الاثنين، 25 يوليو 2016

رسمياُ هداف الدورى التونسى يؤكد: أنا الآن لاعب فى النادى الأهلى


أكد اللاعب الدولى التونسي "علي معلول" لاعب نادي الصفاقسي التونسي وهداف الدورى التونسى الموسم الماضى برصيد 16 هدف ، على أنه انضم للنادي الأهلي بشكل رسمي بعد اتفاق ادارة الناديين على كافة التفاصيل. 


وكان المتحدث الرسمي باسم النادي الصفاقسي قد اعلن في وقت سابق فى تصريحات على أنه تم الاتفاق مع الاهلي بشأن الاستغناء عن معلول مقابل 700 الف يورو. 


وأشار معلول في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "انا لاعب الصفاقسي التونسي السابق، وحاليا انا لاعب في النادي الأهلي". 

وتابع "عقدي مع النادي الأهلي يمتد لـ4 مواسم، واتمنى أن اكون عند حسن ظن الجماهير والادارة والمسؤولين في القلعة الحمراء". 

وأضاف قائد الصفاقسي التونسي السابق قائلا "هدفي أن اقدم مستوى طيب مع الأهلي واساعد الفريق في تحقيق الألقاب". 

وعلى جانب أخر تحدث محمد الحبشي وكيل اللاعب قائلا "كان هناك سوء تفافهم وانتهى الامر، ومسؤولي الصفاقسي على مدار الساعات الماضية تحدثوا بشكل جيد عن الاهلي". 

واختتم وكيل اللاعب تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" قائلا "علي معلول اصبح لاعبا بشكل رسمي في النادي الأهلي".
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الاثنين، 18 يوليو 2016

وكيل ميدو جابر: أنتظر تدخل رئيس المقاصة لانتقال اللاعب للأهلي

صرح وليد عبدالهادي وكيل أعمال اللاعب محمد جابر "ميدو جابر" لاعب  فريق مصر المقاصة بأنه طلب من اللواء محمد عبدالسلام رئيس النادي المساعدة من أجل اتمام صفقة انتقال اللاعب للأهلي. 

وكانت أندية الزمالك والأهلي قد طلبت رسمياً التعاقد مع اللاعب "ميدو جابر" لاعب المقاصة في الموسم الجديد. 

واخطر اللاعب ادارة ناديه في وقت سابق بأنه يفضل الانتقال للنادي الأهلي أو الاستمرار في مصر المقاصة رافضا اللعب بقميص الزمالك. 

وأشار وكيل أعمال اللاعب في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "ننتظر مساعدة رئيس مصر المقاصة من أجل اتمام انتقال اللاعب للأهلي". 

وتابع "عرض الاهلي وصل حالياً لـ6 مليون جنيه من أجل التعاقد مع جابر، واللاعب يريد الانتقال للقلعة الحمراء". 

واختتم تصريحاته قائلا "الاهلي متمسك باللاعب بصورة كبيرة للغاية ويسلك كل الطرق الشرعية لإنهاء الصفقة بشكل رسمي".
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

صنداونز يهزم الزمالك على أرضه ويتصدر مجموعته بدورى الأبطال..فيديو

نجح فريق صنداونز الجنوب إفريقي من تحقيق مفاجأة بالفوز على نظيره فريق الزمالك بنتيجة 2-1على أرضه وأمام أعين جماهيره ، وذلك في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت مساء اليوم الأحد على استاد بتروسبورت.
واحتل بذلك صنداونز صدارة جدول ترتيب المجموعة بست نقاط، وبقى الزمالك ثانيا بثلاث نقاط، فيما قبع انيمبا النيجيري في القاع بدون نقاط.
وشهدت المباراة تعرض لاعب فريق الزمالك "محمد ابراهيم" لإصابة خطيره فى قدمه يغيب بسببها عن الملاعب فترة لا تقل عن 3 شهور بعد إخضاعه لعملية جراحية فى قدمه أولاً.
أحداث الشوط الأول
حاول محمد إبراهيم اختراق منطقة الجزاء، ومر من أحد عناصر الدفاع في الدقيقة 5 ثم سقط أرضا وسط مشاهدة حكم المباراة الذي رفض احتساب أي شيء لصالحه، واستمر اللعب بشكل طبيعي.
وأتى أبرز ظهور هجومي لصالح صنداونز في الدقيقة 10 من عمر المباراة عن طريق ارنديسي الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها الشناوي لضربة ركنية.
وشكل الزمالك أخطر هجمة في المباراة عن طريق حازم إمام في الجانب الأيمن بالدقيقة 14 الذي لعب الكرة عرضية أرضية في عمق منطقة الجزاء لباسم مرسي، ليهيئها بالقدم أمام شيكابالا الذي حاول المرور بها من حارس المرمى لكن ارتطمت بمدافع صنداونز الذي وضعها سهلة أمام أيمن حفني لكنه سددها بشكل سيئ.
واستطاع مابوندا في الدقيقة 19 من عمر المباراة أن يسجل هدف المباراة الأول من خلال متابعة على تسديدة دولي المرتدة من القائم الأيسر، وسط ارتباك كبير من دفاع الزمالك.
وارتكب حكم الراية خطأ فادح بعدما احتسب تسلل على باسم مرسي في الدقيقة 24 أثناء استقباله لبينية رائعة من شيكابالا منحته فرصة الانفراد بحارس المرمى.
ثم أتى خطأ من الشناوي في الدقيقة 26 أثناء الخروج للتعامل مع كرة ركنية لتتاح الفرصة أمام مهاجم صنداونز للعب رأسية لكنها أتت بعيدا عن المرمى.
ولعب حازم إمام كرة أرضية من الجانب الأيمن إلى أيمن حفني في الدقيقة 36 ليسددها مباشرة، ويتصدى لها الحارس.
وسجل محمد إبراهيم التعادل في الدقيقة 37 بعدما لعب الكرة مباشرة نحو المرمى أثناء محاولة الحارس التقدم من أجل ابعادها.
وحاول محمد إبراهيم تنفيذ ركلة ثابتة بشكل سريع في الدقيقة 40 من عمر المباراة واستلمها باسم مرسي في وضع انفراد لكن دائما خطأ فادح من الحكم المساعد باحتساب تسلل غير صحيح بالمرة.
أحداث الشوط الثاني
أشرك محمد حلمي المدير الفني للزمالك لاعبه النيجيري معروف يوسف بدلا من شيكابالا مع بداية نصف المباراة الثاني، لنتقل لطريقة اللعب 4-3-2-1، بحثا عن سيطرة أكبر على وسط الملعب.
وكاد باسم مرسي في الدقيقة 47 أن يسجل هدف الزمالك الثاني بعدما ضغط على حارس المرمى الذي تعامل مع الكرة بشكل خاطئ لكنه استطاع أن يبعدها قبل وصول مهاجم أصحاب الأرض لها.
وتعرض محمد إبراهيم لإصابة خطيرة في الدقيقة 53 من عمر المباراة بعد تدخل مدافع صنداونز معه ليخرج من الملعب مباشرة. 
وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه علي جبر مدافع الزمالك بسبب تدخل عنيف ضد لاعب صنداونز في الدقيقة 54.
وشارك مصطفي فتحي في الدقيقة 56 من المباراة كبديل لمحمد إبراهيم.
وقاد دولي هجمة خطيرة في الدقيقة 64 على مرمى الزمالك بعدما لعب عرضية أرضية من الجانب الأيسر وسددها بيلات ليتصدى عملاق عرين الزمالك لها.
وتمكن بيلات في الدقيقة 67 من عمر المباراة من إحراز الهدف الثاني بعد مجهود مميز من كياجان، بعد خطأ متكرر من دفاع الزمالك في التمركز.
وأشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه طارق حامد بالدقيقة 74 من عمر المباراة بعد تدخله بشكل عنيف مع لاعب صنداونز.
وفي الدقيقة 75 أجرى الزمالك التبديل الثالث في المباراة بخروج باسم مرسي ومشاركة مايوكا بدلا منه.
وسنحت فرصة التعادل أمام الزمالك في الدقيقة 83 بهجمة خطيرة لكن لم ينهيها مايوكا بالشكل الملائم واستطاع الدفاع ابعادها.
أهداف المباراة
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأحد، 10 يوليو 2016

تعادل الأهلى والزمالك سلبياً فى ختام مباريات الدورى

تعادل فريقى الزمالك والأهلي في المباراة الـ34 الختامية للدوري الممتاز بالتعادل السلبي 0-0 فى مباراة متوسطة المستوى ، لتستمر عقدة الزمالك أمام الأهلي الذي عجز عن الفوز على الأحمر في البطولة منذ عام 2007.
واستطاع الأهلي أن يرفع رصيده إلى 76 نقطة في المركز الأول، والزمالك في المركز الثاني برصيد 69 نقطة.
أحداث الشوط الأول
شهدت الدقيقة الأولى من المباراة أول محاولة هجومية من جانب الأهلي حيث أرسل أحمد حجازي كرة عالية خلف دفاع الزمالك ليلتقطها أحد عناصر الأهلي الهجومية لكن استطاع محمد كوفي السيطرة عليها وأعادها للشناوي.
وحاول الزمالك في الدقيقة 3 قيادة هجمة خطيرة، لكن استطاع الدفاع تشتيت الكرة لتذهب لمؤمن زكريا الذي لعب تمريرة كادت تصنع خطورة للأحمر لولا تدخل كوفي وقطع الكرة.
وأتت المحاولة الثالثة لصالح الأهلي في الدقيقة 10 حيث استلم عمرو جمال الكرة في مواجهة الدفاع لكن أثناء محاولته للمرور استطاع علي جبر ابعادها.
وتدخل وليد سليمان بشكل عنيف مع محمد عادل جمعة في الدقيقة 13 واحتسب الحكم بطاقة صفراء ضد لاعب الأهلي بسبب التدخل العنيف.
وحاول كهربا في الدقيقة 18 قيادة هجمة مفاجئة بعدما انتقل للجانب الأيمن لكن تعامل أحمد حجازي معها دفاعيا بشكل جيد، ثم حولها لركنية.
وعادت الخطورة مجددا من جانب كهربا لكن في الجانب الأيسر حيث لعب عرضية أرضية في الدقيقة 19 ومرت من أمام ربيعة دون أن يتعامل معها ثم عجز محمد إبراهيم عن السيطرة عليها لتذهب لحجازي الذي شتتها بعيدا، وقتل خطورتها.
وظهرت أكبر خطورة في المباراة من خلال هجمة رائعة للزمالك في الدقيقة 23 حيث لعب محمد إبراهيم تمريرة ساحرة لايمن حفني داخل منطقة الجزاء وسددها فوق العارضة.
وأرسل أحمد فتحي في الدقيقة 31 ركنية من الجانب الأيمن واستقبلها أحمد حجازي برأسية قوية أبعدها محمد عادل جمعة من خط المرمى، ثم ذهب لعمرو جمال الذي سددها فوق العارضة، لتكون الأقرب للشباك على مدار النصف ساعة الأولى.
ولعب السولية تمريرة جيدة لعمرو جمال في الدقيقة 42 الذي استلم بشكل جيد وحاول اختراق دفاع الزمالك بالسرعة لكن تمكن كهربا العائد من أجل أداء الدور الدفاعي من قطع الكرة.
وقام حمادة طلبة في الدقيقة 44 بالتدخل بشكل عنيف مع لاعب الأهلي مؤمن زكريا وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجهه.
أحداث الشوط الثاني
حصل أحمد توفيق على بطاقة صفراء في الدقيقة 52 بعدما تدخل بشكل عنيف ضد مؤمن زكريا.
ولعب أحمد فتحي عرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 61 لعمرو جمال الذي سندها بالصدر لحسام غالي القادم من الخلف، وحاول إعادته لعمق منطقة الجزاء مجددا، لكن ابعدها مدافع الزمالك علي جبر.
وأرسل صبري رحيل عرضية في الدقيقة 62 من الجانب الأيسر لكن أبعدها جبر لكن ذهبت نحو وليد سليمان الذي سدد كرة من الوقت طائرا قبل أن يبعدها علي جبر مجددا.
وأشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه لاعبي الأهلي وذهبت هذه المرة لصبري رحيل الذي تدخل بشكل عنيف ضد أحمد توفيق في الدقيقة 64.
وفي الدقيقة 65 من عمر المباراة لعب حمادة طلبة عرضية من الجانب الأيمن نحو باسم مرسي لكن استطاع ربيعة تحوليها ركنية، ولعبت الكرة من الزاوية اليسرى ليستقبلها مرسي برأسية أتت في الشباك من الخارج.
وشارك رمضان صبحي كتبديل أول للأهلي في الدقيقة 69 بدلا من مؤمن زكريا.
وأتى التبديل الأول للزمالك في الدقيقة 72 بمشاركة مصطفى فتحي بدلا من كهربا.
ولعب وليد سليمان تمريرة لعمرو جمال في الدقيقة 75 الذي وضعها بشكل رائع أمام حسام غالي الخالي من الرقابة الذي رفض التسديد مباشرة واستلمها واخترق منطقة الجزاء ليقطعها الدفاع.
وحصل حسام عاشور على بطاقة صفراء في الدقيقة 81، ثم أتي التبديل الثاني للأهلي بمشاركة أنتوي بدلا من عمرو جمال.
وحصل أحمد حجازي على بطاقة صفراء في الدقيقة 84 بعد عرقلة باسم مرسي، ثم أجرى الزمالك التبديل الثاني بمشاركة معروف يوسف بدلا من أيمن حفني.
وفشل مصطفى فتحي في الدقيقة 90+2 في استغلال فرصة قوية بعدما سدد كرة ضعيفة أبعدها رامي ربيعة من أمام المرمى.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الثلاثاء، 5 يوليو 2016

الزمالك يتعادل مع سموحة قبل لقاء القمة المرتقب..فيديو

فشل فريق نادي الزمالك من تحقيق الفوز على نظيره فريق سموحة، حيث تعادل معه بنتيجة (1-1) فى المباراة التى اقيمن بين الفريقين على ملعب ستاد الأسكندرية وذلك قبل خوضه لمباراة الجولة الختامية في بطولة الدوري المصري أمام النادي الأهلي المسابقة والتي حسمها الأخير قبل النهاية بجولتين.


النادي الأبيض رفع رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي الفائز باللقب بـ7 نقاط، وأمامه فرصة لتقليص الفارق إلى 4 نقاط فقط لو نجح في الفوز بالجولة الأخيرة على البطل يوم السبت المقبل.

فريق سموحة حافظ على فرصة فرصة الصعود للمركز الثالث الذي يحتله المصري برصيد 54 نقطة، ورفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز السادس قبل جولة واحدة فقط من النهاية.


أحداث الشوط الأول
التهديد الأول كان في الدقيقة 5 لفريق سموحة من ركلة حرة تم تمريرها لتنتهي بتسديدة قوية أبعدها الحارس أحمد الشناوي بصعوبة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق السكندري الباحث عن هدف مبكر.
أيمن حفني حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 9 بعد أن مر من اللاعب أيمن أشرف وسقط ليمنحه الحكم خطأ من مكان خطير تصدى لتنفيذه اللاعب معروف يوسف ليسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر للحرس.
حسام باولو كان قريباً من الهدف الأول في الدقيقة 22 بعد أن مر من اللاعب علي جبر ليسقط أرضاً ثم يسدد من الوضع راقداً في اتجاه المرمى لكن الحارس الشناوي تألق وأبعد الكرة عن مرماه ليمنع هداف سموحة من أجمل أهدافه.
فريق سموحة حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ليتم تمريرها إلى اللاعب مانجا الذي سدد كرة قوية مجدداً فوق عارضة الزمالك في الدقيقة 28 ليظل التعادل السلبي مسيطراً على المباراة.
باولو هدد مجدداً مرمى الزمالك في الدقيقة 34 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كرته علت أيضاً حارس المرمى الشناوي ليفشل مجدداً هداف الدوري في الوصول إلى شباك النادي الأبيض، لينتهي بعدها الشوط بالتعادل السلبي.
أحداث الشوط الثاني
بعد محاولات غير إيجابية انطلق حازم إمام على الجهة اليمنى ليلعب عرضية بعد المرور من دفاع سموحة لكنها لم تصل إلى أحد من زملائه وتعدت خط المرمى لتعود الكرة من جديد إلى فريق سموحة في الدقيقة 56.
الدقيقة 60 شهدت الهدف الأول للزمالك عن طريق تمريرة بينية من اللاعب محمد إبراهيم وصلت إلى باسم مرسي في منطقة الجزاء لينفرد تحت ضغط 3 لاعبين ويسدد إلى الشباك ليتقدم الفريق الأبيض.
الحارس مهدي سليمان أنقذ فرصة مؤكدة في الدقيقة 66 بعد عرضية انتهت برأسية متقنة حولها حارس مرمى سموحة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الأبيض .
فريق سموحة حاول من جديد بعد عرضية في الدقيقة 75 أبعدها الدفاع إلى ركنية نفذها نبيل مانحا عرضية لمسها حسام باولو بصعوبة لتصل سهلة في أحضان الحارس الشناوي.
باولو واصل تهديداته لمرمى الزمالك في الدقيقة 78 بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى حولها برأسه قوية باتجاه مرمى الأبيض لكن الحارس أحمد الشناوي واصل التألق وحولها لركنية.
سموحة حصل على ضربة ثابتة في الدقيقة 84 لينفذها أحمد نبيل "مانجا" بعرضية متقنة خرج الحارس أحمد الشناوي ليبعدها بقبضة يده ويحمي منطقة جزاءه من الخطورة الزرقاء.
مانجا لعب عرضية متقنة في الدقيقة 87 قابلها اللاعب محمود عزت برأسية إلى شباك الشناوي ليعلن عن عودة فريقه إلى التعادل مجدداً ليحافظ على أماله في إنهاء الموسم في المركز الثالث.
أهداف المباراة
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأحد، 3 يوليو 2016

مارتن يول يستبعد إكرامي وجمعة ويضم الشيخ أمام الاتحاد

كشف الهولندى "مارتن يول" المدير الفنى لفريق النادى الأهلي عن قائمة فريقه التى تستعد لمواجهة الاتحاد السكندري مساء غداً الأحد في الدوري الممتاز، حيث شهدت استبعاد كل من شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، وصالح جمعة لاعب الوسط وعودة أحمد الشيخ.
ويلعب الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الجولة 33 من الدوري الممتاز على استاد برج العرب.
وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبا وشهدت استبعاد شريف إكرامي وصالح جمعة لاعتبارات فنية وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وايفونا وحسام عاشور للإصابة.
كما عاد للقائمة أحمد الشيخ الذي غاب عن مواجهة أسيك أبيدجان الماضية، إضافة إلى استمرار عمرو جمال الذي عاد للفريق منذ مواجهة أسيك بعد تعافيه من جراحة في الأنف.
وتعد مواجهة الاتحاد هي الأولي في الدوري بالنسبة للأهلي بعدما حسم لقب البطولة أمام الإسماعيلي في الجولة الماضية.
وتكونت القائمة من 21 لاعبا كالتالي:
حراسة المرمى: أحمد عادل - مسعد عوض - احمد ربيع الشيخ. 
خط الدفاع: أحمد فتحي - رامي ربيعة - أحمد حجازي - باسم علي - محمد هاني - صبري رحيل - حسين السيد - محمد نجيب - سعد سمير. 
خط الوسط: حسام غالي - وليد سليمان - مؤمن زكريا - عمرو السولية - أحمد الشيخ - أحمد حمدي. 
خط الهجوم: عماد متعب - جون انتوي - عمرو جمال.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

السبت، 2 يوليو 2016

اتحاد الكرة: من حق الأهلى مشاركة "رمضان صبحى" فى لقاء القمة

صرح ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم المصرى والقائم بأعمال رئيس الاتحاد على أن النادي الأهلي لن يفقد لاعبه "رمضان صبحي" في مباراة القمة ضد الزمالك في ختام الدوري المصري.

وفي تصريحات لقناة "الحياة2" قال سويلم: "اللوائح تحكم مثل هذه الأمور، من حق الأهلي أن يحتفظ بلاعبه رمضان صبحي في مباراة رسمية بالدوري ضد الزمالك، وبالتالي سيشارك اللاعب مع فريقه".

منتخب مصر سيلعب ضد أنجولا يوم 10 يوليو الجاري في تصفيات كأس الأمم الأفريقية في مباراة يعتمد خلالها الفريق المصري للشباب على نجم الأهلي رمضان صبحي الذي سيلعب قبلها بـ24 ساعة فقط في الدوري مع الأهلي.

وأنهى سويلم تصريحاته قائلاً: "مباراة القمة ستقام يوم 9 يوليو ولن يحدث أي تأجيل في توقيت المباراة، وسنتعامل باللوائح والقانون فيما يخص مشاركة اللاعبين مع أنديتهم في بطولات رسمية حتى لو تعارض ذلك مع استدعاء لمنتخبات الشباب والناشئين".
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

بحث

Loading