السبت، 3 سبتمبر 2016

البدري: انا فى أزمة بسبب القائمة وسننقل طرق اللعب الأوروبية للأهلي.. وفترة الراحة كافية


أكد "حسام البدري" المدير الفني الجديد للنادي الأهلي أن فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين كانت كافية.


وكان الفريق الأول للأهلي قد حصل على راحة سلبية لمدة أسبوع قبل العودة للتدريبات اليوم الجمعة.



وأضاف البدري في تصريحات للصحفيين "فترة الإعداد كانت كافية، لكن أريد أن أوجه رسالة لواضعي جدول الدوري، فهم يحتاجون لمراعاة النواحي الفنية للفرق".



وقال البدري أن "أنيس الشعلالي" المعد البدني للفريق طلب بعض الأجهزة الحديثة لممارسة مهامه على أكمل وجه.



وتابع "هناك طرق لعب موجودة في أوروبا نريد نقلها للأهلي"، مضيفاً "اللاعبون متحمسون للغاية للفترة المقبلة".


وعن قائمة فريق للموسم الجديد أكد حسام البدري  أنه في أزمة بسبب عدم وجود مقاعد كافية بالقائمة.


وسجل الأهلي 29 لاعبا في قائمته للموسم الجديد، ولا يحق له استبدال أي لاعب وفق اللائحة، الأمر الذي يعني أن بإمكانه ضم لاعب واحد حتى نهاية الموسم.



وقال البدري في تصريحات صحفية عقب مرانه الأول مع الفريق، نقلها أحد المراسلين "كنت أتمنى أن يكون هناك مقعدين أو ثلاثة في القائمة".



وعن المراكز الذي يحتاج لدعمها، قال البدري "لن أستطيع أن أعلق على هذا الأمر للحفاظ على لاعبي فريقي، لكن ما زال باب القيد مفتوحا حتى 8 سبتمبر الجاري، ولن أحسم المركز إلا في نهاية المدة".



وتحدث البدري عن موقفه من 5 لاعبين، وهم أحمد حمودي وإسلام الفار، والنيجيري جونيور أجاي، ومحمود حسن تريزيجيه، والجابوني ماليك إيفونا ، فضلا عن رحيل رمضان صبحي.



وعن حمودي قال "لن أتحدث عنه في الوقت الحالي"، بينما حسم موقفه من إسلام الفار صانع ألعاب فريق نجوم المستقبل، قائلاً "من الصعب أن يبقى في الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب القائمة".



وأردف "لم أختر القائمة بنفسي، لكني أثق في جميع اللاعبين، كنت بالفعل أتمنى ضم بعض الأسماء، لكن لن أعلت عن ذلك في الوقت الحالي للمحافظة على لاعبي الفريق".



وعن النيجيري جونيور أجاي، قال البدري "يختلف تماما عن إيفونا، هو لاعب وسط مهاجم وليس مهاجماً صريحاً، أتمني نجاحه مع الأهلي".



وعن إمكانية إعادة إيفونا مرة أخرى، قال البدري "عودة إيفونا ستتسبب في خسارة الأهلي أموال كثيرة للغاية"، مضيفاً "أي مدير فني يرفض الاستغناء عن إيفونا ورمضان صبحي، لكن لن يستطيع أحداً رفض المبلغ".



وقال البدري إنه طلب عودة محمود حسن تريزيجيه لاعب أندرلخت البلجيكي، لكن فريقه رفض عرض الأهلي وتمت إعارته لفريق بلجيكى أخر.



وعن الطريقة الذي سيلعب بها في الموسم الجديد، قال البدري "قد أغير الطريقة، وألعب بطريقة ٣-٥-٢ لأنني أمتلك لاعبين مميزين على الأطراف".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading