الأربعاء، 23 أغسطس 2017

صلاح يسجل ويقود ليفربول للتأهل لمجموعات دورى الأبطال الأوربى..فيديو

نجح اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" أن يسجل هدفاً رائعاً لفريقه ليفربول في شباك هوفنهايم في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد في إياب المرحلة النهائية قبل مجموعات دوري أبطال أوروبا والتي انتهت (4-2) للفريق الإنجليزي.
محمد صلاح سجل الهدف الثاني لفريقه في المباراة بعد تسديدة ردت من القائم الأيسر لفريق هوفنهايم ليتابعها الدولي المصري إلى الشباك بلمسة واحدة في الدقيقة 19.
فريق ليفربول تأهل بمجموع المباراتين (6-3) إلى مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لينتظر القرعة التي ستقام الخميس ليعرف كل فريق منافسيه في المجموعات.
ملخص المباراة
حصل ليفربول على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية سددها أرنولد في الحائط البشري لتذهب إلى صلاح الذي حولها برأسه فوق العارضة، وبعدها بدقيقة انفرد ماني لكنه سدد في جسد الحارس.
الهدف الأول جاء في الدقيقة 11 بعد تمريرة رائعة من ماني إلى إيمري كان الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع وعانقت شباك الفريق الألماني.
محمد صلاح عاد للتألق والتهديف من جديد في الدقيقة 19 بعد تسديدة ارتدت من القائم الأيسر لحارس هوفنهايم ليتابعها صلاح مباشرة إلى الشباك معلناً عن هدف ثاني.
الهدف الثالث جاء سريعاً في الدقيقة 21 بعد مرتدة سريعة وصلت إلى فرمينيو على الجهة اليسرى ليرسل عرضية أرضية باتجاه صلاح لكن انقض عليها إيمري كان معلناً عن هدف ثاني له وثالث لفريقه.
ونجح هوفنهايم في تقليص النتيجة في الدقيقة 28 عن طريق مارك ووت بعد أن وصلته الكرة في منطقة الجزاء من الجهة اليمنى ليسدد قذيفة أرضية عانقت الشباك.
وبعد دقائق بلا إثارة ومحاولات عاد ليفربول ليشكل خطورة بعد تمريرة واحد اثنين بين صلاح وفينالدوم لينفرد الأخير لكنه سدد فوق عارضة هوفنهايم في الدقيقة 56.
وجاء الهدف الرابع لليفربول بعد سيطرة شبه كاملة عن طريق فيرمينيو من هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة للبرازيلي أمام الشباك الألمانية ليسجل في الدقيقة 64.
ونجح الضيف الألماني في تحسين النتيجة قليلاً بتسجيل هدف ثاني في الدقيقة 79 بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها اللاعب فانجر برأسية إلى شباك الفريق الإنجليزي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading