الاثنين، 3 يونيو 2013

رسمياً.. مورينيو مديراً فنياً لتشيلسي لأربع سنوات



أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رسمياً عن عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لتولي منصب المدير الفني للفريق وذلك لمدة أربع سنوات تبدأ من الموسم المقبل 2013-2014.
ورحل مؤخراً مورينيو عن تدريب فريق ريال مدريد عقب الخروج من نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام بروسيا دورتموند الألماني (4-3) بالإضافة لخسارة نهائي كأس الملك أمام أتليتكو مدريد (2-1) واحتلال المركز الثاني بالدوري.
وقال البلوز في بيان عبر موقع النادي الرسمي أن الاسبيشيال وان وقع عقداً مع إدارة الفريق برئاسة رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش لمدة أربع سنوات.
وتحدث المدير التنفيذي للنادي رون جورلاي عن التعاقد مع المو: "أنا سعيد ومرحب بعودة مورينيو مجدداً لتشيلسي، رغبته الدائمة للنجاح وطموحه جعلوه المرشح الأمثل بالنسبة لنا."
وعن أهداف النادي مع مورينيو أوضح: "هدفنا التقدم بالنادي للأمام وعمل نجاحات أكبر في المستقبل ومورينيو هو الاختيار الأول بالنسبة لنا."
وسبق وتولى مورينيو تدريب الفريق في الفترة من 2004 وحتى 2007 وحقق خلالها لقبين للدوري الإنجليزي وتأهل مثلهما لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وحقق لقبين لكأس الرابطة ولقب لكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر يونايتد في افتتاح ملعب ويمبلي الجديد في مايو 2007 بهدف ديديه دروجبا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading