الجمعة، 28 فبراير 2014

مانشستر يونايتد يعلن تعاونه مع "جوجل" لوضع مشجعيه في ملعبه عبر الانترنت


صرح مسئولى نادى مانشستر يونايتد الانجليزي أن النادى يتعاون حالياً مع شركة "جوجل" عملاق البحث على الأنترنت لتمكين مجموعة من عشاقه في جميع انحاء العالم من متابعة مباراته المقبلة مع ليفربول كما لو كانوا يجلسون على خط ملعب اولد ترافورد معقل الفريق.


ولتعميق وإثراء احساس المشجعين فسوف تظهر صورهم في بث مباشر على لوحات الإعلانات الرقمية داخل الاستاد اثناء المباراة المقررة في الدوري الانجليزي الممتاز يوم 14 مارس اذار المقبل.

وسيتم عرض صور المشجعين عن طريق تقنية هانجاوت الخاصة بجوجل بلس وهي تقنية دردشة بنظام الفيديو.

ووصفت شركة جوجل هذه الخطوة بأنها "تجربة لمعرفة مستقبل تشجيع الفرق الرياضية" لكنها ستطبق على نطاق محدود هذه المرة يتضمن ما يتراوح بين 10 و 20 مشجعا في الوقت الحالي.

ويقول مانشستر يونايتد إن هناك أكثر من 650 مليون مشجع للفريق في جميع انحاء العالم
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الكاف: لا عقوبات على الزمالك في حال حضور جماهيره مباراة كابوسكورب

أكد مراقب مباراة الزمالك وكابوسكورب الأنجولي إبراهيم محمود الجمال أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أخطره رسمياً بأن الزمالك غير معرض لعقوبات في حال حضور جماهيره لملعب المباراة.
ويستضيف الزمالك في السابعة إلا ربع مساء السبت بملعب القاهرة الدولي فريق كابوسكورب الأنجولي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وكان الأمن قد أبلغ رسمياً الجمعة اتحاد الكرة برفضه حضور الجماهير للمباراة منعاً لحدوث أى أعمال شغب تؤثر على سلامة الجمهور.
وأشار الجمال في الاجتماع الفني للمباراة والذي عقد مساء الجمعة بفندق إقامة طاقم الحكام بمدينة نصر أن الزمالك لم يتعرض لعقوبة سابقة من قبل الكاف تقضي بمنع جمهوره من التواجد في الملعب.
وشدد مراقب اللقاء على أن حضور الجمهور أمر أمني بحت لا دخل للاتحاد الأفريقي فيه، وفي حالة حضور الجمهور أثناء المباراة لن تكون هناك مشاكل أو عقوبات.
من جانبه قال علاء عبد العزيز مندوب اتحاد الكرة خلال الاجتماع أن الاتحاد تلقى إخطارا من الأمن برفض السماح للجمهور بحضور اللقاء، وأنه تم إخطار الكاف رسميا ليكون على علم مسبق.
وأقيم الاجتماع الفني بحضور مراقب المباراة وممثلين عن الزمالك والفريق الأنجولي وعلاء عبد العزيز مندوب اتحاد الكرة.
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الزمالك زيه التقليدي الأبيض الكامل وسيرتدي حارس المرمى القميص الأسود والشورت الاسود على أن يرتدي الفريق الضيف اللون "البنفسجي" الكامل وسيرتدي حارس المرمى طاقم أصفر.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

مديرية أمن القاهرة ترفض حضور الجماهير مباراة الزمالك وكابوسكورب الأنجولى


صرحت مديرية أمن القاهرة رسمياً رفضها القاطع والنهائى حضور الجماهير لمباراة الزمالك وفريق كابو سكورب بطل أنجولا في ذهاب مرحلة الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.


وقد افاد أحد المراسلين أن مسئولي الزمالك حاولوا إقناع الأمن بحضور الجماهير وتولى أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة وعلاء مقلد المدير التنفيذي للنادي عملية الاتصالات بالأمن التي فشلت في النهاية.

وتقام المباراة السبت على ستاد القاهرة الدولي وهي المباراة الأفريقية الثانية للزمالك هذا الموسم التي تقام على استاد القاهرة بعد مواجهة دوانز في الدور التمهيدي.

ورفضت مديرية الأمن محاولات الإقناع من إدارة الزمالك وقررت في النهاية التمسك بمنع الجماهير من حضور المباراة، وأشارت إلى أن هذا القرار يأتي حرصاً على حياة الجماهير وسلامتهم.


جدير بالذكر أن أخر مباراة أقيمت على ستاد القاهرة كانت مباراة السوبر الأفريقى بين فريقى الأهلى المصرى والصفاقسى التونسى والتى فاز فيها الأهلى باللقب . وقامت الجماهير بعد نهاية المباراة بأعمال شغب وتحطيم لمدرجات الملعب والإعتداء على رجال الأمن مما جعل وزارة الداخلية ترفض حضور الجماهير لأى مباراة فى الوقت الحالى.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

مورينيو: من المحتمل أن يبدأ "صلاح" أساسياً أمام فولهام

ذكرت تقارير كبرى الصحف الإنجليزية صادرة اليوم الجمعة نقلاً عن جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى عن احتمالية مشاركة المصرى "محمد صلاح" لاعب تشيلسي في مباراة الفريق المقبلة أمام فولهام منذ البداية.
وسيحل فريق تشيلسي ضيفا على فولهام السبت ضمن الجولة الـ 28 من الدوري على ملعب كرافين كوتاج.
وأفردت صحيفة جارديان الإنجليزية مساحة للحديث عن تشيلسي في المباراة المقبلة وذكرت في سياق التقرير أن نيمانيا ماتيتش سيشارك من بداية المباراة.
وأضافت الصحيفة أن مباراة فولهام قد تشهد أيضا مشاركة أساسية لمحمد صلاح القادم من بازل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وفضل مورينيو الاحتفاظ بالدولي المصري في المباراة الماضية أمام ايفرتون بالدوري على مقاعد البدلاء بعد أن كان قد منحه الفرصة كبديل في المباريات السابقة.

جدير بالذكر أن المباراة سوف تقام الساعة 5:00 عصر غد السبت بتوقيت مصر.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

سموحة يتصدر المجموعة الأولى بفارق 9 نقاط مع الأهلى بعد فوزه على الداخلية


استطاع فريق سموحة تحقيق فوزاً ثميناً على ضيفه فريق الداخلية بهدفين نظيفين على استاد الأسكندرية ضمن منافسات الجولة 11 من المجموعة الأولى بالدوري المصري.


وجاء هدف المباراة في نهاية الشوط الأول بالدقيقة 45 عندما استغل بابا أركو معاجم الفريق السكندري خطأ دفاع الداخلية واستحوذ على الكرة ليلعبها من فوق الحارس معلناً عن هدف الفوز.

وجاء الهدف الثاني عن طريق علاء علي في الدقيقة 90+4 بعد انفراد من منتصف الملعب استغل خلاله لاعب سموحه سرعته لينفرد ويسدد في الشباك.

ولم تنجح محاولات فريق الداخلية في العودة من جديد للتعادل وكاد سموحة أن يزيد من متاعب ضيفه بهدف ثالث لكن الدفاع كان متماسكاً ورفض قبول أكثر من هدفين لتسقط الداخلية بهدفين نظيفين.

الفوز رفع رصيد سموحة إلى 25 نقطة في المركز الأول بالمجموعة الأولى بفارق 9 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الرابع والذي لعب مباراة أقل، وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد السكندري أقرب ملاحقيه في المركز الثاني.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الخميس، 27 فبراير 2014

قبل رحيله بساعات عن الحكومة .. أبو زيد يحيل رئيس الأوليمبية "خالد زين" لنيابة الأموال العامة


قبل رحيله عن الحكومة بساعات , أحال طاهر أبو زيد وزير الرياضة في حكومة حازم الببلاوي المستقيلة، ملف مخالفات خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، لنيابة الأموال العامة.
ويعد القرار هو الأخير للوزير، حيث تم تكليف خالد عبد العزيز وزير الشباب بتولي مهمة وزارة الشباب والرياضة، في الحكومة الجديدة، المتوقع أن تتولى مهامها رسميا مطلع الأسبوع المقبل.
وحسب الموقع الرسمي لوزارة الرياضة فإن أبو زيد أحال مخالفات خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية أثناء رئاسته مجلس إدارة نادي التجديف لنيابة الأموال العامة العليا.
وكانت الشئون القانونية بوزارة الرياضة رفعت مذكرة لأبو زيد مشفوعة بالمستندات بمخالفات زين في اتحاد التجديف لرفعها لنيابة الأموال العامة العليا للتصرف حيالها .
وتتعلق مخالفات زين ومجلسه في التجديف بالدورة العربية عام 2008، بإهداره المال العام واعتداءه على أرض مملوكة للدولة، والبناء عليها بدون ترخيص وارتكاب جريمة تبوير أرض زراعية ، وارتكاب جريمة الإضرار العمدي بالمال العام.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الفيفا يمهل اتحاد الكرة حتى 10 مارس لإعادة المجالس المنتخبة أو فرض عقوبات "مغلظة"

أرسل الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطاباً رسمياً إلى الإتحاد المصرى لكرة القدم أمهله فيه حتى العاشر من مارس القادم لإعادة المجالس المنتخبة والغاء المجالس المعينة مهدداً بتوقيع عقوبات وصفها " بالمغلظة" .
وكانت الجهة الإدارية قد اقالت 4 مجالس أندية وهم : الزمالك والصيد والترام والشمس وتعيين مجالس مؤقتة.
وقد أفاد أحد المراسلين بأن الخطاب وصل إلى اتحاد الكرة يوم الخميس وطالب بعودة المجالس المنتخبة والغاء قرار تعيين المجالس المؤقتة وايقاف انتخابات الأندية.
وكان الفيفا قد طالب خلال خطاب سابق بتأجيل انتخابات الأندية لحين الاستقرار على وضع قانون رياضة جديد بمصر .
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

ريال مدريد يسحق شالكة بسداسية ويقترب من ربع نهائى دورى الأبطال


نجح فريق ريال مدريد الأسبانى من تحقيق فوزاً كبيراً على مضيفه فريق شالكة الألماني بنتيجة (6-1) في ذهاب ثمن نهائي دورى ابطال أوربا بعد أداء ساحر للفريق الملكي قربه كثيراً من ربع النهائي.


افتتح كريم بنزيمة التهديف في الدقيقة 13، وأضاف جاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 21، قبل أن ينجح رونالدو في التسجيل بالدقيقة 52، وأضاف بنزيمة الهدف الرابع في الدقيقة 58 ثم سجل كريم بنزيمة الخماسية في الدقيقة 69، وأتمم رونالدو السداسية في الدقيقة 89، وسجل هانتلار الهدف الوحيد لشالكة في الدقيقة 90.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين في مدريد يوم 18 مارس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو لحسم المتأهل لربع نهائي البطولة.

ملخص الشوط الأول

هدد شالكة ريال مدريد في الدقيقة الثانية من البداية بعد عرضية متقنة قابلها اللاعب هوديس برأسية متقنة مرت بجوار القائم الأيمن لإيكار كاسياس بقليل.

وبعد مرور 10 دقائق نجح ريال مدريد في السيطرة على الملعب تماماً وحاول اختراق دفاعات شالكة الذي تراجع لوسط ملعبه لكن مصيدة التسلل أفسدت هجمات الضيوف.

وانطلق جاريث بيل من الجهة اليمنى في الدقيقة 12 ليمرر إلى كريستيانو رونالدو الذي لعب الكرة بالكعب إلى كريم بنزيمة الذي انفرد وسدد الكرة في شباك أصحاب الأرض معلناً عن هدف أول.

وكاد شالكة أن يرد بهدف التعادل في الدقيقة 14 بعد عرضية قابلها اللاعب دراكسلر بتسديدة باتجاه الشباك لكن تألق الحارس الأسباني إيكار كاسياس وأنقذ مرماه ببراعة من هدف محقق.

وبمهارة فردية رائعة انطلق الويلزي جاريث بيل من جديد على الجهة اليسرى ليرواغ مدافعي شالكة بشكل راقص ويسدد بيسراه إلى شباك أصحاب الأرض ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 23.

وانطلق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 32 وراوغ مدافع شالكة ليسدد قذيفة بيمناه ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس لترتد إليه من جديد لتضيع فرصة الهدف الأول للبرتغالي.

وفي هجمة سريعة للريال وصلت الكرة إلى كريستيانو رونالدو في الدقيقة 38 على الجهة اليسرى ليسدد كرة قوية بيسراه تصدى لها الحارس بقدمه وحولها لركنية.

وفي الدقيقة 45+1 مرر بنزيمة كرة بينية رائعة وضعت كريستيانو في مواجهة حارس شالكة ليسدد كرة أرضية أنقذها الحارس لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء لصالح ريال مدريد.

ملخص الشوط الثاني 

وبدأ شالكة الشوط الثاني مكشراً عن أنيابه باحثاً عن هدف وأطلق اللاعب دراكسلر تصويبة قوية باتجاه مرمى ريال مدريد في الدقيقة 47 نجح إيكار كاسياس في التصدي لها بنجاح.

وفي الدقيقة 53 انطلق رونالدو من الجهة اليسرى في محاولة جديدة للتسجيل ونجح في مراوغة اللاعب ماتياب على حدود منطقة جزاء شالكة ليسدد قذيفة بيسراه عانقت الشباك لتبتسم له الكرة هذه المرة ويسجل كريستيانو هدفه الأول والثالث لفريقه.

وأضاف كريم بنزيمة الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 58 بعد عمل جماعي رائع مع رونالدو الذي مرر له الكرة بالكعب ليضعه في مواجهة الحارس ليسجل بسهولة.

وتوغل سيرجيو راموس في وسط ملعب شالكة في الدقيقة 70 ليمرر بينية رائعة لجاريث بيل الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة بيسراه إلى الشباك معلناً عن هدف خامس.

وانفرد رونالدو من جديد بحارس شالكة في الدقيقة 89 ليرواغه ويسجل هدفاً رائعاً في شباك أصحاب الأرض ليكمل السداسية للفريق الملكي.

ورد شالكة على الهدف السادس سريعاً وسجل هدفه الوحيد في الدقيقة 90 عن طريق تسديدة صاروخية رائعة من هانتلار لتعانق شباك كاسياس.

وحاول شالكة تأمين دفاعه خوفاً من استقبال الهدف السابع ليغلق مناطقه الدفاعية تماماً ويهاجم على استحياء لكن هذا لم يغير الواقع ليخسر أصحاب الأرض (6-1) ويقتربوا بشدة من وداع البطولة.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

صحيفة برتغالية: شفاء شيكابالا من الإصابة وقد يشارك أمام سيتوبال

ذكرت وسائل إعلام برتغالية أن اللاعب الدولي المصري محمود عبد الرازق "شيكابالا" والمحترف فى صفوف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى قد تعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وسط توقعات بالمشاركة أمام فيتوريا سيتوبال.
وكان شيكابالا  - والذي انضم لفريق سبورتنج لشبونة يناير الماضي -  قد تعرض للإصابة خلال إحدى المباريات الودية مع الفريق "ب" قبل أن تُشخص هذه الإصابة على أنها كدمة قوية في كاحل القدم.
وذكرت صحيفة أبولا أن اللاعب المصري استجاب لبرنامج العلاج الموضوع له من جانب الجهاز الطبي بالفريق وعاد للمشاركة في تدريبات الكرة.
وذكرت الصحيفة أن اللاعب خاض الفترة الماضية تدريبات علاجية وفي صالة الألعاب الرياضية قبل أن يعود لمداعبة الكرة مؤخرا وهي اشارة على تعافيه من الإصابة.
وقالت الصحيفة أنه من المتوقع أن تكون اول مباريات اللاعب مع الفريق البرتغالي في الجولة الـ 22 من الدوري وبالتحديد أمام فيتوريا سيتوبال والمقرر لها يوم 9 من الشهر المقبل.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأربعاء، 26 فبراير 2014

برشلونة يبحث عن بديلاُ لمارتينو .. وكلوب وسيميوني أبرز المرشحين

نشرت بعض وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأربعاء  تقريرأ يفيد يأن نادي برشلونة الإسباني يبحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي، خلفا للأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو.
وكشفت صحيفة (سبورت) الكتالونية أن مسئولي النادي بدأوا في إعداد قائمة بالمرشحين المحتملين لتولي تدريب الفريق بدلا من مارتينو، الذي يبدو أن أيامه مع الفريق الكتالوني باتت معدودة خاصة بعد الهزيمة الأخيرة أمام ريال سوسييداد في الدوري.
وذكرت الصحيفة أن المدير الرياضي للبرسا أندوني زوبيزاريتا، يمتلك بالفعل قائمة تضم خمسة مدربين للاستعانة بأحدهم الموسم المقبل وهم فالفيردي (المدرب الحالي لأثلتيك بلباو) ولويس إنريكي (سلتا فيجو) ودييجو سيميوني (أتلتيكو مدريد) وفيلاش بواش ويورجن كلوب (بروسيا دورتموند).
ويشتهر مدربا أثلتيك بلباو وسلتا فيجو بأسلوبهما في التدريب الذي تأثرا به خلال لعبهما في صفوف برشلونة في السابق، وهو الأمر الذي يناسب طريقة لعب برشلونة الحالي التي وضع أسسها المدرب السابق بيب جوارديولا.
كما يعني فيلاش بواش الاستمرار في طريقة لعب الفريق، لكنه لم يحقق أي شيء يذكر مع توتنهام الإنجليزي، إلا أنه لا يزال مدربا ذا سمعة كبيرة ويحظى بالمديح المستمر.
أما سيميوني وكلوب فإن توليهما تدريب برشلونة سيؤدي لتضارب مع أسلوب لعب الفريق الكتالوني الذي يتطلب مدربا له شخصية قوية ويتمتع بالخبرة والقدرة على التعامل مع مجموعة من اللاعبين بينهم الكثير من النجوم.
وتعتبر الأشهر الثلاثة المقبلة حاسمة في رسم مستقبل برشلونة. وفي حال قفز مارتينو من سفينة البرسا فإن زوبيزاريتا سيكون جاهزا لتوجيه الدفة.
ويحتل برشلونة حاليا المركز الثاني في الليجا برصيد 60 نقطة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، وبفارق ثلاث نقاط عن الريال المنفرد بالصدارة.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

قائمة منتخب مصر استعدادا للبوسنة : عودة الحضرى .. والوجوه الجديدة حاضرة بقوة

كشف المدير الفني للمنتخب المصري الأول "شوقي غريب" عن قائمة الفريق التي ستدخل معسكر مغلق استعداداً لمباراة البوسنة الودية والمقرر لها يوم 5 من الشهر المقبل، وسط حضور قوي للوجوه الجديدة.
وكان غريب قد كشف خلال الأيام الماضية عن العناصر المحترفة خارج مصر قبل أن يكشف اليوم الأربعاء عن باقي القائمة.
وأعاد شوقي غريب الحارس المخضرم عصام الحضري والذي غاب عن تجمعات المنتخب المصري منذ فبراير الماضي بعد خلافات مع بوب برادلي المدير الفني السابق للفراعنة.
وشهدت القائمة استدعاء عدد من الوجوه الجديدة مثل شوقي السعيد لاعب الإسماعيلي وطارق حامد مدافع سموحة بالإضافة إلى إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي وإبراهيم عبد الخالق لاعب سموحة فضلا عن محمد فاروق لاعب المقاولون العرب.
وعلى الصعيد الهجومي استدعى غريب عدد من الوجوه الجديدة وهم عمرو جمال لاعب الأهلي ومحمد رجب لاعب بتروجيت بالإضافة إلى خالد قمر مهاجم اتحاد الشرطة.
وجاءت قامت المنتخب كالتالى:
حراسة المرمى : عصام الحضري ، شريف إكرامي ، أحمد الشناوي.
خط الدفاع : علي غزال ، رامي ربيعة ، شوقي السعيد ، أحمد سعيد اوكا ، طارق حامد .
خط الوسط : أحمد المحمدي ، أحمد فتحي  ، محمد فاروق ، أحمد حمودي ، إبراهيم حسن ، محمد النني ، حسام غالي ، صالح جمعة ، إبراهيم عبد الخالق.
خط الهجوم : محمد ناجي "جدو" ، محمد صلاح ، محمد رجب ، عمرو جمال ، خالد قمر.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الزمالك ينوى مطالبة الكاف رسمياً بلقب "نادي القرن" في أفريقيا

كشف نادي الزمالك عن نيته مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للمطالبة بلقب نادي القرن في أفريقيا بدلاً من النادى الأهلى الذى فاز باللقب فى نهاية القرن الماضى.
وقال كمال درويش رئيس الزمالك في تصريحات لأحد المراسلين أنه ستتم مخاطبة "الكاف" من أجل المطالبة بالحصول على لقب نادي القرن في أفريقيا.
واشار درويش إلى أن هذا الطلب جاء بعد قيام "الكاف" باحتساب بطولة كأس الأفروأسيوي للنادي الأهلي ليكون النادي الأكثر حصداً للبطولات القارية في العالم.
وأضاف "النادي سيتخذ كل الخطوات الرسمية من أجل المطالبة بحق الزمالك، خاصة أنه عند إعتماد لقب بطل القرن أوضحنا للكاف أن الأفروأسيوي بطولات رسمية ويجب أن تعتمد لكنه رفض".
وختم "لا بد أن يعود الحق للقلعة البيضاء".
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الثلاثاء، 25 فبراير 2014

"بويول" يقرر الرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الحالى


ذكرت تقارير صحفية صادرة اليوم أن قائد فريق برشلونة الإسباني وقلب دفاعه، كارليس بويول، قرر الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.


وأكدت تقارير نشرها موقع صحيفة (سبورت) الكتالونية الشهيرة أن اللاعب الإسباني لم يعد بنفس الأهمية للفريق الكتالوني وذلك بسبب الإصابات المتكررة التي لحقت به وحالة ركبته اليمنى التي لا تتحسن بالشكل المطلوب وتبعده عن المباريات بشكل مستمر.


وأشارت التقارير إلى أن "قلب الأسد" تيقن من أن حالته البدنية الحالية، لن تساعده على خوض عدد المباريات المطلوب منه في موسم مزدحم بالبطولات المختلفة مثلما يحدث في النادي الكتالوني.


ولا يستطيع بويول في حالته الحالية من خوض أكثر من مباراة في الأسبوع الواحد، وهو ما أبعده عن حسابات الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو في الآونة الأخيرة، ليعتمد على مواطنه خابيير ماسكيرانو، وجيرارد بيكيه بجانب مارك بارترا
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الاثنين، 24 فبراير 2014

جالياني: لا أعرف لمن يمكنني الذهاب للتأكد من ألقاب الأهلي


أكد "أدريانو جالياني" الرئيس التنفيذي ونائب رئيس نادي إيه سي ميلان الإيطالي أنه لا يعرف وسيلة يمكنه الذهاب إليها للتأكد من صحة ألقاب النادي الأهلي وأحقيته بلقب الأندية الأكثر تتويجاً بالألقاب على مستوى العالم.

وكانت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" قد أكدت في تقرير لها أن الأهلي وصل بالفعل لتسعة عشر لقب دولي ليتفوق على الروسونيري أصحاب الـ18 لقب.

وعلق جالياني في تصريحات نشرها موقع "ميلان نيوز" الاثنين على لقب الأندية الأكثر تتويجاً بالألقاب: "صراحة؟ لا أعرف لمن يمكنني الذهاب للتأكد."

الجدير بالذكر أن لقب كأس العالم للأندية في 2007 كان أخر الألقاب الدولية التي توج بها ميلان قبل أن يحقق الأهلي بعدها ستة ألقاب هي ثلاثية دوري أبطال إفريقيا في 2008 و2012 و2013، ومثلها للسوبر الإفريقي في 2009 و2013 و2014.

*المصدر: موقع yallakora.com
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الدورى المصرى: الاتحاد يقتنص وصافة المجموعة الأولى.. والإسماعيلي يسقط بتروجيت ويهدد صدارته بمجموعة الزمالك بالدوري


نجح فريق الإتحاد السكندرى من تحقيق فوزاً هاماً على حساب فريق الجونة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 11 بالمجموعة الأولى للدوري المصري.


سجل هدف الفريق السكندري الوحيد اللاعب إبراهيم الشايب في الدقيقة 27 من زمن المباراة لينجح فريقه في تأمين الهدف والخروج بشباكه نظيفة.

الفوز رفع رصيد الاتحاد إلى 18 نقطة في المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف سموحة بفارق 4 نقاط، متقدماً على المقاولون الذي تراجع للمركز الثالث برصيد 17 نقطة والأهلي رابعاً برصيد 16 نقطة ولعب مباراة أقل من المقاولون والاتحاد.

وفي نفس المجموعة نجح فريق غزل المحلة في الحصول على ثلاث نقاط ثمينة بالفوز على الانتاج بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع، بينما ظل رصيد الانتاج الحربي عند 7 نقاط في المركز العاشر.
وفي قمة المجموعة الثانية نجح فريق الإسماعيلى في إسقاط منافسه المباشر على المركز الأول فريق بتروجيت بهدف نظيف ليهدد صدارة الفريق البترولي.

الإسماعيلي سجل هدفه الوحيد بعد مرور 65 دقيقة عن طريق هداف الفريق جون أنطوي ولم ينجح بتروجيت في إدراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي.

ورفع الإسماعيلي رصيد إلى 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بتروجيت المتصدر و4 نقاط عن حرس الحدود أقرب ملاحقيه في المركز الثالث، بينما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 13 نقطة ولعب 3 مباريات أقل من بتروجيت والإسماعيلي.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الكاف: النادى الأهلي أكثر نادي فوزاً بالبطولات الدولية في العالم


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في بيان له اليوم الأثنين أحقية النادي الأهلى بلقب الأندية الأكثر تتويجاً بالألقاب الدولية على مستوى العالم وتفوقه على إيه سي ميلان الإيطالي.

وحقق الأهلي لقبه الدولي التاسع عشر في تاريخه يوم الخميس بالفوز 3-2 على الصفاقسي التونسي محققاً لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة السادسة في تاريخه.

وأوضح الكاف أن رصيد ميلان من الألقاب متوقف عند رقم 18 بينما وصل الأهلي بلقب السوبر الإفريقي للقبه التاسع عشر.

وهنأ رئيس الكاف عيسى حياتو النادي الأهلي بالإنجاز التاريخي: "التهنئة للأهلي على إنجازه الكبير، أنه أمر إيجابي لكرة القدم الإفريقية، أهنئهم على إنجازه التاريخي."

وأضاف: "الكاف فخور بالرقم الذي حققتموه، لقد وضعتوا إفريقيا على الخريطة العالمية مجدداً."

واختتم: "هي إشارة إيجابية أن الكرة الإفريقية قادمة وهذا الأمر يشجع الأندية الآخرى للتألق والتقدم."

النادى الأهلي

8 دوري أبطال إفريقيا: 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012 و2013.

6 كأس السوبر الإفريقي: 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014.

4 كأس إفريقيا للأندية أبطال الكئوس: 1984 و1985 و1986 و1993.

1 بطولة كأس الأفرو أسيوي: 1988

نادى إيه سي ميلان

7 دوري أبطال أوروبا: 1963 و1969 و1989 و1990 و1994 و2003 و2007.

2 أبطال كئوس أوروبا: 1968 و1973.

5 كأس السوبر الأوروبي: 1989 و1990 و1994 و2003 و2007.

3 كأس الإنتركونتينتال: 1969 و1989 و1990.

1 كأس العالم للأندية: 2007.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الزمالك يسقط فى كمين الشرطة ويتعادل معه إيجابياً


تعادل فريقى اتحاد الشرطة والزمالك إيجابياً بهدف لكل منها في الجولة رقم 11 من عمر الدوري المصري الممتاز ضمن المجموعة الثانية.


وتقدم فريق الزمالك عن طريق حازم إمام "ق 56" قبل أن يتعادل الشرطة عن طريق محمد أونوش "ق 76".

وسقط الزمالك للمركز الخامس برصيد 14 نقطة مع تبقي مباراتين للفريق وبفارق ست نقاط عن المتصدر بتروجيت وخمس نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الشرطة لـ12 نقطة في المركز السادس.

وبات التعادل هو الثاني لأحمد حسام "ميدو" مع فريق الزمالك في أربع مباريات بعد التعادل 2-2 مع بتروجيت بينما فاز في مباراتين 1-0 على المنيا و4-0 على القناة.

الجدير بالذكر أن الزمالك له مباراتين مؤجلتين مع تليفونات بني سويف ووادي دجلة

أحداث الشوط الأول

بدأ فريق الزمالك المباراة بهجوم مبكر على مرمى الحارس أحمد سعد عندما صوب حازم إمام المنطلق من الجانب الأيمن من داخل منطقة الجزاء كرة في يد الحارس.

ومن جديد وصلت الكرة ليد أحمد سعد بعد تصويبة من قبل حازم إمام أمسك بها الحارس.

وحول دومينيك دا سيلفا عرضية قادمة من الجهة اليسرى من محمد عبد الشافي إلى يد الحارس سعد ضعيفة.

ومن جديد جاء التعاون بين عبد الشافي ودومينيك عندما حول الأول عرضية على رأس الثاني ليحولها إلى جوار قائم الشرطة.

وسيطر فريق الشرطة لفترة على منطقة وسط الملعب ونجح في خلق خطورة على مرمى الأبيض.

وسدد رضا العزب ركلة حرة مباشرة على مرمى الحارس عبد الواحد السيد الذي تصدى للكرة ببراعة محولها لركلة ركنية.

وحول دفاع الزمالك الكرة المنطلقة نحو المرمى من ركلة ركنية نحو المرمى إلى خارج منطقة الجزاء في الوقت المناسب، في ظل حصول الشرطة على أكثر من ركنية.

وانطلق محمد محسن أبو جريشة ليراوغ مدافع الزمالك صلاح سليمان ويسدد كرة سريعة في قائم عبد الواحد السيد كأخطر فرصة الشوط.

وحول المدافع خالد سطوحي عرضية من حازم إمام إلى ركلة ركنية قبل أن تصل الكرة لرأس أحمد علي.

وحول إسلام عوض ركلة حرة من على الجانب الأيمن من خارج منطقة الجزاء إلى رأس صلاح سليمان مرت بجوار القائم.

وواصل عبد الشافي إرسال الكرات العرضية لتصل كرته إلى مؤمن زكريا الذي استلم الكرة وسددها لتخرج.

أحداث الشوط الثاني

بدأ فريق اتحاد الشرطة الشوط الثاني مهاجماً على مرمى الزمالك معتمداً على الاختراق من العمق والاطراف.

وانطلق محمد محسن أبو جريشة من على الجانب الأيمن متجاوزاً ياسر إبراهيم الذي عاد وحول الكرة لركنية.

وسدد عمر جمال على مرمى فريق الشرطة من خارج منطقة الجزاء لكن كرته مرت أعلى عارضة الحارس.

ونجح حازم إمام في التقدم لفريق الزمالك بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء استقرت في مرمى الحارس أحمد سعد.

وكاد فريق الشرطة أن يتعادل عن طريق رأسية سطوحي لكن قائم الحارس عبد الواحد السيد وقف للكرة بالمرصاد.

وسدد حسام عبد العال ركلة حرة على مرمى فريق الزمالك من على الجانب الأيسر مرت قريبة إلى الشباك الخارجية.

ونجح محمد ماجد أونوش في تعديل النتيجة لفريق اتحاد الشرطة عندما صوب من داخل منطقة الجزاء الكرة أرضية بعد أن ابعدها في المرة الأولى عبد الواحد السيد.

وتصدى أحمد سعد لرأسية خطيرة من أحمد علي داخل منطقة الجزاء قبل خمس دقائق من النهاية.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الدورى الإيطالى: يوفنتوس يحسم دربي تورينو بفوز صعب ويواصل الابتعاد بصدارة الكالتشو

نجح فريق يوفنتوس الإيطالى اليوم من تحقيق فوزاً صعباً وهاماً على تورينو بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي "الكالتشو".
أحرز هدف المباراة الوحيد الأرجنتيني كارلوس تيفيز نجم هجومفريق اليوفقنتوس والملقب بـ "السيدة العجوز" في الدقيقة 30 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وشهدت المباراة ضغط من جانب تورينو من أجل إدراك التعادل على أقل تقدير، إلا أن صافرة الحكم كانت الأسرع لتنهي المباراة لصالح يوفنتوس.
وبذلك يبقى يوفنتوس في الصدارة برصيد 66 نقطة، بينما يأتي تورينو ثامنا بـ36 نقطة.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الدورى الإيطالى: فوز مستحق لميلان بنكهة "مغربية" في سامبدوريا وتعادل مخيب للإنتر أمام كالياري .. فيديو

نجح فريق ميلان الإيطالى من تحقيق فوزاً غالياً خارج ملعبه أمام مضيفه سامبدوريا بهدفين دون رد في الجولة 25 من الدوري الإيطالي بفضل الـ"عادلين" تعرابت ورامي.
وأخذ الفوز الروسونيري نكهة "مغربية"، حيث سجل عادل تعرابت نجم "أسود الأطلسي" الهدف الأول (ق12) من متابعة لعرضية على مرتين بضربة رأس ثم تسديدة بالقدم في الشباك بعد ارتداد الكرة من الحارس البرازيلي جونيور كوستا.
وضاعف النتيجة المدافع الفرنسي من أصل مغربي عادل رامي (ق58) من ضربة رأس مستغلا هفوة من الحارس كوستا.
وكان العملاق اللومباردي في حاجة لهذا الفوز معنويا لتدارك أحزان خسارته الاخيرة على ملعبه سان سيرو امام أتلتيكو مدريد الإسباني 0-1 في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
واقتنص ميلان بذلك النقطة 35 في المركز التاسع بجدول الكالتشو، مقابل 28 لسامبدوريا الـ13 في الترتيب العام.
أما الغريم إنتر ميلانو فقد حقق تعادلاً مخيبا في ملعبه جيوزيبي مياتزا أمام كالياري بهدف لمثله.
كان الزائر سباقا بالتسجيل من ركلة جزاء نفذها التشيلي ماوريسيو بينيا (ق40)، قبل أن يدرك "الأفاعي" التعادل (ق52) عبر المدافع البرتغالي رولاندو من متابعة لعرضية الياباني يوتو ناجاتومو ثم رأسية الأرجنتيني ماورو إيكاردي.
واكتفى النيراتزوري بالنقطة 40 في المركز الخامس، مقابل 25 لكالياري الـ15.
وبنفس النتيجة تعادل أودينيزي مع ضيفه أتالانتا، حيث تقدم الضيوف بهدف ديفيد بريفيو من تسديدة متقنة (ق24)، قبل أن يتعادل المخضرم أنتونيو دي ناتالي من ركلة جزاء (ق71)، ليتبادل الفريقان المركزين 12 و14.
وفي صراع القاع فاز كييفو فيرونا على ملعبه امام كاتانيا 2-0 رغم أنه لعب ناقص العدد طوال الشوط الثاني، ليتبادلا المركزين 16 و19.

أهداف مباراة ميلان وسامبدوريا 2-0


أهداف مباراة الانتر و كالياري 1-1
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأحد، 23 فبراير 2014

اخر اخبار الدورى الالمانى..بايرن يسحق هانوفر برباعية ويتصدر الدورى بفارق 19 نقطة..فيديو

نجح فريق بايرن ميونيخ الألماني فى اكتساح مضيفه هانوفر بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة رقم 22 من عمر الدوري الألماني الممتاز "بوندزليجا".
وسجل رباعية عملاق بافاريا وحامل اللقب توماس موللر "ق 25 و59"، وتياجو ألكانترا "ق 34" وماريو ماندوزكيتش "ق 65".
وأراح المدير الفني جوسيبي جوارديولا عدداً من اللاعبين الذين خاضوا مباراة آرسنال الأربعاء الماضي في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي بملعب الإمارات والتي انتهت 2-0 للبافاري وهم توني كروس الذي دخل في الشوط الثاني والهولندي آرين روبين.
واستمر غياب الفرنسي فرانك ريبيري أفضل لاعب في أوروبا عن فريق بايرن ميونيخ ميونيخ بسبب الإصابة.
ووصل بايرن إلى 62 نقطة في المركز الأول وبفارق 19 نقطة عن باير ليفركوزن الثاني و20 نقطة عن بروسيا دورتموند الثالث قبل 12 جولة من النهاية.

أهداف مباراة بايرن ميونيخ وهانوفر 4-0
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأهلي: سنخاطب الفيفا لإصدار بياناً بشأن البطولات الدولية .. ولن ندخل في صراع

يبحث النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل اصدار بيان رسمي يحمل أرقام البطولات التي حصل عليها وفريق ميلان.
وكان نائب رئيس النادي الايطالي قد شكك في الارقام الحقيقية التي وصل لها النادي الاهلي بشأن تربعه على عرش الاندية الاكثر حصاداً للبطولات.
وقال على عبد المنعم مدير التسويق بالأهلي  في تصريحات اذاعية "الاهلي سيخاطب الاتحاد الدولي من اجل التعرف على الارقام الحقيقية للبطولات التي حصدها ومقارنتها بما حصده الميلان الايطالي".
وتابع: "جالياني رئيس النادي الايطالي يشكك في بطولة الافرو اسيوي التي حصدها النادي الاهلي باعتبارها بطولة غير معتمدة، تناسى ان فريقه حصد ثلاث ايضاً غير معتمدة.".
واختتم "الأهلي لن يدخل في صراع على لقب المتصدر ويجب استغلال الحدث بشكل جيد لما له من قيمة دولية وقارية لنادى الاهلي."
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

يوسف: فريق يانج خطير .. وعلاقتي بجوزيه لا تعجب البعض

أكد "محمد يوسف" المدير الفني لفريق الأهلي أن مواجهة يانج أفريكانز التنزاني في دور الـ32 لدوري الأبطال الأفريقي ستكون خطيرة، كونها تقام بنظام الذهاب والإياب.
ويلتقي الأهلي في ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال مع بطل تنزانيا يوم 1 مارس المقبل في العاصمة دار السلام.
وأشار يوسف في تصريحات للصحفيين في حضور مراسل يالاكورة عقب مران الأحد: "مواجهة يانج أفريكانز لن تكون سهلة، خاصة أنها تقام بنظام الذهاب والإياب."
وأوضح المدير الفني لفريق الأهلي أنه لم يستقر على تشكيل نهائي بعد رغم الفوز في كأس السوبر الإفريقي على الصفاقسي التونسي (3-2)، مؤكداً أن عودة الغيابات مثل محمد ناجي "جدو" وأحمد فتحي منحت فريقه دفعة معنوية كبيرة.
وحول ما تردد عن احتمال خلافة مانويل جوزيه لمحمد يوسف في الجهاز الفني للأهلي رد: "جوزيه يساندني دوماً وقام بالحديث معي قبل وبعد المباراة."
وأكمل: "يبدو أن علاقتي بجوزيه لا تعجب البعض."
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

جازيتا: جالياني يشكك في قيمة بطولات الأهلي .. والإيطالي لن يستسلم

واصلت وسائل الإعلام الإيطالية تناول القضية المثارة مؤخراً حول ازاحة النادي الأهلي لفريق ميلان عن عرش الأندية أكثر تتويجاً في العالم.
وكانت وسائل إعلام إيطالية قد أكدت أن ميلان لم يعد النادي الأكثر نجاحا في العالم وعليهم إزالة هذه الكلمة من على رداء الفريق.
ومن جانبه أفردت صحيفة جازيتا ديلو سبورت تناولت فيها تصريحات لنائب رئيس ميلان أكد فيها أنه لن يستسلم في هذه القضية ، مشددا على أن طرق أبواب الفيفا لمعرفة قيمة بطولة الأفرو أسيوي والتي فاز بها الأهلي.
ونقلت الصحيفة الشهيرة أن جالياني يشكك في قيمة البطولات التي فاز بها الأهلي وبالتحديد إذا ما تمت مقارنتها  بالبطولات التي فاز بها الأسود والأحمر الإيطالي.
*المصدر: موقع yallakora.com
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

ريال مدريد يسحق إليتشى بثلاثية وينفرد بصدارة الليجا..فيديو


نجح فريق ريال مدريد الأسبانى من تحقيق فوز مريح بثلاثية نظيفة على ضيفه إلتشي بملعب سانتياجو برنابيو، لينفرد  بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، في جولته الخامسة والعشرين.


يأتى صدارة الريال لبطولة الدورى الأسبانى "الليجا" وذلك بعد هزيمة غريمه التقليدى برشلونة أمام فريق ريال سوسيداد بنتيجة 3-1.

وقد احتفل لاعبو النادي الملكي بفريق كرة السلة المتوج بلقب كأس الملك قبل اللقاء، قبل أن يقف اللاعبون دقيقة صمت حدادا على وفاة جد مدافع الريال، سرخيو راموس.

اكتفى ريال مدريد بهدف سجله في شوط اللقاء الأول، حيث تصدى حارس الضيوف، مانويل إيريرا، للعديد من الفرص، أولها تسديدة أرضية خطيرة للفرنسي كريم بنزيمة (ق2)، ليخرجها ركنية.
ورد مهاجم إلتشي فيران كوروميناس بتسديدة قوية امسكها حارس الملكي، دييجو لوبيز على مرتين.

وتوالت هجمات الفريق الأبيض على الضيوف، أخطرها ركنية حولها الأرجنتيني أنخل دي ماريا تجاه المرمى لكن العارضة منعت دخولها الشباك (ق9)، قبل أن يهدر فرصة أخرى من تسديدة قوية طارت فوق المرمى (ق22).

ولم ييأس دي ماريا، وصنع الأول لفريقه من ركنية نفذها لتصل إلى آسيير إياراميندي الذي فضّل التسديد بيمناه قوية خارج المنطقة لتصطدم في قدم أحد المدافعين وتحول اتجاهها داخل الشباك (ق34).

وباءت محاولات الويلزي جاريث بيل وبنزيمة الراغب في مواصلة التهديف، بالفشل لضمان الفوز بهدف ثاني خلال الشوط الأول.

واصل ريال مدريد محاولاته في الشوط الثاني لتسجيل هدف ثاني، لكنه لم يخلق فرصا كثيرة مقارنة بالشوط الأول، ليستغل إلتشي الأمور، وكاد كارلوس خيل أن يصنع فرصة التعادل بعرضية خطرة من الجانب الأيمن (ق51) إلا أن مدافع الملكي، داني كارباخال، ابعدها ركنية في الوقت المناسب.

وأراح جاريث بيل فريقه بهدف ثاني رائع من تسديدة صاروخية بيسراه خارج المنطقة لتصطدم بالعارضة قبل أن تواصل طريقها نحو شباك مانويل إيريرا (ق71).

واختتم البديل إيسكو الثلاثية (ق81) بعدما تسلم كرة بينية من بنزيمة داخل المنطقة ليتوغل بسرعته ويسدد كرة قوية بيسراه في شباك حارس إلتشي، الذي تجمد رصيده عند 26 نقطة ليحتل مؤقتا المرتبة الثالثة عشرة.
أهداف مباراة ريال مدريد وإليتشى 3-0



إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

السبت، 22 فبراير 2014

سوسييداد يسقط برشلونة في أنويتا ويمنح ريال مدريد صدارة الليجا..فيديو


تعرض فريق برشلونة لهزيمة صاعقة خارج ميدانه اليوم امام ريال سوسييداد بثلاثة أهداف لواحد في قمة الجولة 25 من الدوري الإسباني لكرة قدم، ليهدي لغريميه المدريديين الريال وأتلتيكو فرصة التفوق عليه بثلاث نقاط في قمة الليجا.

وتجرع البرسا مرارة الهزيمة للمرة الثالثة في البطولة هذا الموسم، بعد أن دفع غاليا ثمن أخطاء المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو في التشكيل.


وتجمد رصيد حامل اللقب عند 60 نقطة في الوصافة مؤقتا، بينما ضمن ريال مدريد الصدارة بـ63 نقطة بعد فوزه في وقت سابق على إلتشي 3-0 ، وقد يتقهقر البرسا للمركز الثالث في حال حقق أتلتيكو نتيجة إيجابية أمام أوساسونا غدا.

ولم يستفد برشلونة من معنويات فوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي في ملعب الاتحاد قبل أيام في ذهاب دور الـ16 بالتشامبيونز ليج.

بينما ظفر الفريق الباسكي بالنقطة 43 في المركز الخامس، مواصلا تألقه في النسخة الحالية من الليجا.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 ، وخلاله ظهر الفريق الكتالوني بأداء متواضع، بينما كانت محاولات أصحاب الأرض أكثر عددا وخطورة.

وسنحت للبرسا فرصة وحيدة بتسديدة بدرو رودريجز (ق19) خارج المرمى، رد عليها الريال بثلاث محاولات قريبة للمكسيكي كارلوس فيلا (ق28 و30 و40).

ونجح أبناء ملعب أنويتا في التقدم (ق28) بهدف سجله الكاميروني أليكس سونج بالخطأ في شباك الحارس فيكتور فالديس بعد تحويل ركنية سرخيو كاناليس.

لكن فرحة التقدم لم تدم أكثر من ثلاث دقائق حيث نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في خطف التعادل بعد تبادل جميل لكرة مع مارتن مونتويا أنهاه بتسديدة متقنة في الشباك، وهي اللقطة الوحيدة التي كشر فيها "البرغوث" عن أنيابه طوال اللقاء.

وتعرض المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو للطرد بين الشوطين.

انهار دفاع البرسا في الشوط الثاني، ما أفسح المجال لسوسييداد لاغتنام الفرصة التاريخية، بتسجيل هدفين آخرين، وحرم القائم كارلوس فيلا من هدف آخر.

وتمكن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من التوقيع على الهدف الثاني بعد أن تسلم عرضية فيلا لينقض عليها ببراعة ويحولها الى الشباك (ق54).

ولم تمر سوى أربع دقائق حتى أضاف ديفيد زوروتوزا الهدف الثالث مستغلا تدهور حالة الدفاع الكتالوني بعد أن تقدم بسرعته من الخلف وضرب الخط الخلفي ليستثمر عرضية جريزمان ويضعها بمرمى فالديس.

خاطر برشلونة بالدفع بسيسك فابريجاس والتشيلي أليكسيس سانشيز على حساب سونج ومونتويا لتنشيط الهجوم والعودة للقاء دون جدوى.

ومنع القائم فرصة الهدف الرابع للمنحوس فيلا (ق82) بعد فاصل من المراوغات والتلاعب بمدافعي البلاوجرانا.



أهداف مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة 3-1

Real Sociedad - FC Barcelona 3:1 All Goals (22... من طرف Honex_Futball

*المصدر: موقع yallakora.com
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

النادى الأهلي يبحث تغيير شعار النادي على قمصان اللاعبين


أعلن علي عبد المنعم مدير التسويق بالنادى الأهلي ان النادي يدرس عدة اقتراحات لتغيير الشعار على قميص لاعبي فرق كرة القدم، بسبب زيادة عدد "النجوم" على القمصان نظرا للبطولات الكثيرة التي يحصل عليها الفريق افريقيا ومحليا. 


وقال عبد المنعم في تصريحات صحفية: "نبحث عن حلول لشكل الشعار الجديد بعد زيادة عدد النجوم حول الشعار إلى 11 نجمة (8 افريقيا و3 محليا) وهو الامر الذي لا يبدو مألوفا في شعارات الاندية العالمية". 

وأضاف "من بين الاقتراحات الاكتفاء بالنجوم الثلاثة محليا مع وضع تاج ملكي فوق شعار النادي كتشبيه انه ملكا للقارة الافريقية". 

وأردف "سندرس أيضا وضع جملة: (أكثر الاندية فوزا بالبطولات العالمية) بعد تخطي نادي ميلان". 

وكان الاهلي قد تخطى ميلان الايطالي في عدد البطولات الدولية بعد الفوز بالسوبر الافريقي مؤخرا والوصول للبطولة رقم 19. 

وأشارت تقارير إيطالية اليوم السبت ان على نادي ميلان ازالة الجملة التي يضعها تحت شعار النادي بقميص اللاعبي "أكثر الاندية فوزا بالبطولات الدولية" بعد تخطي الاهلي لرقمه. 
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

تشيلسي يحافظ على صدارة "البريميرليج" بهدف قاتل فى إيفرتون..فيديو

نجح فريق تشيلسى من الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" بفوزه المثير في الوقت القاتل على ضيفه إيفرتون بهدف نظيف سجله جون تيري في ملعب ستامفورد بريدج، وذلك ضمن الجولة السابعة والعشرين من المسابقة.

جاء الهدف في الدقيقة 93 من ضربة حرة مباشرة لـ"البلوز" نفذها فرانك لامبارد قوية بيمناه لتصطدم بحارس إيفرتون الذي حاول إبعادها من أمام جون تيري لتدخل الشباك.

كانت المباراة تسير نحو التعادل الثاني على التوالي لكتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد سقوطه في فخ التعادل الايجابي بهدف لمثله الجولة الماضية أمام وست بروميتش ألبيون، لكن جون تيري أنقذ الموقف.

وكان إيفرتون الأفضل في المباراة لكن التوفيق لم يقف إلى جانبه.

وبهذا الفوز يرفع فريق تشيلسي رصيده إلى 60 نقطة ليعزز احتلاله للصدارة ليوسع الفارق مؤقتا مع أرسنال أقرب ملاحقيه إلى أربع نقاط، ومع مان سيتي الثالث إلى ستة.

فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 45 نقطة ليحتل مؤقتا المرتبة السادسة.

هدف تشيلسى فى مرمى إيفرتون

إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

بحث

Loading