الأربعاء، 29 مارس 2017

البرتغالى "ايناسيو" يوافق على تدريب الزمالك مقابل شرطين


قدم المدرب البرتغالي أجوستو إيناسيو المُرشح لتدريب الزمالك شرطان لمرتضى منصور رئيس الزمالك من أجل الموافقة على قيادة النادي الأبيض الذي اشتهر مؤخراً بأنه مذبحة للمدربين. 


إيناسيو علم بقرارات مرتضى منصور الكثيرة ضد المدربين الذين يقودون فريقه فاشترط شرطان من أجل الموافقة، أولهما الحصول على راتب 3 أشهر مقدماً، حتى يضمن حقه في خلال الفترة الأولى له مع الفريق الأبيض. 

الشرط الثاني للمدرب البرتغالي هو تحديد شرط جزائي حال فسخ التعاقد قبل انتهاء مدته، وحدد قيمته بمبلغ 40 ألف دولار وهو ما يعادل الراتب الشهري الذي حددته الإدارة البيضاء للمدرب الأجنبي الجديد.

نادي الزمالك كثف مفاوضاته مع إيناسيو في الساعات القليلة الماضية من أجل إقناعه بتولي مسئولية فريق كرة القدم خلفاً للمدرب محمد حلمي الذي انتهت علاقته بالفريق.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كان قد اعترض على الشرط الأول رافضاً منح المدرب البرتغالي 120 ألف دولار مقدم تعاقد، لكنه لم يغلق الباب نهائياً في وجه إيناسيو.

محمد حلمي سيقود الزمالك للمرة الأخيرة "على الأرجح" أمام فريق سموحة يوم السبت المقبل في الجولة 23 من منافسات الدوري المصري الذي يحتل الزمالك فيه المركز الثالث.

إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

السبت، 25 مارس 2017

جيريس يوضح موقفه النهائى بشأن تدريب الزمالك

كشف المدرب الفرنسي "الآن جيريس" المدير الفني الحالي للمنتخب المالي عن حقيقة مفاوضات الزمالك معه، مؤكدا أنه من المستحيل الحديث عن هذا الأمر الآن.
وأعلن مسؤولو نادي الزمالك خلال الساعات الماضية عن وجود مفاوضات مع جيريس لقيادة الأبيض في ظل اقتراب رحيل المدير الفني محمد حلمي.
وقال جيريس من خلال تصريحات هاتفية لـ"يلا كورة": "الكثير من الناس في مصر تتحدث معي في الوقت الحالي عن تدريب الزمالك، لماذا لا يفهمون أنه من المستحيل لي أن أتكلم عن هذا الأمر في الوقت الحالي."
وأضاف: "في الوقت الحالي أنا مرتبط بعقد مع الاتحاد المالي لكرة القدم ولا يمكن الحديث عن أي مفاوضات."
وتجدر الإشارة إلى أن عقد المدرب الفرنسي مع الاتحاد المالي لكرة القدم، مستمر حتى نوفمبر من العام الجاري.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" صد أصدر قرارا بتجميده بسبب التدخل الحكومي.


إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأربعاء، 15 مارس 2017

ليستر يفوز على اشبيلية بثنائية ويتأهل لربع نهائى دورى الأبطال..فيديو

نجح فريق نادي ليستر سيتي الإنجليزي من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه على إشبيلية الأسباني بهدفين نظيفين في إياب دور الـ16 من المسابقة.
وكان ليستر قد تلقى خسارة أمام إشبيلية بهدفين لواحد في مباراة الذهاب من دور الـ16 للبطولة الأوروبي، قبل أن ينجح في تعويض الهزيمة الماضية معلناً عن تأهله إلى الدور القادم.
وتقدم ليستر من ركلة حرة أرسلها الجزائري "رياض محرز" لم يتقدم الحارس سرخيو ريكو لإبعادها فيما ارتقى ويس مورجان ليضعها برأسه، لكن الأمر انتهى بالكرة ترتطم بساقه وتدخل المرمى (ق27).


وكاد وسام بن يدر أن يحرز هدف التعادل (ق30) بعد تلقيه كرة داخل منطقة الجزاء ليسددها أرضية لكنها مرت بجوار القائم.

وأنقد كاسبر شمايكل مرماه بعدها بدقيقة واحدة بعد تسديدة خادعة من الأرجنتيني ميركادو حيث أبعدها بأطراف أصابعه لركنية.

ومع بداية الشوط الثاني وقفت العارضة (ق52) أمام تسديدة سرخيو إسكوديرو الرائعة لتحرم الفريق الأندلسي من تحقيق التعادل.


وبعدها بدقيقتين تمكن "الثعالب" من تسجيل الهدف الثاني بعد تشتيت خاطئ للكرة أمام منطقة الجزاء ليتسلمها مارك البرايتون على حدود المنطقة ويسددها في ظل خلوه من الرقابة ليحرز الهدف الثاني.

ولعب إشبيلية منقوصا بداية من (ق73) عقب حصول سمير نصري على بطاقة صفراء ثانية أدت لطرده عقب احتكاك مع جيمي فاردي.

واحتسب الحكم ركلة جزاء (ق78) لصالح إشبيلية بعد عرقلة حارس ليستر لفيتولو لكن نزونزي سددها بصورة سيئة ليتصدى لها كاسبر شمايكل.

وكاد فاردي يضيف الهدف الثالث لليستر سيتي (ق85) عقب رأسية مفاجئة تمكن ريكو من ابعادها لركنية بصعوبة، ثم عاد فاردي وأهدر بعدها مرتدة (ق87) وهو شبه منفرد بتسديدة فوق العارضة.

ومرت الدقائق المتبقية وسط محاولات من إشبيلية لتسجيل هدف قد يمدد المباراة لوقت إضافي لكنها جميعا باءت بالفشل

كما صعد يوفينتوس الإيطالي إلى الدور نفسه بعدما تغلب على بورتو البرتغالي بهدف نظيف في إيطاليا، بعدما استطاع أن يحقق الفوز في البرتغال بثنائية نظيفة في الذهاب.
ومالت السيطرة لليوفي في الشوط الاول ولكن تسديدات ديبالا افتقدت للدقة، كما تصدى الحارس كاسياس لرأسية ماريو ماندزوكيتش وأبعد أخرى من أمام رأس جونزالو هيجواين.


وافتتح السيدة العجوز التسجيل في الدقيقة 42 عن طريق الارجنتيني باولو ديبالا من ركلة جزاء احتسبت على ماكسيميليانو بيريرا الذي حصل على بطاقة حمراء إثر إخراجه الكرة بيده من أمام المرمى.

وكاد كوادورو أن يضيف الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عندما تسلم كرة طولية داخل المنطقة ليهيئها على صدره ولكن تسديدته القوية علت العارضة.

وهدأت وتيرة المباراة في الشوط الثاني مع استمرار استحواذ أصحاب الارض وهدد مرمى الضيوف عن طريق ديبالا وهيجواين، ولكن غابت الدقة عن لاعبيه في اللمسات الاخيرة.

تشكيل يوفينتوس: بوفون، ألفيس، بونوتشي، بن عطية، ساندرو، خضيرة، ماركيزيو، كوادرادو، ديبالا، مانزوكيتش، هيجواين.

تشكيل بورتو: كاسياس، بيريرا، فيليبي، ماركانو، لايون، دانيلو، أندري، توريس، براهيمي، سوارس، سيلفا.

تشكيل ليستر: شمايكل، سيمبسون، مورجان، هوث، فوكس، درينكورتر، نديدي، محرز، ألبيرتون، أوكازاكي، فاردي.

تشكيل إشبيلية: ريكو، ميركادو، باريخا، رامي، سارابيا، إبورا، نزونزي، إسكوادرو، فيتولو، نصري، بن يادر.
أهداف المباراة



إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

السبت، 11 مارس 2017

رأسية حجازى تمنح الاهلى الفوزعلى بيدفيست فى ذهاب الـ16 لدورى الأبطال الأفريقى..فيديو

نجح فريق النادى الأهلي من تحقيق فوزاً هاماً و"مقلق" فى نفس الوقت على نظيره فريق بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي بنتيجة 1-0 في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على استاد السلام.
وأحرز هدف المباراة الوحيد أحمد حجازي من رأسية أحرزها في الشوط الثاني.
ويحتاج الأهلي إلى التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف وحيد باستثناء 1-0 في المباراة التي ستقام 19 مارس الجاري، من أجل التأهل لدور المجموعات.
أحداث الشوط الأول
بداية المباراة شهدت انحصار الكرة في وسط الملعب، بدون رغبة أي محاولات من جانب الفريقين وابتعاد الكرة عن مناطق الخطورة.
لكن في الدقيقة 8 من عمر المباراة أرسل محمد هاني كرة عرضية من الجانب الأيمن واستقبلها عمرو جمال برأسية غير متقنة أفقدتها الخطورة المنتظرة.
مر أجايي من أكثر من لاعب في الدقيقة 10 من خلال الجانب الأيسر، لكن تعثر في الكرة أثناء محاولة لعب عرضية لعمرو جمال داخل المنطقة، لتخرج منه إلى ضربة مرمى.
أشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى في المباراة للاعب ثولاني هلاتشوايا بالدقيقة 17 بعدما تأخر في تنفيذ كرة ثابتة حصل عليها الفريق في نصف ملعبه.
أرسل عبدالله السعيد كرة بينية متأخرة لعلي معلول في الدقيقة 21 ليلعبها إلى عمرو جمال عرضية أرضية يسكنها الشباك، لكن تم احتساب الكرة تسلل على اللاعب التونسي.
لعب مؤمن زكريا في الدقيقة 30 كرة عرضية من الجانب الأيمن، وتقدم عبدالله السعيد وحاول لعبها في اتجاه عمرو جمال لكنها لم تخرج بشكل جيد من قدمه واستحوذ عليها الحارس.
سنحت اخطر فرص المباراة في الدقيقة 37 عندما أعاد مدافع الأهلي كرة ضعيفة لإكرامي وسط ضغط من مهاجم بيدفيست مهالمبو الذي كان قريبا من قطع الكرة قبل أن يشتتها إكرامي ضعيفة وتذهب للاعب بيدفيست الذي سدد كرة بعيدة المدى لم تكن بين القائمين والعارضة واتحولت لضربة مرمى.
لم تشهد باقي أحداث الشوط الأول أي لحظات بارزة على مستوى الفريقين، وتبادل اللاعبين السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون وصول لمنطقة الجزاء.
أحداث الشوط الثاني
أجرى حسام البدري التبديل الأول في المباراة بين شوطي اللقاء بمشاركة أحمد حمودي بدلا من مؤمن زكريا.
جاءت بداية الشوط الثاني ساخنة بالنسبة للأهلي حيث لعب عبدالله السعيد تمريرة في الدقيقة 47 لعمرو جمال الذي سدد كرة مباشرة على المرمى ارتطمت بالقائم.
الأهلي يسيطر على الكرة بشكل دائم أمام منطقة جزاء بيدفيست لكن تغيب الفاعلية تماما حتى الدقيقة 55 وسط أداء ردئ على مستوى اللمسة الأخيرة.
سجل أحمد حجازي هدف الأهلي في الدقيقة 57 من رأسية مثالية بعدما لعب أحمد حمودي ركنية من الجانب الأيمن لمسها حسام غالي بالرأس لتصل إلى مدافع الأهلي الذي اسكنها الشباك بسهولة.
واستطاع أجايي قطع الكرة في الدقيقة 60 من مدافع بيدفيست وسدد كرة قوية أتت فوق القائم، ثم سقط اللاعب أرضا متألما من العضلة الخلفية للقائم الأيسر.
وأتى التبديل الثاني اضطراريا في الدقيقة 63 بمشاركة وليد سليمان بدلا من جونيور أجايي الذي لم يتمكن من استكمال اللقاء بسبب الإصابة التي تعرض لها.
وانهي الأهلي تبديلاته في المباراة بمشاركة حسام عاشور بدلا من حسام غالي في الدقيقة 65، ليكمل اللقاء بالعناصر الموجودة في أرض الملعب.
لعب علي معلول في الدقيقة 67 بينية مثالية لوليد سليمان الذي بات في وضع انفراد بالمرمى وسدد كرة قوية ارتدت من الحارس لأحمد حمودي الذي سيطرة عليه وسدد أيضا وارتدت من الحارس إلى سليمان الذي كان في وضع تسلل.
كرة مثيرة في الدقيقة 85 بعد كرة بينية مسقطة داخل منطقة الجزاء يستلمها عبدالله السعيد لكن تحرك حمودي الذي كان في وضع تسلل دفع الحكم المساعد لرفع رايته وحرمان الأهلي من كرة خطرة.

واحتسب الحكم أربعة دقائق وقت بدل من ضائع حاول الأهلي حلالهم تعزيز النتيجة لكن دون فائدة.
هدف المباراة

إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الخميس، 9 مارس 2017

برشلونة يصنع التاريخ ويفوز على سان جيرمان 6-1 .. فيديو

من جديد يصنع فريق برشلونة التاريخ فى عالم الساحرة المستديرة ليعلم العالم كله أنه لا يوجد مستحيل فى كرة القدم ، ولما لا ونحن نجده يصنع الليلة الحدث الذى ظن الجميع أنه شبه مستحيل.
حيث نجح فريق برشلونة من تحقيق فوز كبير وتاريخى على نظيره فريق باريس سان جيرمان بنتيجة 6-1 في مباراة العودة من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، على استاد كامب نو ليتأهل إلى ربع نهائي البطولة.
وحسم برشلونة التأهل بعدما مجموع مباراتي الذهاب والعودة 6-5 لصالح أصحاب الأرض، ليصنع برشلونة التاريخ بعودة غير مسبوقة في دوري أبطال أوروبا.
أنهى البلاوجرانا الشوط الأول متقدما بثنائية حملت توقيع لويس سواريز في الدقيقة 3 ولافين كورزاوا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني، كانت كرة القدم حاضرة بجميع فصول الإثارة بعدما اقترب الفريق الكتالوني من تحقيق الانتفاضة محرزا الهدف الثالث عبر ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 50.
وظن الجميع أن الآمال تبخرت بعدما أحرز إدينسون كافاني هدف الفريق الفرنسي الوحيد في الدقيقة 62.
ولكن لم يتسرب اليأس لنفوس لاعبي البرسا وتمكنوا من إحراز ثلاثة أهداف في غضون سبع دقائق عبر نيمار، هدفين في الدقيقتين 88 و90 ، والبديل سيرجي روبرتو، في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.
وبعد أن خسر مباراة الذهاب برباعية نظيفة على ملعب "حديقة الأمراء"، تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق انتفاضة تاريخية والتفوق خلال مباراة الإياب بستة أهداف لواحد ليقتنص بطاقة العبور لربع النهائي بإجمالي المواجهتين بنتيجة (6-5).
دخل الفريق الكتالوني اللقاء بقوة كبيرة تمكن خلالها من تسجيل الهدف الأول بعد مرور دقيقتين فقط برأس الأوروجوائي لويس سواريز الذي استغل خطأ دفاع سان جيرمان في إبعاد كرة داخل المنطقة ليضع الكرة برأسه داخل الشباك قبل الحارس الألماني كيفن تراب.
وكاد الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يهز الشباك بالهدف الثاني في الدقيقة 15 بعدما سدد ركلة حرة من أمام المنطقة ولكن كرته علت مرمى تراب بقليل.
تواصل ضغط الفريق الكتالوني على مرمى الباريسيين وأطلق البرازيلي نيمار في الدقيقة 18 تسديدة مقوسة رائعة من خارج المنطقة حادت قليلا عن القائم الأيسر لمرمى تراب.
فشل الضيوف في تشكيل أي تهديد على مرمى تير شتيجن، بينما تواصلت هيمنة برشلونة على اللقاء ولكن دون خطورة كبيرة حتى سدد أندريس إنييستا كرة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 28 علت عارضة تراب بقليل.
وجاء التهديد الأول من سان جيرمان في الدقيقة 30 بعدما سدد لوكاس مورا كرة قوية من أمام المنطقة مستغلا خطأ الكرواتي إيفان راكيتيتش في التمرير ولكن تير شتيجن أمسك الكرة بثبات.
وكاد الفريق الباريسي أن يدفع ثمن فقدان الكرة في أكثر من مرة أمام منطقة جزائه في الدقيقة 35 بعدما خطف إنييستا الكرة من ماركو فيراتي ليمرر لميسي الذي مرر بدوره لسواريز داخل المنقطة ولكن الأخير لم يسيطر على الكرة ليسدد كرة أرضية أمسكها تراب بسهولة.
تواصلت أخطاء دفاع الفريق الباريسي الكارثية في الشوط الأول لتهدي الهدف الثاني ونصف المشوار لبرشلونة قبل النهاية بخمس دقائق بعدما لعب إنييستا الكرة بكعبه من زاوية مستحيلة داخل المنطقة ليرتبك لافين كورزاوا وحارسه تراب في إبعادها لتسكن الكرة الشباك.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الـ45 دقيقة الأولى.
بدأ النصف الثاني بسيناريو مثالي للكتالونيين بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لهم بعد بداية الشوط بأربع دقائق إثر سقوط نيمار داخل المنطقة وسط اعتراضات من لاعبي سان جيرمان ليحولها ميسي داخل الشباك.
ورفع النجم الأرجنتيني بهذا الهدف رصيده من الأهداف لـ11 يتصدر بها هدافي البطولة، ويرفع رصيده إجمالا في البطولة لـ94 ويبتعد عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، بهدفين.
وكاد الرد أن يأتي سريعا من سان جيرمان في الدقيقة 53 بعدما حول كافاني عرضية من الرواق الأيمن بقدمه ولكن القائم الأيسر كان لكرته بالمرصاد.
ولكن تمكن كافاني هذه المرة من هز الشباك في الدقيقة 62 وقتل آمال برشلونة بعدما استلم كرة داخل المنطقة وسدد كرة قوية لم يتمكن تير شتيجن من إبعادها لتسكن الشباك.
وكاد كافاني أن يعاقب برشلونة مجددا في الدقيقة التالية بعدما وجد نفسه وجها لوجه أمام تير شتيجن ولكن الحارس الألماني تألق هذه المرة في التصدي للكرة بقدمه.
وطالب سواريز بركلة جزاء في الدقيقة 67 بعدما تعرض لدفعة من فيراتي ولكن الحكم أشهر له البطاقة الصفراء بداعي إدعاء السقوط.
نال الهدف كثيرا من معنويات لاعبي البرسا الذين حاولوا بشتى الطرق على مرمى تراب ولكن دون جدوى في الوقت الذي اعتمد فيه سان جيرمان على المرتدات الخطيرة عبر البديل أنخل دي ماريا الذي كاد أن يسجل هدفا ثانيا قبل النهاية بخمس دقائق بعدما انفرد بتير شتيجن ولكنه سدد الكرة بغرابة خارج المرمى.
شهدت المباراة قمة الدراما الكروية في الدقائق الخمس الأخيرة بعدما سجل نيمار الهدف الرابع للبلاوجرانا قبل النهاية بدقيقتين من ركلة حرة رائعة مرت من فوق الحائط ليكتفي تراب بمتابعتها وهي تعانق الشباك.
قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لهم في الدقيقة الأخيرة بعد عرقلة سواريز داخل المنقطة ليحولها نيمار داخل الشباك.
وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء انفجر الملعب فرحا بهدف التأهل لربع النهائي بعدما لعب نيمار كرة ماكرة داخل المنطقة حولها البديل سيرجي روبرتو داخل شباك تراب ليطلق بعدها الحكم صافرة النهائية معلنا عن تأهل تاريخي للبلاوجرانا.
أهداف المباراة


إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأربعاء، 8 مارس 2017

البايرن يهين آرسنال بـ10 أهداف ويتأهل لربع نهائى دورى الأبطال

استطاع فريق بايرن ميونيخ الألماني اعادة سيناريو شديد القسوة على جماهير آرسنال الإنجليزي، بعدما أمطر شباك الفريق اللندني بخماسية مقابل هدف، في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب.


وبفوز بايرن ميونيخ بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، يتأهل لدور الـ8 بدوري أبطال أوروبا بنتيجة 2/10 بمجموع المبارتين.

وحقق بايرن ميونيخ 10 أرقام بفوزه التاريخي على ارسنال الإنجليزي نرصدها في السطور التالية:

1- بهدف روبن يكون بذلك اللاعب الهولندي قد سجل في ثلاث مرات متتالية ضد ارسنال في دوري الابطال.


2-  سجل 17 هدف في اخر 16 مباراة بجميع المسابقات.

3- ارسنال في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا خرج في أخر 7 مواسم على يد كل من ( برشلونة  - ميلان - بايرن ميونيخ - بايرن ميونيخ - موناكو - برشلونة - بايرن ميونيخ )

4 -  آخر أربع مباريات لـ بايرن فاز بنتائج ٨-٠ أمام هامبورغ، و ٣-٠  أمام شالكة، وأمام كولون بنتيجة  ٣-٠، وأمام آرسنال بنتيجة 1/5.

5- البايرن في اخر 20 تأهل 16 مرة لدور الـ 16 بدوري أبطال اوروبا، كأكثر فريق في أوروبا يصل لهذا الإنجاز.

6- 3 مباراة يفوز بها بايرن ميونيخ على آرسنال بنفس النتيجة.

في فبراير 2017 فاز بايرن ميونيخ 5-1 ارسنال، ومارس 2017 بايرن ميونيخ 5-1 ارسنال، واخر مواجهة انتهت بنفس النتيجة لصالح بايرن ميونيخ.

7- آرسنال أصبح صاحب أسوأ خسارة في تاريخ الأندية الإنجليزية في مجموع مباراتي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا (10 - 2)

8-  ليفندوفيسكي  سجل 38 هدف في 39 مباراة مع فريقه ومنتخب بلاده حتى الآن.

9- كارلو أنشيلوتي تأهل لربع نهائي دوري الأبطال للمرة الـ11، فقط السير أليكس فيرغسون تأهل أكثر (12). 

10- روبين سجل 29 هدفا في دوري الأبطال ليصبح ثاني أكثر لاعب هولندي تسجيلا في تاريخ البطولة الأوروبية بعد فان نيستلروي (56 هدفا).

إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

جعفر: 4 أجانب مرشحون لتدريب الزمالك.. والبرتغالي "جوزيه" الأقرب

صرح "فاروق جعفر" نجم الزمالك السابق والمستشار الفني للنادى حالياً، أن هناك 4 مدربين اجانب مرشحين لخلافة محمد حلمي في ادارة الفريق. 


وصرح مرتضى منصور رئيس الزمالك في وقت سابق عن وجود نية لاستقدام مدير فني أجنبي لإدارة الفريق في المرحلة المقبلة. 

وأشار جعفر في تصريحات لقناة "اون سبورت" "امير مرتضى قام بترشيح 9 اسماء لمدربين أجانب تم استبعاد 5 منهم". 

وواصل "هناك 4 مرشحون لخلافة حلمي في الزمالك ابرزهم من البرتغال وفرنسا والبرازيل". 

واختتم نجم الزمالك السابق تصريحاته قائلا "المدرب الأقرب لخلافة حلمي يحمل الجنسية البرتغالية". 


وكانت تقارير اعلامية اكدت أن الزمالك توصل لاتفاق مع المدرب البرتغالى "جوزيه رومارو" لتولى مسؤولية الفريق فى الفترة المقبلة واشترط البرتغالى الحصور على راتب 60 ألف دولار شهرياً بجانب استقدام 3 مساعدين معه من البرتغال.

إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

اتحاد الكرة يتحدى مرتضى: لا زيادة عن 5 الاف مشجع مثل الأهلي


أكد الاتحاد المصري لكرة القدم عدم صحة ما أعلنه "مرتضى منصور" رئيس نادى الزمالك بشأن زيادة أعداد جماهيره بمباراة رينجرز النيجيري. 


وكان "مرتضى منصور" رئيس الزمالك  قد صرح عن حصوله على موافقة أمنية بشأن زيادة عدد جماهيره لـ10 الاف مشجع بدلا من 5 الاف، وانه يتم العمل على طباعة التذاكر بسعر 30 جنيه. 

ويستعد الزمالك لاستضافة رينجرز النيجيري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري ابطال افريقيا بملعب استاد السلام.

وأشار ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات لقناة "اون سبورت" "ما تردد بشأن موافقة الأمن على زيادة عدد الجماهير غير صحيح". 

وتابع "مباراة الزمالك مثل الأهلي، الأمن وافق على حضور 5 الاف مشجع فقط في المباراتين، وذلك لطبيعة ملعب السلام". 

وواصل "اذا اقيمت المباراة في ملعب برج العرب، فلا مانع من زيادة عدد الجماهير، لكن طبيعة ملعب السلام لا تستوعب اكثر من 5 الاف مشجع وفقا لموافقة الأمن". 

وأضاف "الامن في مصر لديه العديد من الجبهات التي يحارب فيها، ولا يجب ان نثقل عليه في المباريات". 

واختتم تصريحاته قائلا "اتحاد الكرة دائما يسعى لمساعدة الأندية، ولا مشاكل مع احد".

إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأربعاء، 1 مارس 2017

الأهلى يفوز بثنائية على الداخلية فى الكأس ليواجه دجلة..فيديو

نجح فريق النادي الأهلي من تحقيق فوزاً غالياً على نظيره فريق الداخلية بنتيجة (2-1) مساء اليوم الأربعاء في إطار مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، ليحسم تأهله إلى دور الثمانية.


وجاء تأهل الأهلي إلى دور الثمانية ليجدد مواجهته مع فريق وادي دجلة، حيث سبق وأن ألتقى الفريقين قبل أيام قليلة ماضية في الدوري المصري.
أحرز هدفى الأهلى عمرو جمال (ق33) وحسام غالى (ق48)، بينما أحرز حدف الداخلية الوحيد اللاعب أحمد سمير فرج من ضربة جزاء (ق62) من زمن المباراة.
أحداث الشوط الأول
نجح النادي الأهلي في الاستحواذ على الكرة في بداية المباراة حتى استطاع أن يدرك الخطورة الأولى في المباراة مع حلول الدقيقة 16 من زمن اللقاء.
وبعدما حصل الأهلي على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، نفذ صالح جمعة كرة عرضية قابلها حسام غالي برأسه إلا أن محمد فتحي حارس الداخلية نجح في الإمساك بها.
وفي الدقيقة 21 حصل عمرو جمال على الكرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها مباشرة لترتد من القائم الأيسر للداخلية لتمنع الهدف الأول للفريق.
وأدرك عمرو جمال الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 33 من زمن الشوط بعدما تلقى كرة عرضية أرضية من جونيور أجابي ليضعها داخل الشباك معلناً عن تقدم فريقه.
وكاد أجايي أن يسجل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 38 بعدما صوب النيجيري كرة علت عارضة مرمى الداخلية لتهدر فرصة تسجيل جديدة.
أحداث الشوط الثاني
سيطرة تامة للأهلي في بداية النصف الثاني من المباراة، حتى جاءت الدقيقة 48 لتشهد تسجيل الهدف الثاني للفريق الأحمر في المباراة.
وتلقى عمرو جمال كرة عرضية أرضية نجح في ترويضها بنجاح، ليمهدها نحو حسام غالي الذي صوبها أرضية قوية لتخترق شباك الداخلية معلناً عن ثاني الأهداف.
وفي الدقيقة 62 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الداخلية صوبها أحمد سمير فرج ليتصدى لها محمد الشناوي حارس الأهلي، قبل أن يصوبها اللاعب نفسه مباشرة داخل الشباك.
وفي الدقيقة 64 دخل اللاعب أحمد حمودي إلى ملعب المباراة بدلاً من وليد سليمان، قبل أن يدخل عمرو السولية كبديلاً لصالح جمعة في الدقيقة 72.
وصوب أحمد حمودي كرة قوية في الدقيقة 77 ليتصدى لها حارس الداخلية لترتد إلى عمرو جمال الذي وضعها داخل الشباك ولكنه كان مستللاً ليتم إلغاء الهدف.
وصنع أحمد حمودي فرصة تهديف جديدة لعمرو جمال في الدقيقة 82 من زمن المباراة إلا أن مهاجم الأهلي صوب الكرة قوية فوق العارضة مهدراً فرصة تسجيل الهدف الثالث.
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 89 من مباراة بعدما صوب أجايي كرة ارتطمت بوجه مدافع الداخلية، إلا أن الصافرة انطلقت معلنة عن عقوبة للفريق العسكري.
وتصدى عمرو السولية لتصويب الكرة ليتصدى لها محمد فتحي حارس الداخلية ليبقي النتيجة على وضعها بتقدم الأهلي بهدفين لواحد.
ودفع البدري بسليماني كوليبالي في الدقيقة 92 من زمن المباراة بدلاً من عمرو جمال، قبل ثوان قليلة من إطلاق حكم المباراة لصافرته معلناً عن نهائية المواجهة.
أهداف المباراة

إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

بحث

Loading