السبت، 15 مارس 2014

تشيلسي بـ9 لاعبين يسقط أمام استون فيلا بكعب "خرافي" بالبريميرليج..فيديو

خسر فريق تشيلسى متصدر الدورى الإنجليزى بهدف نظيف أمام نظيره استون فيلا في مباراة الجولة الـ30 لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، في لقاء شهد طرد لاعبيين من البلوز وهدف "خرافي" من جانب الفيلا.
ويقدم تشلسي مستويات خارقة في الاونة الاخيرة ففاز في 10 من مبارياته الـ12 الاخيرة وسحق توتنهام الاسبوع الماضي 4-صفر، لكنه مني بخسارته الرابعة هذا الموسم والاولى منذ ديسمبر الماضي امام ستوك، علما بان حامل لقب 2010 لم يسقط امام اي من الفرق الكبرى.
ولم يشارك الكاميروني صامويل ايتو الملهم امام المرمى راهنا بسبب الاصابة.
على ملعب "فيلا بارك" وامام 40084 متفرجا، لم يشهد الشوط الاول فرصا كثيرة باستثناء كرة المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي الذي لعب كرة طائرة رائعة من خارج المنطقة جاورت القائم الايسر لمرمى الحارس التشيكي بتر تشيك (39).
رد عليها تشلسي بكرة وصلت الى لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش الذي سجل هدفا احتسبه الحكم قبل ان يلغيه بطلب من الحكم المساعد بسبب لمسة يد للاعب الفريق الازرق (41)، فانتهى الشوط الاول من دون اهداف.
وحصل المضيف على كرة ذهبية لافتتاح التسجيل، ومرة جديدة لم يكن بنتيكي محظوظا فمن تمريرة للنمسوي اندرياس فايمان، مرت كرته الارضية بمحاذاة القائم الايمن لمرمى تشيك (66).
وبعد ان بدل مورينيو المهاجمين البرازيلي اوسكار والاسباني فرناندو توريس بالسنغالي ديمبا با والالماني اندريا شورلي، اكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد نيل لاعب وسطه البرازيلي ويليان بطاقة صفراء ثانية لعرقلته فابيان دلف (68).
وحصل فيلا على فرصة التقدم من ركنية عكسها قلب الدفاع الهولندي رون فلار برأسه فوق العارضة (81)، لكن المضيف لم يشفع بتشلسي فهز شباكه من الهجمة التالية عندما انطلق دلف من منتصف الملعب ولعب كرة الى الجهة اليسرى ردها له البديل مارك البرايتون فتابعها من اللمسة الاولى بكعبه بالغة الروعة في اقصى الزاوية اليسرى لمرمى تشيك (82).
وبدلا من محاولة تشلسي التعديل، كان فيلا الاقرب الى اضافة الهدف الثاني فبقي ضاغطا وسدد دلف منفردا كرة انقذها تشيك قبل ان ترتد من العارضة (90+2)، ثم اكمل الضيوف الثواني الاخيرة بتسعة لاعبين بعد طرد البرازيلي راميريش الذي تعمد الدوس على قدم المغربي كريم الاحمدي تلا ذلك طرد الحكم لمورينيو.
هدف استون فيلا فى مرمى تشيلسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading