الخميس، 17 مارس 2016

بالأرقام.."النني" أفضل لاعبي أرسنال تمريراً.. وأكثرهم ركضاً أمام برشلونة


نجح اللاعب الدولي المصري "محمد النني" من تقديم مباراة كبيرة مع فريقه أرسنال الإنجليزى في ملعب كامب نو أمام برشلونة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن هذا الأداء لم يمنع فريقه من الخروج من البطولة بعد الهزيمة (3-1).

النني نجح في تسجيل أول أهدافه بقميص فريق أرسنال في دوري أبطال أوروبا من خلال تسديدة قوية بباطن القدم على حافة منطقة الجزاء الكتالونية ليحتفل بأفضل شكل ممكن بأول هدف.
وإليكم فيما يلى احصائيات "الننى" فى المباراة بالأرقام:

الدقة

اللاعب المصري مرر الكرة لزملائه 42 مرة خلال المباراة ورغم وجود رقابة كبيرة وضغط في وسط الملعب من لاعبي برشلونة إلا أن النني نجح بنسبة 90% توصيل تمريراته للزملاء وفشل في 4 تمريرات فقط.

الأكثر ركضاً

"محمد النني" كان أكثر لاعبي أرسنال وبرشلونة على حد سواء ركضاً في الملعب بفارق كبير عن أقرب زميل له في الملعب بالفريق اللندني، فقد استطاع لاعب بازل السابق أن يقطع 12654 متراً في ملعب كامب نو.

الأكثر إيجابية

"النني" أيضاً من أكثر لاعبي أرسنال محاولات على المرمى برصيد 3 محاولات على مرمى برشلونة من بينها واحدة بين القائمين والعارضة والتي كانت هي الهدف الوحيد له ولفريقه في المباراة.

واجب دفاعي

في ظل الضغط الشديد من برشلونة على أرسنال تراجع النني أوقات كثيرة للدفاع في وسط الملعب لكنه لم ينجح في تشتيت الكرة من منطقة جزاء فريقه سوى مرتين فقط طوال أوقات المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading