الخميس، 31 أكتوبر 2013

ضياء السيد غاضبا: لا أعلم إذا كنت أنا من ضلل بوب برادلي أم لا

فى اتصال هاتفى لقناة الحياة انفعل ضياء السيد المدرب العالم لمنتخب مصر الأول , وتساءل عن هل هو هذا الشخص الذي ضلل المدير الفني الامريكي لمنتخب مصر بوب برادلي واعطاه معلومات مغلوطة عن اللاعبين، أم ذلك الذي ليس له أي دور في الجهاز الفني.
ويتعرض الجهاز الفني لمنتخب مصر لهجوم عنيف في وسائل الاعلام المختلفة على خلفية الهزيمة القاسية التي تعرض لها المنتخب المصري أمام غانا بنتيجة 6-1 بذهاب المرحلة الأخيرة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.
وأشار ضياء السيد في تصريحات غاضبة لقناة الحياة "لا أعلم إذا كنت أنا من ضلل بوب برادلي، أم ليس لي دور، يجب أن يكون النقد أكثر موضوعيه".
وتابع "الهزيمة قاسية للغاية، وللجميع حق الانتقاد لكن ما يحدث فاق الحدود، ليس من المنطق أن يكون النقد هادم بهذه الطريقة".
وحول التقرير الذي نُشر بإحدي الصحف عن فتنة أبوتريكة أجاب "قرأت هذا الكلام، كل هذا من توابع الهزيمة القاسية، لم يحدث هذا الامر".
وأضاف "أنا مدرب عام المنتخب المصري، وأودي دوري بكل أمانه واخلاص وكل شخص في الجهاز الفني يعلم دوره جيدا، يجب على الجميع أن يتحلي بالنقد البناء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading