السبت، 13 يونيو 2015

كوبر: مصر لا تمتلك لاعب يصنع الفارق.. وامنحوني فرصة للعمل


أكد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عدم امتلاكه للاعب في صفوف فريقه يمكنه صناعة الفارق للدرجة التي تجعل المنتخب يتأثر بغيابه، مؤكداً على أن جميع اللاعبين في مستويات متقاربة.


وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة تنزانيا قال كوبر: "من خلال متابعتي للاعبين المصريين، جميعهم في مستوى متقارب، لا يوجد لاعب يمكن أن نتأثر بغيابه، أي لاعب يمكن أن ينضم وأي لاعب يمكن أن يتم استبعاده".

وتستعد مصر لمواجهة منتخب تنزانيا يوم 14 من الشهر الجاري في ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الجابون 2017.

وعن اختيارات اللاعبين قال كوبر: "أنا صاحب القرار النهائي والأخير في ضم اللاعبين، الجهاز المعاون له رأي لكني صاحب الرأي النهائي، الانتقادات حول الاختيارات تحدث في العالم كله، في أسبانيا أيضاً ينتقدون المدرب عندما يضم لاعبين من ريال مدريد وبرشلونة بأعداد متباينة".

وتابع كوبر: "لا أعرف كيف يتم الانتقاد ونحن لم نلعب أي مباراة رسمية حتى الأن، دعوني أعمل مع الفريق الذي قمت باختياراه وبعدما يمكنكم تقييم التجربة بشكل كامل".

وعن مواجهة تنزانيا قال كوبر: "قمنا بدراسة الفريق جيداً، تابعناهم في مبارياتهم الأخيرة، لديهم بعض اللاعبين المميزين في الهجوم، نعرف أن فريقيا في تطور مستمر بدليل تأهل منتخبات مغمورة للمونديال وفوز منتخبات غير مصفنة بكأس الأمم الأفريقية، ولهذا نعمل حساب لأي فريق لتجنب المفاجآت".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading