة التفريط فى وائل جمعة فى الفترة المقبلة وعدم الموافقة على العرض الذى تلقاه من نادى كاظمة الكويتى للعب فى صفوفه بداية من الموسم المقبل وقرر الجهاز الفنى التمسك باللاعب وعدم التفريط فيه بأى شكل من الأشكال خاصة وأنه يعتبر من الأعمدة الأساسية فى صفوف الفريق.
وترددت العديد من الأقاويل حول استغناء النادى عن عدد كبير من اللاعبين فى الفترة القادمة أمثال محمد سمير ومحمد طلعت وهانىالعجيزى ومحمد فضل وأحمد على وهشام محمد وربما يدخل معهم بعض الأسماء الكبيرة داخل الفريق فى ظل عملية الإحلال والتجديد التى يقوم بها الخواجة البرتغالى منذ قدومه.
ودخل محمود الخطيب نائب رئيس النادىفى مفاوضات سرية مع مسئولى مصر المقاصة للحصول على خدمات حسين حمدىفى الموسم المقبل بعد أن أبدى الخواجة البرتغالى إعجابه بالمستوى الفنىوالبدنى للاعب خلال مباريات ناديه الأخيرة.
كما أرسل النادى فاكسا رسميا أمس لنادى سموحة يطلب التعاقد مع أحمد حمودى لاعب الفريق والمنتخب الأوليمبى بداية من الموسم المقبل.
أعلن الجهاز الفنى حالة الطوارئ استعدادا لمواجهة انبى فى الأسبوع الخامس والعشرين للدورى العام .. شهدت التدريبات غياب مجموعة من العناصر الأساسية فى مقدمتهم عماد متعب لظروف الامتحانات وكذلك لاعبى المنتخب الأوليمبى والشباب
أدى أسامة حسنى تدريبات بدنية إضافية بعد انتهاء جميع اللاعبين من التدريب حتى يتسنى للاعب العودة إلى كامل لياقته .. وأكمل الحارس شريف إكرامى ومحمد أبو تريكة ومحمد فضل برنامجهم التأهيلى حسب المرحلة التى وصل إليها كل لاعب.
وأكد الدكتور وليد عبد الباقى طبيب الفريق أن لاعب الفريق أحمد شكرى سيعود اليوم إلى التدريبات الجماعية وأنه يحتاج إلى اسبوع آخر لإجراء قياسات قوة تحمل العضلات للإطمئنان عليه.
وتأكد غياب وائل جمعة عن التدريبات بسبب إصابته بشد خفيف فى الرباط الداخلىللركبه خاصة وانه يحتاج إلى راحة لمدة يومين ثم يعود إلى التدريبات مرة أخري.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading