الأحد، 26 فبراير 2012

مانشيستر سيتى يعزز صدارته للبريميرليج بعد فوزه على بلاكبيرن 3-0


واصل فريق مانشيستر سيتى الحفاظ على موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه اليوم على ضيفه "بلاكبيرن روفرز" بثلاثية بيضاء ليعزز صدارته لبطولة الدورى اإنجليزى الممتاز في الجولة السادسة والعشرين من عمر المسابقة .
إفتتح الإيطالي المشاغب ماريو بالوتيلي أهداف "السيتيزنز" (ق60) بعد تلفيه كرة داخل المنطقة من المدافع الصربي أليكساندر كولاروف حولها بيسراه لشباك الضيوف.
وضاعف النجم الأرجنتيني سرخيو أجويرو النتيجة (ق52) قبل أن يختتم المهاجم البوسني إدين دجيكو الثلاثية برأسية قوية من عرضية كولاروف المتألق .
ودخل رجال المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المباراة ساعين لمواصلة الانتصارات وتسجيل الفوز الثالث على التوالي والعشرين هذا الموسم في البريمير ليج .
وكان مان سيتي قد نجح في بلوغ دور الستة عشر للدوري الأوروبي بعد أن تجاوز بورتو البرتغالي (حامل اللقب) بفوزين متتاليين في لشبونة (2-1) وفي مانشستر (4-0).
ورفع مان سيتي بفوزه اليوم رصيده إلى 63 نقطة بفارق خمس نقاط عن الجار وأقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد، الذي بإمكانه تقليص الفارق خلال لقاءه امام مضيفه نورويتش سيتي غدا، بينما تجمد رصيد بلاكبيرن عند 21 نقطة في المركز الـ18.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading