الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

الزمالك يفلت من الهزيمة ويتعادل بصعوبة أمام دجلة .. فيديو

نجح فريق نادى الزمالك من تحقيق تعادلاً صعباً وثميناً مع فريق وادي دجلة في الوقت القاتل للمباراة بالدقيقة 90 ليفوز بنقطة بدلاً من الهزيمة وفقدان النقاط الثلاثة في اللقاء الذي انتهى (1-1) في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري.


دجلة تقدم في الدقيقة 84 بعدف للاعبه محمود علاء لكن تعادل الزمالك جاء في الدقيقة 90 عن طريق علي جبر لينجح في إنقاذ فريقه من الهزيمة بعد "المصيدة" التي نصبها ميدو لفريقه القديم بخطته في المباراة وأسفرت عن فرص خطيرة للفريق الأصفر طوال المباراة.


التعادل رفع رصيد الزمالك إلى 18 نقطة ليستقر في المركز السادس بعدما خاض 8 مباريات فقط حقق خلالها 5 انتصارات و3 تعادلا ليفقد حتى الآن 6 نقاط، بينما ارتفع رصيد دجلة إلى 16 نقطة في المركز الثامن برصيد 12 مباراة.


ملخص الشوط الأول 
بدأت المباراة بنقل الكرة إلى وسط ملعب وادي دجلة والاستمرار هناك من لاعبي الزمالك الذين حصلوا على ركلة حرة في الدقيقة 2 لعبها شيكابالا عرضية أبعدها الدفاع، وبعدها تواصلت السيطرة والاستحواذ من الأبيض في الدقائق الأولى.
هلال لاعب وادي دجلة نجح في تسجيل هدف لدجلة في الدقيقة 18 بعد تمريرة بينية في منطقة الجزاء قابلها بتسديدة قوية في منتصف المرمى لتمر إلى الشباك لكن الحكم أفسد احتفاله وألغى الهدف بداعي التسلل.
ستانلي انفرد في الدقيقة 37 بعد تمريرة رائعة لكن حارس وادي دجلة نجح في التصدي للكرة بعد تسديدة لاعب الزمالك قبل أن يحولها الدفاع إلى خارج الملعب ليحصل الأبيض على رمية تماس لم يستفد منها.
الأبيض حصل على ركلة حرة أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 44 سددها باسم مرسي في الحائط البشري ليلعب بعدها شيكابالا عرضية أرضية أبعدها الدفاع إلى ركنية نفذها معروف بعرضية لتسفر عن ركنية أخرى لم يستفد منها الزمالك.
ملخص الشوط الثانى
الزمالك أرسل تسديدة قوية باتجاه مرمى وادي دجلة عن طريق طارق حامد في الدقيقة 59 لكن الحارس محمود رضا تصدى للكرة بنجاح ليحولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الأبيض ليستمر التعادل السلبي.
دجلة كان قريباً من هدف التقدم في الدقيقة 67 بعد عرضية قابلها عرفة السيد برأسية لكنها ضلت طريق الشباك بعد أن تصدى لها الشناوي بصعوبة لترتطم بالقائم ويشتتها الدفاع بعدها من أمام المرمى الخالي من حارسه.
صامويل أفوم حاول من جديد لفريق دجلة في الدقيقة 80 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد مرتدة سريعة لكن الكرة ذهبت لأحضان الشناوي ليبدأ مرتدة سريعة للفريق الأبيض، ورد جعفر بعد دقيقتين بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع وتحولت لركنية.
علي جبر أرسل رأسية رائعة في الدقيقة 83 بعد عرضية من الجهة اليسرى لكن الكرة اصطدمت بالقائم قبل أن يبعدها الدفاع ليحمي مرمى دجلة إصابة بيضاء في الدقائق الأخيرة.
الإثارة تواصلت في الدقائق الأخيرة بعرضية من محمد هلال قابلها اللاعب محمود علاء برأسية متقنة إلى الشباك ليفشل الحارس الشناوي في إبعادها ويستقبل هدف المباراة الأول في الدقيقة 84.
الزمالك تعادل في الدقيقة 90 بعد عرضية من الجهة اليسرى قابلها علي جبر بتسديدة رائعة مرت من أمام المدافعين وعانقت شباك الحارس محمود رضا لينقذ المدافع فريقه الأبيض من الهزيمة.
أهداف المباراة
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الاثنين، 28 نوفمبر 2016

الأهلى يعود لصدارة الدورى بهزيمة النصر بثلاثية بقيادة "الحاوى"..فيديو

سحق فريق النادى الأهلى نظيره فريق النصر للتعدين بقيادة لاعبه وليد سليمان لاعب وسط النادي الأهلي، واستعاد الفريق الأحمر مرة أخرى صدارة الدوري الممتاز بعد نهاية الجولة الحادية عشر من المسابقة. 

ونجح الأهلي في مواصلة انتصاراته بالدوري بالفوز على النصر للتعدين بنتيجة 3-0 ضمن ختام الجولة الحادية عشر بملعب استاد اسوان. 

ورفع الأهلي رصيده للنقطة رقم 29 نقطة ليعود مرة اخرى لصدارة الدوري الممتاز بفارق نقطتين عن مصر المقاصة الذي لعب مباراة اقل من الأهلي. 

وتجمد رصيد النصر للتعدين عن 5 نقاط في المركز الأخير بترتيب جدول المسابقة المحلية. 

وسجل وليد سليمان هدف الأهلي الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 61، وصنع الهدف الثاني لجونيور اجايي في الدقيقة 70، وأحرز "الحاوي" الهدف الثالث في الدقيقة 84.


أحداث الشوط الأول
كاد اسلام سري لاعب النصر للتعدين ان يستغل خطأ من علي معلول المدافع الأيسر للنادي الأهلي عندما اعاد الكرة لحارسه شريف إكرامي، لكن الاخير انقض على الكرة وحرم اللاعب من فرصة في الدقيقة 3. 

وبعد سلسلة تمريرات للنادي الأهلي واستحواذ، قام عبدالله السعيد صانع العاب الفريق بتسديدة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة 7، لكن مرت اعلى العارضة. 

ومن ركلة ركنية، ارسل علي معلول كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء لكن تمر بسلام على مرمى النصر للتعدين في الدقيقة 9. 

وراوغ كريم نيدفيد لاعبو وسط النصر للتعدين ومرر كرة رائعة داخل منطقة الجزاء لجونيور اجايي، لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة من فوق الحارس لكن تصطدم بالعارضة في الدقيقة 12. 

وواصل الأهلي استحواذه على مجريات الأمور في الشوط الأول دون اي خطورة تذكر على المرمى وسط تمركز جيد من مدافعي النصر للتعدين. 

وقام عمرو جمال مهاجم الفريق بتسديد كرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 34، ليستمر التعادل السلبي رغم سيطرة الأهلي. 

وكاد إسلام سري أن يخطف هدفا للنصر للتعدين في الدقيقة 35، بعدما انطلق داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية لكن ذهبت فوق عارضة اكرامي. 

وارسل محمد هاني كرة عرضية من الجانب الأيمن، لعبها جمال بضربة رأس لكن تذهب في يد الحارس دون خطورة في الدقيقة 36. 

والغى حكم المباراة محمود عاشور هدفا للنادي الأهلي بعدما سجل عبدالله السعيد من ضربة رأس بعد عرضية من مؤمن زكريا بداعي التسلل.  

أحداث الشوط الثاني 

وقام حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بإخراج عمرو جمال مع بداية الشوط الثاني، واشرك وليد سليمان بدلا منه. 

وفي الدقيقة 48، ارسل محمد هاني كرة عرضية بعد انطلاقة من الجانب الأيمن، لعبها اجايي برأسه لكن تمر ضعيفة بجوار القائم. 

واظهر هاني مهارة رائعة، وارسل عرضية جديدة في الدقيقة 50، لكن احمد حمدي حارس التعدين قام بإبعاد الكرة قبل ان تصل لمهاجم الأهلي. 

واصطدمت تسديدة هشام لاعب وسط النصر للتعدين في قائم شريف اكرامي في الدقيقة 55 من ركلة حرة مباشرة. 

وعاد اجايي ليظهر انيابه الهجومية من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن تصطدم بلاعب النصر للتعدين وتذهب لركنية في الدقيقة 59. 

وافتتح وليد سليمان اهداف المباراة لصالح الأهلي في الدقيقة 61 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد ضد لاعب التعدين. 

وقام لاعبو النصر بالضغط على النادي الأهلي من أجل ادراك هدف التعادل، وكان هيثم مصطفى أن يسجل هدف التعادل من ضربة رأس لكن مرت بجوار القائم في الدقيقة 68. 

وأرسل وليد سليمان في الدقيقة 70 كرة عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء، سجل منها أجايي الهدف الثاني للأهلي من ضربة رأس. 

وعاد وليد سليمان ليسجل هدفا ثالثا للنادي الأهلي بعد مراوغات رائعة لمدافعي النصر للتعدين ثم تسديدة قوية داخل الشباك في الدقيقة 84 من أحداث المباراة. 

وكاد عبدالله السعيد أن يسجل هدف الأهلي الرابع في الدقائق الأخيرة من المباراة لكن تسديدته تمر بجوار قائم حارس النصر للتعدين. 
أهداف المباراة
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الخميس، 24 نوفمبر 2016

الأهلى يكتسح طلائع الجيش بثلاثية ويستعيد قمة الدورى .. فيديو

نجح فريق النادي الأهلي من تحقيق فوزاً مستحقاً وثميناً على فريق طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد السلام ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري المصري.

الجيش واجه الأهلي بخطة دفاعية محكمة لكن النادي الأحمر نجح في هدمها في 9 دقائق سجل خلالها 3 أهداف بين الدقيقة 73 و الدقيقة 82 ليحصد ثلاثة نقاط تعيده للصدارة وتبعده عن أقرب منافسيه برصيد نقطتين لكن الوصيف مازال يحتفظ بمباراة أقل من الأحمر.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 26 نقطة في المركز الأول من 10 مباريات بفارق نقطتين عن المقاصة الذي لعب 9 مباريات فقط، بينما ظل الجيش في المركز السابع برصيد 16 نقطة.
أحداث الشوط الأول
المباراة بدأت بمحاولات من الأهلي لاختراق الدفاع ووصلت الكرة إلى أجايي في منطقة الجزاء في كرة شتتها الدفاع، وبعدها اخترق السولية من الجهة اليسرى ليلعب كرة عرضية ارتطمت بالمدافع وسط مطالبات من حسام البدري بركلة جزاء، لتمر الدقائق الأولى بضغط كبير من الأهلي دون الوصول للشباك.
الجيش سدد في الدقيقة 22 باتجاه مرمى شريف إكرامي عن طريق اللاعب محمد رزق بعد عمل جماعي رائع بين لاعبي الطلائع لكن الكرة في النهاية مرت ضعيفة بعيداً عن مرمى النادي الأهلي لتعود الكرة للفريق الأحمر الأكثر استحواذاً.
الطلائع حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 27 نفذها أحمد عيد عبد الملك لكن الحارس شريف إكرامي تصدى لها بنجاح لترتد الهجمة لصالح الأهلي وتنتهي بتسديدة أنقذها مدافع الجيش من على خط المرمى.
الأهلي حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 31 نفذها وليد سليمان بتسديدة ضعيفة في الحائط البشري لتعود الكرة للاعبي النادي الأهلي من أجل محاولة جديدة للاختراق.
معلول انطلق من الجهة اليسرى ومرر الكرة إلى مؤمن زكريا في منطقة جزاء الجيش ليسدد مؤمن كرة بيمناه بعد تغيير اتجاهه لتذهب الكرة بعيداً عن شباك طلائع الجيش في الدقيقة 45+1 وينتهي الشوط سلبياً بلا أهداف.
أحداث الشوط االثانى
لم يتختلف الأداء كثيراً عن الشوط الأول من جهة الأهلى استحواذ وسيطرة تامة مع توالى الهجمات الخطيرة للفريق الأحمر، أما بالنسبة لطلائع الجيش فقد اتجه الى تأمين دفاعاته والهجوم بحذر شديد.
الدقيقة 59 شهدت احتساب ركلة حرة غير مباشرة للنادي الأهلي داخل منطقة جزاء الجيش بعد أن أمسك الحارس بالكرة التي أعادها له المدافع ليتم تسديد الكرة من عبد الله السعيد في الدفاع لترتد لهاني الذي سدد من جديد في الدفاع لتذهب إلى ركنية.
الدقيقة 74 شهدت عرضية رائعة من أحمد فتحي من الجهة اليمنى قابلها اللاعب مؤمن زكريا بتسديدة إلى شباك فريق طلائع الجيش لينجح النادي الأهلي أخيراً في الوصول إلى مرمى منافسه.
وفي الدقيقة 77 نجح عبد الله السعيد في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرات متبادلة مع علي معلول وصالح جمعة ليسدد كرة ارتدت من الدفاع ليعود السعيد ويسدد كرة أرضية إلى الشباك ليعلن عن الهدف الثاني لفريقه.
الثورة الأهلاوية استمرت ليسجل جونيور أجايي الهدف الثالث في الدقيقة 83 بعد عرضية من معلول فشل مؤمن زكريا في تحويلها للشباك ليرتبك الحارس والدفاع وترتد الكرة أمام أجايي أمام المرمى ليسجل بسهولة وينتهي بعدها اللقاء بهذه النتيجة.
أهداف المباراة
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

الإسماعيلى يتعادل مع الزمالك سلبياً ويعرقل مسيرته بالدورى

للمرة الثالثة على التوالى ببطولة الدورى المصرى الممتاز يفشل الزمالك فى تحقيق أى انتصار على فريق الإسماعيلى ، حيث مارس فريق الإسماعيلي هوايته المفضلة بعرقلة الزمالك بمسيرته بمسابقة الدورى بالتعادل معه سلبياً في مباراة الجولة العاشرة بالدوري التي أقيمت على استاد الإسماعيلية.


بهذه النتيجة الإسماعيلي رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر في جدول الترتيب بعد أن خاض 10 مباريات، مقابل 14 نقطة للزمالك في المركز التاسع جمعها من 6 مباريات فقط.


ملخص الشوط الأول
البداية جاءت صفراء في الدقيقة الأولى بهجمة منظمة للإسماعيلي وصلت بالكرة على حدود منطقة الجزاء ليتدخل حسني عبد ربه ويسدد كرة قوية علت عارضة الزمالك لتضيع الفرصة الأولى في المباراة.
إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي سدد قذيفة رائعة في الدقيقة 8 بعد أن استغل انطلاق رائعة من حسني عبد ربه الذي مرر الكرة له على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية حولها الشناوي إلى ركنية.
الزمالك حاول الوصول للشباك في الدقيقة 25 بعد اختراق من مهارة فردية للاعب أيمن حفني في منطقة الجزاء وتمرير إلى شيكابالا الذي سدد لكن الكرة الحارس تصدى لها بنجاح.
شيكابالا انطلق في الدقيقة 42 وسدد كرة صاروخية أرضية من على حدود منطقة جزاء الإسماعيلي لكن الحارس عواد تصدى للكرة بنجاح وحولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الأبيض.
ملخص الشوط الثانى
الزمالك هدد مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 47 عن طريق ضربة ركنية حولها المدافع محمود حمدي برأسية رائعة باتجاه شباك الأصفر لكن كرته علت العارضة بقليل لتضيع فرصة الهدف الأول.
الإسماعيلي كان قريباً من تسجيل هدف المباراة الأول في الدقيقة 64 بعد عرضية رائعة من محمد عادل جمعة مرت من أحمد الشناوي ليحولها أبو المجد لاعب الإسماعيلي إلى ضربة مرمى.
الفريق الأبيض حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 78 ليسدد محمود شيكابالا الكرة إلى جوار القائم الأيمن بقليل لتضيع فرصة التقدم على الزمالك قبل 12 دقيقة من النهاية.
توريك جبرين كان قريباً من تسجيل هدف الفوز للإسماعيلي في الدقيقة 86 بعد عرضية رائعة من اللاعب محمد عادل جمعة لكن اللاعب الغاني حولها برأسه إلى جوار القائم الأيمن للحارس الشناوي.
ستانلي أهدر أغرب فرصة في المباراة في الدقيقة 88 بعد كرة عرضية تم تحويلها برأسية ردتها عارضة الإسماعيلي لتسقط الكرة أمام ستانلي الذي فشل في التسديد باتجاه المرمى ليطيح بالكرة إلى خارج الملعب.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأحد، 20 نوفمبر 2016

هاتريك "رونالدو" فى مرمى أتليتكو مدريد يمنح الريال صدارة الدورى..فيديو


نجح النجم الدولى البرتغالي "كريستيانو رونالدو" فى قيادة فريقه ريال مدريد لإسقاط جاره أتلتيكو مدريد في عقر داره "فيسنتي كالديرون" بدربي العاصمة اليوم السبت بعدما سجل أهدافه الثلاثة "هاتريك" ليبتعد به في صدارة الليجا، وذلك في قمة مواجهات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

جاءت ثلاثية صاروخ ماديرا التي منحت فريقه انتصارا طال انتظاره على هذا الملعب في الدقائق 23 و71 ، من ركلة جزاء ، و77.

ويعود آخر انتصار للريال على الأتلتي على ملعبه "فيسنتي كالديرون" لـ27 أبريل عام 2013 عندما تغلب عليه بهدفين لواحد في مباراة الدور الثاني لموسم (2012-13).

وبهذا الهاتريك ينفرد النجم البرتغالي بصدارة هدافي الدربي بـ18 هدفا ويكسر رقم الأسطورة الأرجنتينية للفريق الملكي، ألفريدو دي ستيفانو، صاحب الـ17 هدفا.

كما ارتقى رونالدو لصدارة هدافي الليجا بثمان أهداف ليتقاسمها مع ثنائي البلاوجرانا الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوائي لويس سواريز.

وابتعد رجال الفرنسي زين الدين زيدان بهذا الفوز بصدارة الليجا بعدما رفعوا رصيدهم للنقطة 30 وبفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدي برشلونة الذي تعثر بشكل مفاجئ على ملعبه اليوم بالتعادل سلبيا أمام مالاجا.

في المقابل، تكبد "الروخيبلانكوس" هزيمتهم الثالثة هذا الموسم، الثانية على التوالي بعد خسارة ريال سوسييداد، ليتجمد رصيدهم عند 21 نقطة في المركز الخامس.

أحداث الشوط الأول

بدأ اللقاء بنسق سريع من الفريقين كما هو معتاد في مواجهات الدربي، وكاد أصحاب الأرض أن يفتتحوا باب التسجيل مبكرا في الدقيقة السابعة بعدما لعب فيليبي لويس كرة عرضية من مخالفة ناحية اليسار من على حافة المنطقة كاد فرناندو توريس أن يحولها في الشباك ولكن تألق ناتشو فرنانديز في إبعادها من أمامه.

تواصلت خطورة "الروخيبلانكوس" في بداية اللقاء وكاد ساؤول نييجيز أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 9 بعدما استلم كرة بينية رائعة من كوكي ريسوركسيون داخل المنطقة ليحولها على الطائر بيسراه ولكنها هزت الشباك الخارجية لمرمى كيلور نافاس.

جاء رد الفريق الملكي سريعا في الدقيقة الـ12 بعدما حول مارسيلو كرة عرضية رائعة من الرواق الأيسر ليرتقي لها البرتغالي كريستيانو رونالدو فوق الجميع ويضربها برأسه ولكن تألق يان أوبلاك في الذود عن مرماه قبل أن تتخطى خط المرمى ويبعدها جابي فرنانديز لركنية.

وكادت أول الأهداف للفريق الملكي أن تأتي بأقدام الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 20 بأقدام لوكا مودريتش الذي استغل هفوة دفاعية في إبعاد كرة من أمام المنطقة ليسدد كرة أرضية أمسكها أوبلاك بثبات.

وأسفر الضغط الملكي عن هدف التقدم بأقدام البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 23 إثر ركلة حرة من أمام المنطقة سددها قوية لترتطم بالحائط البشري وتحول مسارها داخل الشباك.

تواصلت خطورة الفريق الضيف الذي كاد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 30 بأقدام رونالدو أيضا بعدما استلم كرة بينية من إيسكو ألاركون داخل المنطقة ليتخلص من رقابة دييجو جودين بمهارة ويسدد كرة أرضية ولكنها جاءت ضعيفة في أحضان أوبلاك.

مرت الـ15 دقيقة الأخيرة من عمر الشوط وسط مساعي من لاعبي الأتلتي من أجل إدراك التعادل ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى نافاس ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم ملكي.

أحداث الشوط الثانى

بدأ النصف الثاني بحماس كبير من لاعبي الأتلتي وكاد البلجيكي يانيك كاراسكو أن يعود بهم لأجواء اللقاء بهدف التعادل في الدقيقة 48 بعدما سدد كرة مقوسة رائعة من أمام المنطقة حادت بقليل على القائم الأيسر لمرمى نافاس.

تواصلت انطلاقة أصحاب الأرض في بداية النصف الثاني والتي أسفرت عن هجمة أخرى خطيرة بعدما استلم أنطوان جريزمان كرة بينية رائعة داخل المنطقة من اليسار ولكنه سددها برعونة بعرض المنطقة لتمر من الجميع دون متابع.

كاد الريال أن يقتل اللقاء بالهدف الثاني في الدقيقة 58 بعدما ارتقي الويلزي جاريث بيل برأسه لمخالفة من اليمين نفذها مودريتش ولكن كرته مرت فوق مرمى أوبلاك.

واصل كاراسكو تألقه في لقاء اليوم من جانب لاعبي الأتلتي وسدد كرة قوية من خارج المنطقة ولكن أمسكها نافاس بسهولة (ق67)، ليرد عليه إيسكو بكرة على الطائر من خارج المنطقة تألق أوبلاك في التصدي لها وأبعدها لركنية.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه أصحاب الأرض عن إدراك التعادل تمكن الفريق الملكي من إطلاق رصاصة الرحمة بالهدف الثاني في الدقيقة 71 عبر رونالدو أيضا وهذه المرة من ركلة جزاء أسكنها على يمين أوبلاك.

وجاءت الركلة بعدما تعرض رونالدو للإعاقة من المدافع الصربي ستيفان سافيتش داخل المنطقة.

تواصل اعتماد الفريق الملكي على الهجمات المرتدة وسط ضغط لاعبي الألتتي ليتمكنوا من قتلهم بهدف ثالث بعدما انطلق بيل بسرعته من اليسار حتى حدود منطقة الجزاء ليمرر كرة عرضية مرت من الجميع ليحولها رونالدو في الشباك.

حاول لاعبو الأتلتي إحراز هدف حفظ ماء الوجه ولكن دون جدوى، في الوقت الذي كاد فيه الريال أن يضيف هدفا رابعا قبل النهاية بدقيقتين بعدما مرر داني كارباخال كرة من اليمين حولها الدولي الكرواتي برأسه ولكنها مرت بجوار مرمى أوبلاك بقليل.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم الصافرة بنهاية ملكية.
أهداف المباراة
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأهلى يفوز على الإنتاج الحربى بثنائية ويعزز صدارته للدورى..فيديو

استطاع فريق النادى الأهلى الحفاظ على صدارته لترتيب مسابقة الدورى الممتاز وذلك بعدما نجح الفريق الأحمر من تحقيق الفوز على مضيفه الانتاج الحربي بنتيجة 2-0 في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز التي أقيمت اليوم السبت على استاد السلام.
ورفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وبقى الانتاج الحربي بست نقاط في المركز الـ13.
وسجل جونيور اجاي الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 48، قبل أن يضيف عبدالله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 65.
أحداث الشوط الأول
بدأ الفريقان المباراة بتبادل الكرة في منطقة وسط الملعب، دون أن يكون هناك تميزا من جانب أحدهما على الآخر، على دار 10 دقائق.
وكان الظهور الهجومي الأول في المباراة من نصيب الأهلي عن طريق أحمد فتحي الذي لعب كرة عرضية من الجانب الأيمن ارتقى جونيور أجايي وتعادل وسددها رأسية قوية أتت أعلى من العارضة.
ولعب وليد سليمان تمريرة في الدقيقة 19 تمريرة في وسط الملعب لعمرو السولية الذي انطلق بالكرة وحاول تمريرها لعمرو جمال في الأمام لكن استطاع أوكا مدافع الانتاج ابعادها سريعا.
وحصل أجايي على كرة من الخلف في الدقيقة 24 وكان بإمكانه التسديد مباشرة بالقدم اليسرى على المرمى، لكنه فضل السيطرة على الكرة أولا ليقوم مدافع الانتاج بالتدخل وغلق مساحة التسديد أمامه.
وسنحت فرصة جديدة للأهلي في الدقيقة 27 حيث تبادل عبدالله السعيد الكرة مع أجايي وقام بتسديد كرة قوية على مرمى الانتاج لكن عامر عامر تصدى لها بشكل رائع وارتدت أمام عمرو جمال الذي كان في وضع تسلل.
واحتسب الحكم ركلة ثابتة أمام منطقة الجزاء نتيجة لمس الكرة باليد، وقام وليد سليمان بتسديد الكرة بشكل رائع في الدقيقة 43 لكن عامر عامر تصدى لها ببراعة.
أحداث الشوط الثاني
بدأ الأهلي النصف الثاني من المباراة بهجوم سريع ضد الانتاج الحربي، وانطلق عبدالله السعيد بالكرة داخل منطقة الجزاء، ولعب عرضية من الجانب الأيسر نحو وليد سليمان الذي لعبها رأسية أتت أمام أجايي الذي وضعها في الشباك بالقدم اليمنى.
وأتت محاولة جديدة من جانب وليد سليمان من ركلة ثابتة في الدقيقة 60، حيث سددها مباشرة وغيرت اتجاهها من خلال الحائط وتأتي بجانب القائم الأيمن لعامر عامر.
وأجري الأهلي التبديل الأول في المباراة في الدقيقة 61 بمشاركة كريم نيدفيد بدلا من عمرو جمال، بيحدث تعديل داخل الملعب من طريقة 4-4-2، إلى 4-2-3-1.
ولعب السولية تمريرة بينية رائعة في منطقة الجزاء، وحصل عليها أحمد فتحي ليلعب تمريرة أرضية في العمق نحو كريم نيدفيد الذي سددها لترتد من الدفاع وتعود لعبدالله السعيد الذي سددها مباشرة معلنا الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 65.
وجاء التبديل الأول للانتاج الحربي في الدقيقة 68 بمشاركة أوميد أوكوري بدلا من عمرو السعيد، ثم بعد دقيقتين أتى التبديل الثاني للفريق بمشاركة محمود عبد الحكيم بدلا من حسن الشامي.
وأتى التبديل الثاني للأهلي بمشاركة مؤمن زكريا بدلا من وليد سليمان في الدقيقة 75، دون أن يحدث أي تعديل داخل الملعب.
وفور مشاركة زكريا حصل على تمريرة من جانب النيجيري أجايي ليكون في وضع انفراد بالمرمى لكن دفاع الانتاج استطاع أن يحصل على الكرة بعدما تعثر فيها لاعب الأهلي.
وشارك شهاب الدين أحمد مع الانتاج الحربي في الدقيقة 79 بدلا من محمد سوستة.
ولعب عبدالله السعيد عرضية من الجانب الأيسر لأقصى اليمين في الدقيقة 81 وسيطر عليها مؤمن زكريا بشكل رائع وتقدم إلى منطقة الجزاء ثم سددها قوية أتت أعلى من زاوية إلتقاء العارضة والقائم بسنتيمترات.
وأجرى الأهلي التبديل الثالث في المباراة بمشاركة مروان محسن العائد من إصابة طويلة بدلا من جونيور أجايي في الدقيقة 85.
ولعب وليد حسن عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 90 نحو عمق منطقة الجزاء واستلمها أحمد حجازي على الصدر ليهيئها لمهاجم الانتاج الحربي أوكوري.
أهداف المباراة
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

إسلام جمال: خطأ النهائي أبعدني عن الزمالك.. وأنتظر الفرصة قبل يناير


أكد اللاعب "إسلام جمال" مدافع نادي الزمالك أنه يعيش حالة من الصدمة والإستياء الشديد بسبب الاستبعاد في الفترة الأخيرة من المشاركة مع ناديه بعد ارتكاب خطأ في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد فريق صن دوانز في اللقاء الذي خسره فريقه بثلاثية نظيفة حيث أحرز اللاعب هدفاً فى مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

وشدد جمال في تصريحات لقناة "أون سبورت" أنه لم يكن يقصد بالتأكيد تسجيل هدف في مرماه: "أي مدافع في العالم قد يسجل في مرماه بالخطأ، ولم أكن أحب أن أسجل في مرمى فريقي".

مدافع الزمالك سجل هدفاً في مرمى فريقه لتصبح النتيجة (3-0) في جنوب أفريقيا أمام صن داونز في ذهاب المباراة النهائية ليفشل بعدها فريقه في التعويض في الإياب ويكتفي بهدف نظيف ليخسر البطولة.

إسلام جمال واصل تصريحاته قائلاً: "العودة للزمالك كانت أمنيتي، لكني وجدت نفسي لا أشارك بعد هذا الخطأ، ومع ذلك أنا أتدرب في النادي وأنتظر فرصة خلال الفترة المقبلة".

مرتضى منصور كان قد أعلن رحيل إسلام جمال في يناير إلى المريخ السوداني، وعن هذا علق اللاعب: "رئيس النادي اتخذ القرار وأنا أيضاً، لكني أنتظر فرصة المشاركة في المباريات الثمانية المتبقية مع الزمالك قبل يناير".
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

مصر تلاقى تونس ودياً 8 يناير استعداداً لأمم أفريقيا بالجابون

صرح المتحدث الاعلامي لاتحاد الكرة التونسي "قيس ريجاس" ان منتخب بلاده سيلاقي مصر ودياً يوم 8 يناير القادم خلال معسكر الفريق الذي سيقام في برج العرب بالإسكندرية استعداداً لبطولة أمم افريقيا التى ستقام بالجابون.
ويستعد كل من المنتخبين المصري والتونسي للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الافريقية بالجابون في الفترة من 14 يناير وحتي 5 فبراير القادم.
وقال ريجاس في اتصال هاتفي بيلا كورة مساء الثلاثاء " سيقيم المنتخب التونسي معسكرا في برج العرب بداية من يوم 1 او 2 يناير القادم وسيستمر حتى 9 من الشهر ذاته."
وأضاف " اخذنا موافقة كتابية من اتحاد الكرة المصري علي إقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين يوم 8 يناير بملعب برج العرب".


وكانت تقارير صحفية قد اشارت من قبل الي وجود اتفاق مبدئي بين كل من الارجنتيني "هيكتور كوبر" المدير الفني لمصر والبولندي "هنري كاسبرزاك" المدير الفني لتونس علي اقامة المباراة الودية في يناير. 

وانهي تصريحاته قائلا " سنعود الى تونس يوم 9 يناير على ان نطير الي الجابون من عاصمتنا".
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

ميسي يزور مصر في ديسمبر للترويج لحملة السياحة العلاجية لمرضى فيروس (سى)


فى محاولة منها للترويج السياحى واعطاء صورة أيجابية للعالم عن مصر ووضعها على الخريطة السياحية من جديد، أعلنت الحكومة المصرية عن حملة لجعل مصر مقصداً لمرضى فيروس (سي) القادمين من أوروبا وآسيا بأسعار أقل من الدولية، وذلك في محاولة لتنشيط السياحة بالبلاد، ومن المقرر ان يزور الارجنتيني "ليونيل ميسي" مصر الشهر القادم حيث يشارك في الحملة. 


وتحت شعار (من أجل عالم خال من فيروس سي: الرحلة والعلاج) وقعت شركتا (مصر للطيران) و(برايم فارما) بأحد فنادق القاهرة على بروتوكول تعاون لتنشيطة السياحة العلاجية والترويج للحملة التي بدأت في يونيو.


وقال رئيس شركة (برايم فارما) تامر وجيه في مؤتمر صحفي عقب التوقيع على البروتوكول أن السعر الكامل الذي سيدفعه المريض هو أربعة آلاف و900 يورو.


وتغطي الحزمة السياحية رحلة من أسبوع لمصر تتضمن العلاج في أحد مستشفيات القاهرة وتذاكر الطيران على الخطوط المصرية وزيارة آثار العاصمة المصرية، بما فيها أهرامات الجيزة.


وأشار وجيه إلى ان العلاج يستمر لثلاثة أسابيع وأن الأطباء المصريين سيتابعون المرضى عند عودتهم لبلادهم.


وأعلن رئيس الشركة أن لاعب برشلونة الإسباني، الأرجنتيني "ليونيل ميسي" سيزور مصر في نهاية ديسمبر للترويج للحملة.


وأوضح المسئول أن المبادرة موجهة للدول التي لا تسمح قوانينها ببيع العلاج المصري ويرتفع فيها ثمن العلاج المحلي لمبالغ كبيرة.

وقال وجيه في تصريحات لـ(إفي) إنه منذ يونيو الماضي حينما بدأت الحملة استقبلت مصر ما لا يقل عن 30 مريضا إسبانيا.

وأشار المسئول إلى أنه قد يجري استقبال 100 ألف شخص في إطار الحملة في الشهور المقبلة.

من جانبه قال وزير السياحة المصري يحيى راشد الذي شارك في المؤتمر بجانب وزير الطيران شريف فتحي أن الحكومة تطلق هذه المبادرة "لدعم جعل السياحة العلاجية احد المصادر المتنوعة للسياحة في البلاد".

واعتبر المسئول أن نجاح هذا البرنامج سيحسن من "النظرة العالمية تجاه مصر".
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الاثنين، 14 نوفمبر 2016

سوريا تبحث عن انجاز غير مسبوق وسط "لهيب" ودمار الحرب

وسط الأوضاع المأساوية والدمار التى تسببت فيه الحرب الأهلية بسوريا، يخوض المنتحب السورى مبارياته خارج أرض الوطن يحدوه الأمل فى انجاز غير مسبوق له غبر تاريخه وهو التأهل لمونديال روسيا 2018. 


وبسبب الحرب الأهلية، أصحبت إقامة المباريات في سوريا مستحيلة، وبالتالي يخوض المنتخب السوري مباراته غدا أمام إيران في التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 في ماليزيا التي تبعد 7500 كيلومتر عن دمشق.


وتتابع الجماهير السورية المباراة عبر شاشات التلفاز ببعض الأمل. ورغم الأوضاع المأساوية في البلاد حقق الفريق السوري بعض النجاحات في الأشهر الأخيرة.


ومن المفاجئ أن سوريا مازالت تمتلك فرصة بلوغ مونديال روسيا 2018، ففي أوائل اكتوبر الماضي فاز الفريق بهدف نظيف على نظيره الصيني الذي سبق له المشاركة في كأس العالم، ثم تعادل مع كوريا الجنوبية سلبيا.

ولم يسبق للمنتخب السوري أن حقق أي انجاز من قبل لكنه فاز بلقب بطولة غرب آسيا في .2012

ولم يتأهل المنتخب السوري من قبل لكأس العالم، علما بأنه خرج من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 بعد أول جولتين فقط وذلك بعدما أشرك لاعب غير مؤهل.

النجاح الحالي يعد مفاجأة نظرا للحرب الأهلية الدائرة في سوريا، والتي أدت إلى منع إقامة المباريات بشكل دوري لسنوات في سوريا.

وتستمر مسابقة الدوري المحلي في سوريا، ولكن الفرق تقسم إلى مجموعتين في دمشق واللاذقية، وهما المدينتان الواقعتان تحت سيطرة النظام السوري.

كما تشارك الفرق الواقعة في المناطق التي فقدها النظام السوري في مسابقة الدوري بما في ذلك فريق "الفتوة" من مدينة دير الزور في شرق سوريا والواقعة تحت سيطرة تنظيم داعش الارهابي.

ويحترف اللاعبون المتميزون في منتخب سوريا في دول خارجية مثل العراق ودول الخليج حيث يلعب محمود مواس صاحب هدف الفوز في شباك الصين في البحرين على سبيل المثال.

ورحل "عمر السومة" النجم الأشهر في سوريا عن بلاده منذ زمن بعيد ويلعب في أهلي جدة السعودي.

وأثبت السومة -27 عاما- نفسه بقوة في الدوري السعودي وأصبح يمتنع عن تمثيل المنتخب السوري.

وبعد الفوز بلقب كأس غرب آسيا في الكويت 2012 بعد عام من اشتعال الأوضاع في سوريا، احتفت الجماهير بعمر السومة الذي كان يرفع علم الثورة داخل الملعب في مواجهة النظام الحاكم الذي يسيطر على مسابقة الدوري المحلي أيضا.

بسبب التعاطف مع المعارضة السورية، تم استبعاد لاعبين أخرين من صفوف المنتخب السوري مثل الحارس عبد الباسط الساروط.

ولم يعد مؤيدو المعارضة يعتبرون أن المنتخب السوري يمثلهم ولكنهم يعتبرونه دمية للنظام.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

كوبر يقفز فى حمام السباحة بـ"البدلة" احتفالاً بالفوز على غانا..فيديو

فى تصرف طريف وجديد على الساحة الكروية المصرية، قام "هيكتور كوبر" المدير الفني الأرجنتينى للمنتخب الوطني المصرى بالقفز بملابسه ومعه مساعديه أسامه نبيه ومحمود فايز وأحمد ناجى مدربو الفريق فى حمام السباحة.
وكشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن سبب قفزه وجهازه المعاون في "حمام السباحة" بعد مباراة مصر وغانا. 

وكان المنتخب المصري قد نجح في اعتلاء صدارة مجموعته الخامسة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على غانا بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018. 

وقام الجهاز الفني بقيادة كوبر بالقفز داخل حمام السباحة الخاص بفندق الاقامة بالملابس الرسمية. 

وأشار كوبر في تصريحاته لقناة "On Sport" عن الواقعة ضاحكا "لست من قام بهذا الأمر، هذا شبيهي، لا اعلم عن ماذا تتحدثون". 

وتابع "الامر كان مجرد رهان، كنا نجلس سويا في احد الاجتماعات، نريد الخروج من التوتر، احد الافراد ولن اذكر اسمه قال، لو فزنا على غانا سوف نقفز جميعا في حمام السباحة بملابسنا". 

وأضاف "لم اقم بالتعليق على الأمر في الجلسة وقتها، سواء بالموافقة او الرفض، لكن بعد المباراة ونحن في الفندق حدث ما حدث". 

واختتم تصريحاته قائلا "وجدت الجهاز بالكامل يمسك بيدي من أجل القفز، لم اقم بالاعتراض ونفذنا جميعا الرهان".
قفزة كوبر بحمام السباحة..نقلاً عن قناة "On ٍSport"


إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

مصر تفوز على غانا بثنائية صلاح والسعيد وتتصدر مجموعتها بتصفيات المونديال..فيديو

نجح المنتخب المصري الأول لكرة القدم من تحقيق فوزاً غالياً بنتيجة (2-0) على نظيره الغاني في مباراة الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، والتي أقيمت اليوم الأحد على استاد برج العرب بمدينة الأسكندرية.
احرز هدفى مصر اللاعب "محمد صلاح" من ضربة جزاء بالدقيقة (42)، والهدف الثانى اللاعب "عبد الله السعيد" فى الدقيقة (85) من زمن المباراة.
وارتفع رصيد المنتخب المصري إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، وبفارق نقطتين عن أوغندا الوصيف، بينما بقى منتخب غانا بنقطة واحدة في المركز الثالث وتذيل منتحب الكونغو المجموعة رابعاً بلا أى رصيد من النقاط.
أحداث الشوط الأول
بدأ المنتخب المصري المباراة بتنفيذ رائع لركلة ثابتة أمام منطقة الجزاء، في الدقيقة 2 لعبها عبدالله السعيد فوق الحائط تجاه محمد صلاح الذي ضرب التسلل وكان قريبا من السيطرة عليها لولا تدخل حارس المرمي برايما.
ولعب جوردان أيو ركلة ثابتة في الدقيقة 6 تجاه منطقة الجزاء وأبعدها الدفاع لتذهب إلى مبارك واكاسو الذي سددها مباشرة على مرمى الحضري لكنه كان في الموعد وأمسك بها.
ومر واكاسو من عدد من لاعبي المنتخب المصري في الدقيقة 16 ومررها تجاه أندريا أيو على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية لكن تدخل معه محمد النني وحولها إلى ركنية.
وتدخل محمد النني بشكل خاطئ مع أندريا أيو في الدقيقة 20 واحتسب الحكم ركلة حرة، قام واكاسو بتنفيذ اللعبة وسددها مباشرة على الحضري الذي أبعدها باليد اليسرى.
وأتت أخطر كرات المباراة في الدقيقة 26 من أمام منطقة الجزاء تجاه محمد صلاح في العمق الذي سددها لكن الحارس تصدى لها وارتدت في أقدام المدافعين وتحولت إلى ركنية.
وأخطأ طارق حامد في السيطرة على الكرة في الدقيقة 36 واستطاع أندريا أيو الحصول عليها أمام منطقة الجزاء، لكن تدخل أحمد حجازي واستطاع الحصول عليها ليقتل خطورتها سريعا.
واستطاع محمود حسن "تريزيجيه" أن يمر من دفاع غانا ويخترق منطقة الجزاء من الجانب الأيسر في الدقيقة 42 ليتعرض للعرقلة ويحتسب الحكم ركلة جزاء، قام محمد صلاح بتنفيذها ليسجل الهدف الأول.
وطلب عصام الحضري دخول الجهاز الطبي من أجل الخضوع للعلاج في الدقيقة 45، واعترض لاعبي غانا، لكن الحكم لم يستمع إلى الاعتراضات وأنهى الشوط الأول في بداية الدقيقة الثالثة من الوقت الذي احتسبه بدلا من الضائع.
أحداث الشوط الثاني
بدأ كوبر النصف الثاني من المباراة بمشاركة رمضان صبحي بدلا من باسم مرسي، ليقوم بدور الجناح الأيسر، ويلعب محمد صلاح في العمق، وتريزيجيه كجناح أيمن.
احتسب الحكم خطأ على محمد النني في الدقيقة 50 وقام أيو بتنفيذها لكن استطاع أحمد حجازي ابعاد الكرة برأسية.
وانطلق تريزيجيه بالكرة من الجانب الأيمن في الدقيقة 55 ومرر الكرة إلى رمضان صبحي الذي سددها مباشرة على المرمى لكنها أتت ضعيفة.
ومر تريزيجيه مجددا من الجانب الأيمن ولعب بينية أكثر من رائعة في الدقيقة 60 نحو صلاح الذي تردد في التعادل معها ليتمكن المدافع من تحويلها لركنية.
وحصل اتسو على تمريرة في الدقيقة 63 وضرب مصيدة التسلل بسبب تغطية عبد الشافي له، وسدد الكرة على المرمى لكن الحضري حولها لركنية.
وخرج توماس بارتي لاعب المنتخب الغاني، وشارك بدلا منه جيفري شلوب في الدقيقة 70، بدون أي تعديل في شكل الفريق باعتبار الثنائي يلعب في قلب الدفاع.
وتبادل واكاسو وأيو الكرة في منطقة الجزاء في الدقيقة 78 ليقوم مهاجم وست هام بتمرير الكرة في العمق لكن استطاع دفاع الفراعنة ابعادها.
وقاد محمد صلاح الهجمة في الدقيقة 85 ليمرر لرمضان صبحي الذي تواجد في اليسار، ثم حصل على الكرة منه في منطقة الجزاء، ليقدمها للسعيد الذي خدع المدافع ثم وضعها في المرمى على عكس حركة حارس المرمى معلنا عن الهدف الثاني.
وشارك عبد المجيد واريس في الدقيقة 90 بدلا من مبارك واكاسو.
وأجرى كوبر في الدقيقة 90+2 التبديلين الثاني والثالث بمشاركة عمرو وردة بدلا من تريزيجيه، ومؤمن زكريا بدلا من عبدالله السعيد.
وانتهت المباراة بفوز المنتخب المصري بهدفين دون رد.
أهداف المباراة
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

السبت، 12 نوفمبر 2016

أون سبورت عن واقعة فيليكس: مباراة غانا أهم ونملك حق الرد

صرح مصدر بقناة "أون سبورت" الفضائية إن الإدارة لن تهتم بما أسمته "المهاترات الاعلامية" وأكدت أنها لن تعطيها قيمة أكبر من مباراة المنتخب الوطني امام غانا.
وكانت قناة "on sport" أبرمت اتفاقا مع نجم الأهلي السابق "أحمد فيليكس" بالقدوم للقاهرة لتحليل مباراة مصر وغانا الأحد، والمذاعة حصريا عبر شاشتها.
لكن إدارة القناة فوجئت بوصول "فيليكس" إلى القاهرة مبكراً عن موعده، وتحوله لتحليل اللقاء عبر قناة صدى البلد.
وقال مصدر بالقناة لأحد المراسلين "نرفض تحويل الأمر إلى معارك، ليس هناك وقتا ً حاليا لمثل هذه المهاترات".
وأضاف مقتضبا " نملك حق الرد من عدمه، ولكن كل هذا سيكون بعد لقاء غانا، فهو الاهم حاليا". 
جدير بالذكر أن مصر تستضيف غانا الأحد بملعب برج العرب في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الخميس، 10 نوفمبر 2016

أحمد فيلكس:غانا تمتلك فريق يستطيع ايقاف أخطر نقطة فى منتخب مصر

صرح اللاعب المعتزل "أحمد فيلكس" مهاجم النادى الأهلي والمنتخب الغاني السابق، أن فريق بلاده يمتلك القدرة على ايقاف الهجوم من الأطراف لدى المنتخب المصري عن طريق لاعبي الوسط.
ويلعب المنتخب المصري أمام نظيره الغاني الأحد المقبل على استاد برج العرب ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات من تصفيات كأس العالم.
ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط وبفارق نقطتين عن أوغندا وغانا، فيما يتواجد منتخب جمهورية الكونغو في المركز الرابع بدون نقاط.
وقال فيلكس في تصريحاته لقناة "GHone TV" الفضائية الغانية :"منتخب مصر يلعب من الأطراف، والفريق الحالي لغانا قوي للغاية، نمتلك عناصر جيدة في الوسط، مثل أفري أكواه وواكاسو، لذا يجب أن نعتمد عليهما ونلعب في الوسط."
وتابع :"أعلم أن المباراة ستكون صعبة، لكني منتخب غانا سيخوض المباراة عقب الإخفاق في لقاء سابق وسيدخلون إلى المباراة بعقلية مختلفة عن أي وقت مضى."
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

بحث

Loading