الجمعة، 31 يناير 2014

شيكابالا يجتاز الكشف الطبي بنجاح وينضم رسمياً للشبونة البرتغالى

اجتاز اللاعب الدولي المصري محمود عبد الرازق "شيكابالا" الفحوصات الطبية بنادي "سبورتنج لشبونة" البرتغالي تمهيدا لتوقيع العقود قبل اغلاق باب القيد.
وقد وصل اللاعب عصر الجمعة إلى البرتغال قادماً من مصر بعدما تأخر وصوله يوما كاملا بسبب اجراءات التجنيد.
وكتب عبد الرحمن مجدي وسيط الصفقة عبر صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي ، أن اللاعب اجتاز الكشف الطبي بنجاح في أحد المستشفيات وبات جاهزاً لتوقيع عقود انتقاله للفريق البرتغالي.
وكان في انتظار شيكابالا عدد كبير من وسائل الإعلام والصحفيين الذين اهتموا بأنباء تعاقد الفريق مع لاعب الزمالك السابق.
وقد نفي مجدي في تصريحات صحفية الجمعة أن يكون هناك أي خلافات بين وكلاء اللاعبين من شأنها أن تعرقل الصفقة ، بعد أن خرجت وسائل الإعلام البرتغالية لتؤكد أن الصفقة في طريقها للفشل.
ومن المقرر أن يوقع اللاعب على عقد يمتد لمدة خمسة مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

مورينيو: السيتي قد يهزمنا بستة أهداف.. وبيليجريني: تشيلسي ليس فريق ضعيف


أكد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسى الإنجليزي على أن مواجهة فريق مانشيستر سيتى في ملعب الاتحاد ستكون في غاية الصعوبة على فريقه.


وصرح مورينيو في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة قائلاً: "الأفضلية لمانشستر سيتي، هم قادرون على التغلب علينا بستة أهداف، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتقديم لقاء قوي".

وأضاف مورينيو قائلاً: "السيتي ليس الفريق الأفضل في العالم، لكنه فريق محظوظ، أخطاء الحكام ساعدته أمام ليفربول وأمام توتنهام ونيوكاسل".

وتابع مورينيو قائلاً: "في الأيام المقبلة سنرى مانشستر سيتي ومدى قوته فعلياً، في دوري الأبطال سنرى، في الشهران المقبلان سنرى أيضاً".

ومن جانبه فقد صرح بيليجريني في مؤتمر صحفي بملعب الاتحاد قبل المواجهة قائلاً:"مواجهة تشيلسي في غاية الأهمية بالنسبة لنا ولهم أيضاً".

وواصل بيليجريني قائلاً: "ليس معنى أن تشيلسي يتخلف عنّا بفارق 3 نقاط أنهم الأضعف، هم يقدمون موسماً كبيراً وأرسنال كذلك".

ويمتلك السيتي رقماً قياسياً هذا الموسم حيث لعب على ملعبه 11 مباراة في البريميرليج فاز بها جميعاً بنتائج كبيرة وسجل 42 هدفاً، فضلاً عن تسجيل 68 هدفاً في البريميرليج بشكل عام، و115 هدفاً في كل البطولات.

وسبق لمانويل بيليجريني أن واجه مورينيو من قبل في الدور الأول وتعادل الفريقان بهدف لكل فريق حتى نهاية الوقت الأصلي وفي الوقت بدل الضائع أهدى ماتيا ناستاسيتش وجو هارت النجم الإسباني فيرناندو توريس هدف فاز به تشيلسي في الوقت القاتل (2-1).

*المصدر: موقع yallakora.com
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

"الكاف" يوافق رسمياً على تأجيل السوبر الإفريقي 24 ساعة

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موافقتة الرسمية للنادى الأهلى على تأجيل مباراة الأهلي والصفاقسي التونسي لمدة 24 ساعة بناءً على الطلب المقدم من حامل لقب دوري أبطال افريقيا.
وكان الأهلي قد طلب تأجيل المباراة لتقام يوم 23 من الشهر المقبل بدلاً من يوم 22 من نفس الشهر.
وقد أفاد أحد المراسلين أن الكاف أخطر الأهلي بالموافقة رسمياً على تأجيل المباراة ، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب الدفاع الجوي.
وفي ذات السياق كشفت مصادر أن النادي حصل على موافقة من الجهات الأمنية للسماح بحضور عشرة آلاف مشجع فيما تحاول إدارة النادي الأهلي زيادة العدد.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الفيفا يطلب من قطر 2022 بتقرير رسمى حول وضع العمال


أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطاباً رسمياً لمنظمي مونديال قطر 2022  يطالبه فيه بموافاته بتقرير حول الوضع المهني للعمال الذي يعملون في بناء الاستادات.

وأعلن الفيفا اليوم أن البلد العربي أمامه مهلة حتى 12 شباط/فبراير القادم لإرسال "تقرير مفصل عن أوجه التحسن التي تمت في قطر في مسألة الحقوق المهنية".


وأضاف أن "التقرير سيساعد في الإعداد للجلسة المقبلة للبرلمان الأوروبي يوم 13 شباط/فبراير المقبل ، التي سيمثل فيها تيو تسفانتسيجر الفيفا كمسؤول عن الملف القطري".


ويأتي مطلب الفيفا بعد أيام من حديث وسائل إعلام عن حالات وفاة جديدة وسط عمال مهاجرين في البلد الخليجي , وأيضاَ وفاة مالايقل عن 120 عاملاً من ممكلة "نيبال" فى الأسابيع القليلة الماضية نتيجة تعرضهم لظروف عمل غاية فى القسوة فى قطر.


وأشار الاتحاد الدولي إلى أن "الفيفا سيتلقى بيانات محددة حول الإجراءات المتخذة في قطر منذ الزيارة الأخيرة لجوزيف بلاتر رئيس الفيفا إلى الدوحة في تشرين ثان/نوفمبر من العام الماضي ، بهدف تحسين أوضاع وظروف حياة العمال المهاجرين".


وقال تسفانتسيجر "ما نريده هو أن تكون لدينا قاعدة واضحة وإجراءات تخلق الثقة الضرورية وتضمن أن يتحسن الوضع ، الذي يعد غير مقبول في الوقت الحالي ، بشكل مستدام".


وبعد 13 شباط/فبراير ، ستتواصل العملية بتقرير يقدم إلى اللجنة التنفيذية للفيفا في اجتماعها يومي 20 و21 آذار/مارس.

وأعرب الاتحاد الأوروبي في مناسبات عديدة عن قلقه إزاء وضع المهاجرين الذين يعملون في مشروعات تتعلق بالمونديال ، وطالب الفيفا بالعمل من أجل تحسين أوضاعهم.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

مورينيو: صلاح أمامه منافسة قوية .. وقد يلعب أمام نيوكاسل

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أن المهاجم المصري محمد صلاح لديه فرصة للعب مع البلوز خلال مباراة نيوكاسل يونايتد المقرر لها الثامن من شهر فبراير المقبل.
وحضر صلاح يوم الأربعاء لمباراة فريقه الجديد أمام ويستهام يونايتد بملعب ستامفورد بريدج.
وأوضح مورينيو في تصريحات نقلها موقع "توك سبورت" : "محمد صلاح هو لاعب تشيلسي الجديد، لديه فرصة أن يظهر معنا في لقاء ستامفورد بريدج المقبل (أمام نيوكاسل في الثامن من فبراير)."
وأضاف: "ستكون أمامه منافسة قوية من لاعبين كبار هجومياً."
وسيضطر صلاح لتجاوز الثلاثي البلجيكي إدين هازارد وويليان والبرازيلي أوسكار لحجز مكاناً في تشكيلة الفريق اللندني.
الجدير بالذكر أن تشيلسي سيلتقي في قمة مباريات الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي الاثنين المقبل.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الخميس، 30 يناير 2014

مصدر مسئول بالأهلي: الكاف لن ينقل مباراة السوبر خارج مصر بعد طلب تأجيلة 24 ساعة


صرح مصدر مسؤول بالنادي الأهلى بأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" لن ينقل السوبر خارج مصر بعد طلب تأجيلة لمدة 24 ساعة. 


وكان النادي الأهلي قد طلب من الاتحاد الافريقي الموافقة على تأجيل مباراة السوبر الافريقي أمام الصفاقسى التونسي بطل الكونفدرالية لمدة 24 ساعة، وأفادت بعد التقارير الإعلامية بأن الكاف يهدد بنقل المباراة لتونس بسبب هذا الطلب. 

وأشار مصدر بالنادي الأهلي رفض الكشف عن اسمه في تصريحات لأحد المراسلين:  "الكاف مرحب بإقامة السوبر الافريقي في مصر، ولا توجد نية لنقله لتونس".

وتابع "الكاف يطلب مخاطبات رسمية من جانب الجهات الأمنية في مصر على التأجيل مع التأكيد على إقامة المباراة في حضور الجمهور". 

وينتظر الأهلي الحصول على موافقات الأمن الخاصة بحضور الجمهور للمباراة، حيث أن لوائح الكاف تقتضي بإقامة المباراة بحضور الجماهير. 

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد حصل على موافقة الأمن على إقامة المباراة يوم 22 فبراير المقبل بملعب الدفاع الجوي دون حضور الجمهور
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

حكم يتخلى عن البطاقة الصفراء ويدير اللقاء بالحمراء فقط..فيديو


لجأ الحكم الأرجنتيني كارلو ماليو إلى خطوة غير مسبوقة في عالم كرة القدم عندما استغنى عن البطاقة الصفراء وسلمها للحكم الرابع، وأكمل إدارة مباراة فريقي إيستوديانتيس وخمناسيا الودية، بالبطاقة الحمراء فقط، في دلالة واضحة على أنه سيطرد أي لاعب خشن دون إنذار مسبق.

وأشهر ماليو البطاقة الصفراء في وجه ثمانية لاعبين في مباراة ودية بين فريقي إيستوديانتيس وخمناسيا في فترة توقف الدوري الأرجنتيني لكرة القدم. وعندما بلغت الخشونة ذروتها بين لاعبي الفريقين في الدقيقة 79، اضطر الحكم الرئيسي إلى تسليم البطاقة الصفراء للحكم الرابع "المراقب" ليكمل إدارة المباراة بالبطاقة الحمراء فقط.


وقال كارلو ماليو في نهاية المباراة تعليقا على هذه الخطوة "الجريئة: "كان لابد لي من اتخاذ هذا القرار بعد ثمانية بطاقات صفراء … لم أكن أريدهم أن يستمروا بضرب بعضهم بعضا، وقد تشاورت مع الحكم الرابع الذي اقترح هذا الأمر ووافقت عليه وهو ما أوضح للجميع أن البطاقة الصفراء لم تعد في اللقاء من الآن فصاعداً". فهل ستلغى البطاقة الصفراء في ملاعب كرة القدم بعد هذه الواقعة؟



*المصدر : موقع .. روسيا اليوم http://arabic.rt.com/news/645677/ + يوتيوب

إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

المقاولون يفوز على الأهلى بهدفين ويصعد للمركز الثالث بالدورى

فاز فريق المقاولون العرب على فريق الأهلي بنتيجة 2-1 في هزيمة تعد هى الأولى للفريق الأحمر هذا الموسم وذلك فى لقاء الجولة السادسة من عمر مباريات الدوري المصري ضمن المجموعة الأولى للبطولة.
وتقدم محمد فاروق للمقاولون "ق 5" قبل أن يتعادل عمرو جمال للأهلي "ق 17" بينما أضاف محمد عادل هدف المقاولون العرب الثاني "ق 59".
وشهدت المباراة تعرض وائل جمعة مدافع الأهلي للطرد في الدقيقة 57 وهو الطرد الأول للأهلي في المسابقة لينضم لسلسلة الأرقام السلبية للفريق في هذه المباراة بعد تلقي أول خسارة.
بينما كان الرقم السلبي الثالث للفريق الأحمر هو دخول مرماه هدفين بعد الحفاظ على نظافة الشباك لمدة أربع مباريات بالفوز 2-0 على الانتاج الحربي وسموحة، ثم الفوز 1-0 على إنبي و3-0 على الرجاء.
وبقي الأهلي متصدراً برصيد 12 نقطة يليه سموحة بنفس الرصيد بينما وصل المقاولون العرب إلى 11 نقطة في المركز الثالث.
أحداث الشوط الأول
بدأت فريق المقاولون العرب أكثر ثقة وحاول خلق هجمات على مرمى الأهلي، بينما كانت بداية الفريق صاحب الرداء الأحمر هادئة.
وتقدم فريق المقاولون العرب بهدف مبكر عن طريق لاعبه محمد فاروق الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولعبها في مرمى الحارس شريف إكرامي بعد مراوغة للاعب مانجا.
بات الهدف هو الأول الذي يهز شباك الأهلي منذ انطلاق بطولة الدوري بعد أربع مباريات فاز بها الأهلي بنتائج 2-0 و3-0 و1-0.
وكاد فريق المقاولون أن يضيف الهدف الثاني عندما وصلت الكرة للمنفرد محمد سالم الذي اخترق دفاعات الأهلي وسدد لتجد كرته إكرامي.
وحاول محمود حسن "تريزيجيه" اختراق دفاع فريق الذئاب ومر من أكثر من لاعب ليلعب بينية لعبدالله السعيد الذي فشل في التعامل مع الكرة.
ووصلت كرة عرضية لعمرو جمال داخل منطقة الجزاء حيث استدار وسددها مباشرة في شباك الحارس العقباوي معلناً تعديل النتيجة.
وخرج صبري رحيل وأحمد فتحي للإصابة ليحل محلهما سيد معوض وسعد الدين سمير.
وأرسل عبد الله السعيد تصويبة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار قائم الحارس العقباوي.
وحول سيد معوض عرضية على رأس محمد نجيب الذي لعبها بجوار قائم فريق ذئاب الجبل.
أحداث الشوط الثاني
وقام المنطلق عمرو جمال بعمل لعبة هات وخذ مع السيد حمدي لكن اللمسة الأخيرة من جمال كانت بعيدة عن شباك العقباوي.
وحصل فريق المقاولون على ركلة جزاء بعد عرقلة وائل جمعة للاعب الذئاب محمد سالم "ق 65"، ليخرج الصخرة مطروداً بصورة مباشرة.
وأضاف محمد عادل الهدف الثاني لفريق الذئاب بتسديد ركلة الجزاء في الزاوية اليسرى للحارس إكرامي.
وصوب محمود تريزيجيه كرة من مسافة تقارب 30 ياردة لكن كرته ارتمطت بالدفاع وحولت لركلة ركنية في ظل سيطرة من فريق الأهلي.
وكاد جمال أن يسجل الهدف الثاني للأهلي بعد أن حول ركلة ركنية باتجاه مرمى العقباوي لكن الحارس حول الكرة لركلة ركنية مجدداً.
وقام محمد يوسف بإدخال محمد ناجي "جدو" الذي يشارك لأول مرة منذ عودته من الاحتراف في صفوف هال سيتي الإنجليزي.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأربعاء، 29 يناير 2014

اخر اخبار الدورى الالمانى..تياجو يقود البايرن للفوز على شتوتجات فى وقت قاتل..فيديو

نجح فريق بايرن ميونيخ  الألمانى من تحقيق فوزاً قاتلاً وثميناً على مضيفه شتوتجارت بنتيجة 2-1 في لقاء مؤجل من الجولة رقم 17 من عمر الدوري الألماني الممتاز "بوندزليجا".
وتقدم اللاعب فيداد إبيسفيتش لفريق شتوتجارت بعد 29 دقيقة قبل أن يتعادل البيروفي كلاوديو بيتزارو "ق 75"، ثم أضاف تياجو ألكانترا هدف الفوز"ق93".
ووصل فريق بايرن ميونيخ إلى 50 نقطة مواصلاً تصدر ترتيب أندية البوندزليجا بفارق 13 نقطة عن باير ليفركوزن الثاني و17 نقطة عن دورتموند الثالث.
وتقدم إبيسفيتش بعد أن وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء ليسدد أرضية في شباك الحارس مانويل نوير.
ونجح البديل كلاوديو بيتزارو في تحويل عرضية  من تياجو ألكانترا قبل ربع ساعة من النهاية.
وفي الوقت بدل الضائع أضاف ألكانترا الهدف الثاني بعد تلقي بينية عرضية من رافينيا حولها بركلة خلفية مزدوجة لهدف ثاني.
وبات الفوز هو العاشر على التوالي للعملاق البافاري في البوندزليجا منذ أخر تعادل والذي كان 1-1 مع بايرليفركوزن في 5 أكتوبر الماضي بالجولة الثامنة.

أهداف مباراة بايرن ميونيخ وشتوتجارت 2-1

إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الزمالك يفوز على المنيا بهدف فى الدورى المصرى..فيديو

نجح فريق الزمالك من تحقيق فوزاً هاماً على مضيفه فريق المنيا ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثانية بالدوري بقدم أحمد علي ، ليعود بذلك إلى طريق الانتصارات.
وكان الزمالك قد تم اعتباره خاسرا في الجولة الماضية أمام حرس الحدود بعد أن اقتحمت جماهيره مدرجات استاد القاهرة.
وكانت هذه المباراة هي الأولى لأحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للزمالك.
وبعد هذه المواجهة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 9 فيما تجمد رصيد المنيا عند النقطة 3 في قاع المجموعة.
ملخص الشوط الأول
بدأت المباراة بشكل قوي من جانب الزمالك والذي سعى لاعبوه لتسجيل هدف مبكرا يسهل من المهمة امام المنيا.
وكانت أول فرص الزمالك من خلال مؤمن زكريا في الدقيقة 3 عندما مرر عمر جابر كرة من الجبهة اليسرى لتجد زكريا في انتظارها وسط عدد كبير من لاعبي المنيا في منطقة الـ 18 لكنها مرت بجوار المرمى.
وفي الدقيقة 9 سنحت فرصة جديدة للزمالك من خلال نقل عدد من الكرات من جانب الزمالك قبل ان تصل الكرة إلى أحمد سمير والذى صوب الكرة فوق عارضة المنيا.
واصل الزمالك السيطرة على مجريات الأمور في المباراة دون فاعلية على مرمى المنيا الذي حصنه مدربه محمود صالح بدفاع حديدي.
عاد الزمالك لتشكيل خطورة من جديد على مرمى المنيا وذلك في الدقيقة 29 من خلال عمر جابر والذي تسلم الكرة بمهارة في منطقة جزاء المنيا قبل أن يصوب لكن الحارس احسن التعامل معها.
بعد ذلك تستمر محاولات الزمالك من أجل التسجيل لكن دون فاعلية.
ملخص الشوط الثاني
بدأ الزمالك الشوط الثاني بشكل قوي وأهدر أحمد علي فرصة هدف حقيقي بعدما تلقى كرة أمام مرمى المنيا وسدد لكن حارس المنيا يتألق ويخرج الكرة.
وفي الدقيقة 53 ألغى حكم المباراة هدفا للزمالك سجله صلاح سليمان بداعي التسلل.
في الدقيقة 59 تمكن أحمد علي من وضع الزمالك في المقدمة بعدما استغل خطأ من جانب حارس المنيا سامح علي  الذي سقطت الكرة من يده في منطقة الجزاء لينقض عليها علي مسجلا الهدف الأول في المباراة لصالح الزمالك.
مع منتصف الشوط الثاني بدأ الزمالك يلجأ إلى تأمين الجوانب الدفاعية من خلال الدفع بهاني سعيد بدلا من محمد إبراهيم ، كما أن ميدو دفع بمصطفى إبراهيم علي حساب أحمد سمير من أجل احداث نشاط على الصعيد الهجومي.
في الدقيقة 85 أهدر عمر جابر فرصة لتسجيل الهدف الثاني بعدما انطلق من الجبهة اليمنى وصوب لكن حارس المنيا تكفل بإبعادها.
وتستمر محاولات الزمالك من أجل تسجيل الهدف الثاني لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد.
أهداف مباراة الزمالك والمنيا 1-0..نقلاً عن KoraLife
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

رسمياً..شيكابالا ينتقل إلى سبورتبنج لشبونة البرتغالى بعد موافقة الزمالك

اتفق نادي الزمالك مع لاعبه محمود عبدالرازق "شيكابالا" على رحيل الأخير لصفوف نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي بعد الوصول لاتفاق مرضي بين الطرفين.
وكانت هناك اجتماعات بين بعض اعضاء مجلس إدارة الزمالك مع شيكابالا ووكيل أعماله سمير عبدالتواب من أجل الوصول لحل مرضي يرحل به اللاعب عن الزمالك دون الدخول في أزمات.
وقد أفاد أحد المراسلين بأن اللاعب من خلال اجتماعه الأربعاء مع كمال درويش رئيس النادي وأيمن يونس عضو مجلس الإدارة ومحمود عزام المستشار القانوني للنادي تمكنوا من الوصول للحل المناسب لرحيل اللاعب.
وجاء الاتفاق على تنازل شيكابالا عن مستحقاتة المتأخرة والبالغة 3 مليون و850 الف جنية بجانب تحملة لمبلغ 250 الف دولار لصالح الزمالك من عائد انتقاله للنادي البرتغالي نظير حصوله على البطاقة الدولية.
ومن المنتظر أن يطير شيكابالا الي البرتغال صباح الخميس من أجل انهاء اجراءات انتقاله لصفوف نادي سبورتينج لشبونة، حيث كشفت بعض التقارير الصحفية الي أن اللاعب سوف ينضم لصفوف النادي البرتغالي لمدة 5 مواسم قادمة. 

جدير بالذكر أن فريق شبورتينج لشبونة البرتغالى يعتير أحد أندية القمة فى الدورى البرتغالى ويحتل المركز الثانى فى ترتيب جدول مسابقة الدورى البرتغالى برصيد (37) نقطة لموسم 2013-2014 بقارف نقطتين عن بنفيكا المتصدر.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

ميدو ينتظر ضربة بداية جيدة مع الزمالك على حساب المنيا بالدوري


أحمد حسام "ميدوالمدير الفني الجديد لنادي الزمالك يقود فريقه للمرة الأولى في تاريخه كمديراً فنياً وذلك عندما يواجه فريق المنيا على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة السادسة بالمجموعة الثانية بالدوري وذلك فى تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة.

مواجهة تاريخية فريدة

المواجهة بين الزمالك والمنيا لن تكون عادية رغم الفوارق العملاقة بين الفريقين تاريخياً وفنياً ومن كل الجوانب، وذلك بسبب الظروف التي تحيط وتسبق المباراة.


فقد قام الزمالك بإقالة مديره الفني السابق حلمي طولان المتوج معه بلقب كأس مصر بعد خسارة من الإسماعيلي وتعادل مع الحرس بالدوري قبل أن تحتسب لجنة المسابقات نتيجة المباراة خسارة على الفارس الأبيض لاقتحام جماهيره الملعب.

نجم الزمالك السابق في مرحلة الناشئين أحمد حسام "ميدو" عاد لبيته هذه المرة مديراً فنياً ليخوض أولى تجاربه على الإطلاق في هذا المنصب الجديد له في عالم كرة القدم بعد إعتزاله واتجاه للتحليل الفني عبر القنوات الفضائية المختلفة.

ولذلك يسعى نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق في أن تكون الصفحة الأولى له في تاريخه كمدير فني ومع الزمالك تحديداً ناصعة البياض بفوز يبدأ به حياته التدريبية ونتيجة طيبة.

موقف الزمالك الصعب

الزمالك فقد 6 نقاط من 4 مباريات خاضها ليتقهقر للمركز الخامس في جدول الدوري، رغم أنه فعلياً لم يفقد سوى 5 نقاط قبل أن تحرمه لجنة المسابقات من نقطة التعادل أمام الحرس بسبب اقتحام جماهيره.

ويسعى رجال ميدو للحاق بالمتصدران بتروجيت والإسماعيلي برصيد 13 نقطة ومحاولة تقليص الفارق معهما ليتمكن من حجز أحد المقعدين الأول أو الثاني للتأهل للدورة الرباعية للمنافسة على لقب الدوري الغائب عن القلعة البيضاء منذ سنوات طويلة.

أما فريق المنيا فيحتل المركز قبل الأخير في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط فقط جمعها من 5 مباريات خاضها وتلقت شباكه 13 هدفا ولم يسجل سوى 3 أهداف فقط.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الثلاثاء، 28 يناير 2014

الأهلي يرسل موافقته الرسمية على دعوة شالكة الألماني للمشاركة في دورة ودية أغسطس المقبل

أرسل النادي الأهلى موافقته الرسمية على الدعوة التي تلقاها من نادى شالكة الألماني للمشاركة في دورة ودية أغسطس القادم.
وأفاد الموقع الرسمي للأهلي بأن النادي قد تلقي دعوة رسمية من جانب شالكة للمشاركة في دورة ودية مع 3 فرق أوروبية أخري أغسطس القادم.
وقام هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي بعرض الأمر على لجنة الكرة والجهاز الفني للأهلي بقيادة محمد يوسف وتم أخذ الموافقة الرسمية على المشاركة في الدورة الودية.
ويتولي خشبة مسؤولية التنسيق مع الجانب الألماني من أجل تحديد موعد المباريات حتي لا تتعارض مع مشاركات الفريق المحلية او الافريقية في تلك الفترة.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأهلي يطمئن الصفاقسي على "خطة تأمين" مباراة السوبر الافريقي

أرسل النادي الأهلى فاكساً رسمياً لنظيره "الصفاقسى" التونسي يطمئنه فيه على  خطة التأمين الخاص بمباراة السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي والصفاقسي التونسي بطل الكونفدرالية الإفريقية يوم 22 فبراير المقبل في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وقد افاد أحد المراسلين أن الأهلي قد تلقي فاكساً أرسله الجانب التونسي للاتحاد الافريقي لكرة القدم يبلغه بالخوف من إقامة السوبر الافريقي في مصر نظرا لعدم استقرار الوضع الأمني خاصة فيما يخص حضور الجماهير للمباراة.
ورد الأهلي على هذا الخطاب بالموافقات التي تلقاها من وزارة الداخلية على تأمين السوبر الافريقي، وأنه سيتم حل مسألة حضور الجماهير خلال الفترة المقبلة.
وكانت الجهات الأمنية قد وافقت على اقامة السوبر الافريقي في ملعب الدفاع الجوي دون حضور الجمهور.
ويسعي مسؤولو النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في ايجاد حل لحضور الجماهير، خاصة وأن لوائح الكاف لا تسمح بإقامة مباراة السوبر دون جمهور.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

مصر تتجنب الجزائر والكاميرون وقد تصطدم بغانا مجددا في تصفيات امم افريقيا

جنب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" المنتخب المصري من مواجهة كل من المنتخبين الجزائري والكاميروني خلال دور المجموعات لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس الامم الافريقية القادمة بالمغرب فيما قد يصطدم الفريق بمواجهة مرتقبة امام المنتخب الغاني مجددا.
واعلن الكاف عبر موقعه الرسمي شكل التصفيات القادمة لأمم افريقيا 2015 والمقرر اقامتها في المغرب في الفترة ما بين 17 يناير و7 فبراير القادمين.
وستبدأ التصفيات بالأدوار التمهيدية والتي من المنتظر ان تقام من شهر مايو القادم وحتي شهر اغسطس من العام ذاته.
وسيجري الكاف قرعة الادوار التمهيدية في القاهرة يوم 27 ابريل القادم.
وجنب الكاف المنتخبات الـ21 الاولى في تصنيفه من خوض الأدوار التمهيدية التي ستؤهل 7 منتخبات فقط لتنضم الى الـ21 منتخب الذين تم تجنبيهم مسبقا ليشكلوا جميعا دور المجموعات الذي سيتكون من 7 مجموعات.
وسيتأهل من الـ7 مجموعات مباشرة كل من المتصدر والوصيف اضافة الى المنتخب صاحب افضل مركز ثالث في التصفيات لينضموا الى الدولة المنظمة المغرب ليشكلوا الـ16 منتخب الذين سيخضون النهائيات.
وجاء المنتخب المصري في التصنيف الثاني لدور المجموعات والذي يضم كأبرز المنتخبات فيه الجزائر والكاميرون وجنوب افريقيا الامر الذي سيجنبه مواجهتهم.
ولكنه اصبح في طريق احد منتخبات التصنيف الاول وابرزهم المنتخب الغاني الذي اقصاه من تصفيات كأس العالم بالبرازيل الاخيرة اضافة الي نيجيريا وكوت ديفوار وتونس.
وفيما يلي تصنيف منتخبات دور المجموعات كاملا:
التصنيف الاول: نيجيريا – غانا- كوت ديفوار-  زامبيا - بوركينا فاسو - مالي – تونس.
التصنيف الثاني: الجزائر – انجولا – الرأس الاخضر – توجو – مصر – جنوب افريقيا- الكاميرون.
التصنيف الثالث: الكونغو الديمقراطية – اثيوبيا – الجابون – النيجر – غينيا – السنغال – السودان.
التصنيف الرابع: المنتخبات السبعة المتأهل من الدور التمهيدي.

*المصدر: موقع yallakora.com
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

شيكابالا يرفض عرضاً للإنضمام لفريق جازينتب التركي

صرح سمير عبدالتواب وكيل أعمال اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك السابق أن اللاعب رفض عرضاً من نادي جازينتب التركي لضمه لعدم تلبية طموحاته رغم المقابل المادي الكبير الذي عرضه الفريق التركي.
وكان شيكابالا قد قام بفسخ تعاقده مع فريق الزمالك منذ فترة لخلافات مع مجلس الإدارة بشأن مستحقاته المالية.
وأوضح عبدالتواب في تصريحات لأحد المراسلين: "شيكابالا أبلغ مسئولي نادي جازينتب التركي برفضه العرض ووجه لهم الشكر."
وحول أسباب الرفض تحدث عبدالتواب: "العرض المقدم من النادي لا يلبي طموحات اللاعب الطامح في فرصة احترافية أفضل في نادي آخر."
الجدير بالذكر أن شيكابالا سبق له الاحتراف في فريق باوك اليوناني من 2005 حتى 2007، بالإضافة للإعارة لصفوف الوصل الإماراتي.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الاثنين، 27 يناير 2014

محمد صلاح أفضل لاعب في سويسرا 2013.. ويتوج بلقب الأكثر شعبية

توج اللاعب "محمد صلاح" لاعب بازل السويسري السابق وتشيلسى حالياً بجائزة أفضل لاعب في سويسرا لعام 2013، بجانب جائزة "اللاعب المفضل" وفقا لاختيارات الجماهير في حفل توزيع جوائز الدوري السويسري لعام 2013.
وتوج صلاح بجائزة أفضل لاعب في سويسرا 2013، وتواجد ضمن تشكيل الأحلام للدوري السويسري للعام ذاته.
ومنحت الجماهير السويسرية صلاح جائزة أخري وهي "اللاعب المفضل" بالنسبة لها، ليصبح الأكثر شعبية في سويسرا لعام 2013 وفقا لتعريف الجائزة. 
جدير بالذكر أن صلاح قد اتم تعاقده مع نادي تشيلسي الإنجليزي أمس الأحد بعد أن اجتاز الكشف الطبي وقام بتوقيع العقود.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

لجنة المسابقات تعتبر الزمالك مهزوماً من الحدود وتغرمه بعد واقعة اقتحام الجماهير

قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة عامر حسين فوز حرس الحدود على فريق الزمالك بهدفين دون رد وتغريمه مالياً بسبب واقعة اقتحام الجماهير.
وتعادل الزمالك أمام نظيره الحدود بهدف لكل فريق ضمن مجريات الجولة الخامسة في لقاء شهد اقتحام عدد من الجماهير لملعب المباراة حيث قامت بإشعال عدد من الشماريخ والألعاب النارية.
وقد افاد أحد المراسلين بأن لجنة المسابقات قررت اعتبار الحدود فائزاً على الزمالك وتغريم الابيض 30 ألف جنية وحلمى طولان 15 ألف حنية لعدم حضوره المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة.
وبعد خضم نقاط المباراة من الزمالك سيكون الأبيض لديه من النقاط 6 يحتل بهما المركز الخامس ، فيما سيضاف 3 نقاط للحدود ليكون لديه 5 نقاط يحتل بهما المركز السادس.

*المصدر: موقع yallakora.com
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

تشيلسي يواجه مانشستر سيتي .. وآرسنال أمام ليفربول بدور الـ16 لكأس إنجلترا


وضعت قرعة دور الستة عشر لكأس الاتحاد الإنجليزي فريق تشيلسى في مواجهة مانشيستر يونايتد بدور الستة عشر لكأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب الاتحاد في قمة مباريات دور الستة عشر لكأس إنجلترا.

وشهدت القرعة التي أجريت الأحد مواجهة أخرى من العيار الثقيل ستجمع آرسنال وليفربول بملعب الإمارات.

وفي بقية المباريات سيلتقي الفائز من شيفيلد وفولهام مع الفائز من لقاء نوتنجهام فورست وبريستون نورث إيند، بينما سيلعب برايتون مع هال سيتي، وكارديف ضد ويجان، شيفيلد وتشارلتون.

وفي نفس الإطار سيلعب سندرلاند مع ساوثهامبتون، وإيفرتون ضد سوانزي سيتي.

وستقام مباريات دور الستة عشر يومي 16 و16 فبراير المقبل.

ويتصدر فريق آرسنال ترتيب أندية الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الثاني ونقطتين عن تشيلسي الثالث واللذان سيلتقيان في الدور المقبل.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأحد، 26 يناير 2014

مورينيو يعلن رسمياً انضمام صلاح لتشيلسي مقابل 16 مليون يورو

صرح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى انضمام الدولي المصري محمد صلاح رسميا لصفوف فريقه بعدما وقع على عقود الانضمام للبلوز.
وقال مورينيو في تصريحات تليفزيونية قبيل مباراة فريقه مع ستوك سيتي أن اللاعب انهى الانضمام للفريق.
كما نقلت صحيفة مترو تصريحات للمدير الفني البرتغالي أن صلاح وقع على العقود رسميا.
من جانبها أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن الصفقة بلغت قيمتها 11 مليون جنيه إسترليني بحسب ما أكد جوزيه مورينيو قبل المؤتمر الصحفي الخاص للقاء ستوك سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي.
واجتاز صلاح الكشف الطبي السبت في فرنسا.
وكان جدل قد دار خلال الساعات الماضية حول احتمالية عودة الأمور إلى نقطة الصفر في ظل وجود رغبة كبيرة من جانب ليفربول في التعاقد مع اللاعب.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأهلي يرسل إنذاراً رسمياً للإذاعة والتلفزيون بسبب شارة البث

قام مجلس إدارة النادي الأهلى في اجتماع الأحد تكليف المحامي رجائي عطية بإنذار اتحاد الاذاعة والتلفزيون بسبب شارة البث.
وكان اتحاد الاذاعة والتلفزيون قد منع الاهلي من الحصول على شارة البث بسبب اصراره على تسويق مبارياته فضائيا بشكل منفرد وعدم الالتزام بالبيع الجماعي.
وقد أفاد أحد المراسلين بالنادي الأهلي بأن المجلس قرر أن يصعد الأمر مع اتحاد الاذاعة والتلفزيون وتكليف رجائي عطية بإرسال انذار من أجل الحصول على شارة البث.
وكان الأهلي قد أرسل خطابا للتلفزيون من أجل عدم دخول الكاميرات لمباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الجولة السادسة للدوري، وقام التلفزيون بالرد بأنه سوف يستعين بالداخلية لدخول الكاميرات قبل أن يتم تأجيل الجولة بقرار من اتحاد الكرة.
جدير بالذكر أن الأهلي كان قد باع حقوق مبارياته لصالح شركة المستقبل مقابل 41 مليون جنية.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الأهلي يدعو لجمعية عمومية غير عادية أول مارس واقامة الانتخابات في موعدها

قام مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة حسن حمدى في اجتماع الأحد بالدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية أول مارس من أجل اعتماد  اللائحة الداخلية.
وقد افاد أحد المراسلين بالنادي الأهلي بأن المجلس قد قرر دعوة الجمعية العمومية للانعقاد يوم 28 فبراير وأول مارس من أجل اعتماد اللائحة الداخلية للنادي.
وأكد مجلس إدارة الأهلي في اجتماع الاحد بأن الانتخابات سوف تجري في موعدها المحدد أيام 25 و 26 أو 27 و 28 مارس، حيث تم وضع بند في اللائحة الداخلية بأن اجراء الانتخابات في تلك الدورة سيكون في موعدة نظرا للظروف الاستثنائية.
ويدرس مجلس الأهلي الرد قانوناً على حيثيات قرار طاهر أبوزيد وزير الدولة لشئون الرياضة بحل المجلس حيث ستكون تلك المهمة من مسؤولية المحامي رجائي عطية.
وكان طاهر أبوزيد قد قام في وقت سابق بحل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي وتعين مجلس مؤقت برئاسة عادل هيكل، إلا أن رئاسة الوزراء قامت بالتدخل بإيقاف القرار لحين دراسته.
*المصدر: موقع yallakora.com
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

السبت، 25 يناير 2014

كريستيانو يقود الريال للفوز على غرناطة وتصدر الدورى الأسبانى..فيديو


تصدر فريق ريال مدريد جدول مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" مؤقتاً بعد فوزه على ضيفه غرناطة اليوم بهدفين دون رد في الجولة 21 من عمر الليجا.


ونجح الريال تحت قيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في بلوغ النقطة 53 ، ليتفوق بفارق نقطتين بصفة مؤقتة عن برشلونة وأتلتيكو مدريد.

أما غرناطة فيستقر مبدأيا في المركز العاشر بمنتصف الجدول بـ24 نقطة مجمدة.

قبل اللقاء احتفل رونالدو بالكرة الذهبية بين جماهير سانتياجو برنابيو، وكانت "الدخلة" التي خصصها له المشجعون بمثابة حافز إضافي له للتألق خلال المباراة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفيه أظهر الفريق الأندلسي مقاومة شديدة كما كان خطيرا في هجماته المرتدة، بينما شن رونالدو العديد من الهجمات، ومنعه الحارس روبرتو من تسجيل هدف عالمي قبل صافرة النهاية من ضربة خلفية مزدوجة قوية شتتها لخارج المرمى.

ومنعت العارضة هدفا لغرناطة (ق10) من تسديدة التشيلي مانويل إيتورا، وبعدها أهدر المهاجم المغربي يوسف العربي فرصة قريبة (ق13).

وبجانب محاولات رونالدو، كان سرخيو راموس والفرنسي كريم بنزيمة على وشك التسجيل في مرتين خلال الشوط.

أجرى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تبديلا بين الشوطين بخروج النجم الويلزي جاريث بيل ونزول الصاعد خيسي رودريجز.

توالت هجمات الميرينجي عبر خيسي والكرواتي لوكا مودريتش والأرجنتيني أنخل دي ماريا، وواصل الحارس روبرتو تصدياته الناجحة.

وفك كريستيانو شفرة دفاع الفريق الأندلسي بتسجيل الهدف الأول (ق57) بطريقة رائعة بعد أن استقبل تمريرة مودريتش على حافة منطقة الجزاء، ليراوغ بجسده وسط حراسة دفاعية ويسدد أرضية متقنة الى شباك روبرتو.

ومنع روبرتو رونالدو من وضع الهدف الثاني (ق67) بتشتيته تصويبة قوية، فيما تصدت العارضة لتسديدة أخرى من النجم البرتغالي (ق72).

وبتمريرة سحرية أهدى رونالدو كرة ذكية للبرازيلي المنطلق مارسيلو، الذي بدوره أعطى تمريرة حاسمة لبنزيمة تابعها الاخير في الشباك مباشرة (ق73) موقعا على الهدف الثاني.

وغادر بنزيمة الملعب بعد الهدف ليحل إيسكو بدلا منه، وفي الدقائق العشر الاخيرة اشترك أسيير إياراميندي على حساب دي ماريا الذي اجتهد كثيرا للتسجيل.

وحاول غرناطة تسجيل هدف شرفي عن طريق يوسف العربي والغاني محمد فاتاو دون جدوى. 
أهداف مباراة ريال مدريد وغرناطة 2-0 .. نقلاً عن Footygoals.net

إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

مورينيو: من الممكن الاعتماد على صلاح أساسيا في البريميرليج


أكد المدير الفني لنادي تشيلسى الإنجليزي البرتغالي جوزية مورينيو أنه سوف يعتمد على محمد صلاح أساسيا في مباريات الدورى الإنجليزى "البريميرليج". 

وكان نادي تشيلسي قد أعلن عن تعاقده مع محمد صلاح من نادي بازل السويسري بعد منافسة مع ليفربول. 

وأشار مورينيو في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للبلوز "أسعي لتشكيل فريق متكامل، تعاقدنا مع لاعبين لن تشارك في دوري الابطال لكن يمكن الاعتماد عليها في البريميرليج من أجل اراحة الاخرين". 

وتابع "محمد صلاح لن يتمكن من المشاركة معنا في دوري الابطال، لكن يمكن أن يلعب في الدوري على حساب هازارد أو وليان من أجل إراحتهم لدوري الابطال". 

وأكد "مازال لدي أسماء كبيرة وتشكيله جيدة تشارك في مباريات دوري الابطال". 
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

اتحاد الكرة يقلل من أهمية خطاب الفيفا ويؤكد على سلامة موقفه

قلل الإتحاد المصرى لكرة القدم من أهمية خطاب الفيفا الذى منح الجبلاية مهلة حتى 5 فبراير للرد على شكاوى التدخل الحكومى لحل مجالس إدارات أندية الأهلى والزمالك.
وقال مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة لأحد المراسلين :" سنرد على استفسار الفيفا بشكل واضح وحاسم لشرح الموقف الملتبس ".
وتابع المصدر الذى رفض ذكر اسمه :"  المعلومات التى وصلت للفيفا حول اتهام التدخل الحكومى غير دقيقة والأمر برمته واضح وهو انتهاء فترة هذه المجالس ".
وأنهى " سنرسل الخطاب التوضيحي يحتوى على ملف بحالة كل نادي  ".
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

ليكيب الفرنسية تؤكد: باريس سان جيرمان يتفاوض لضم ميسي

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم السبت أن نادي باريس سان جيرمان يتفاوض لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني.
وأشار المصدر إلى أن مسئولي النادي الفرنسى أجروا اتصالات لضم ميسي اعتباراً من الموسم المقبل.
وأوضح المصدر "العملية صعبة، ولكن بطل فرنسا قرر اختبار حظه, بدأ اتصالات لضم ليونيل ميسي إلى باريس الموسم المقبل".
وتحدثت الصحيفة عن الفرص التي تتاح أمام النادي الباريسي حال انتقال ميسي إلى صفوفه، مشيرة "معه ستسير كل الأمور بوتيرة أسرع. اللعب سيكون أسرع وستتقلص الفترة الزمنية التي يحتاجها النادي المهووس بالألقاب الأوروبية لتحقيقها".
وأوضح المصدر أن النادي الفرنسي بدأ اتصالاته مع والد اللاعب ووكيل أعماله خورخي ميسي.
وأكد المصدر أن مالك النادي، ناصر الخليفي اطلع على آراء نجمي الفريق، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي تياجو سيلفا بشأن ضم ميسي.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

مانشستر يونايتد يعلن رسمياً ضم "خوان ماتا" من تشيلسي

بشكل رسمى أعلن الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عن إنهاء صفقة انتقال اللاعب الإسباني الدولي "خوان ماتا" من فريق تشيلسى الإنجليزي إلى مانشيستر يونايتد بنجاح في أحد الصفقات الكبرى في سوق الانتقالات الشتوية الجاري.
وانتقل اللاعب الإسباني إلى مانشستر يونايتد برقم قياسي بالنسبة للنادي الأحمر لم يتم الإعلان عنه، لكن التقارير تؤكد أنه يتراوح مابين 37 و40 مليون إسترليني.
يذكر أن تشيلسي كان قد نجح ليلة الخميس في ضم بديل خوان ماتا وهو الجناح المصري محمد صلاح من بازل السويسري في صفقة تتراوح مابين 11 مليون إلى 16 مليون جنية إسترليني.
وعانى ماتا في حقبة مورينيو مع تشيلسي الأخيرة حيث وضعه المدرب البرتغالي على مقاعد البدلاء ولم يعتمد عليه ليلجأ اللاعب إلى الرحيل في النهاية.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

الجمعة، 24 يناير 2014

ميدو يطلب ضم "دومينيك" لصفوف الزمالك .. واللاعب يرحب

طلب رسمياً المدير الفني الجديد لنادي الزمالك أحمد حسام "ميدو" ضم الموريتاني اللاعب دومينيك دا سيلفا مهاجم الأهلي السابق لصفوف فريق الزمالك.
وكان الأهلي فسخ تعاقده بالتراضى مع دومينيك يناير الجاري، ولم يقم بقيده إفريقيا.
حيث قام أحمد حسام ميدو بمطالبة إدارة نادى الزمالك بسرعة الإنتهاء من ضم مهاجم الأهلي السابق قبل انتهاء فترة القيد، خاصة وأنه طالب الإدارة في وقت سابق بالتعاقد مع مهاجم أفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وجاء ترشيح ميدو لدومينيك باعتبار الأخير لاعبا حرا ولن يكلف خزينة النادي أموالا كثيرة.
من جهته، رحب اللاعب بالانضمام للزمالك بعد اتصالات تمت بين مسئولي الفريق وأمير المراكبي وكيل أعماله خلال الساعات القليلة الماضية.
وينتظر الزمالك التوصل لاتفاق رسمي بشأن المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب، حيث يتمسك دومنيك بالحصول على 300 ألف دولار سنويا نظير انتقاله للزمالك، بينما يسعى الزمالك يسعى لتخفيض المبلغ.
ومن المقرر أن يتم عقد جلسة بين مسئولي الزمالك واللاعب السبت للاتفاق على المقابل المادي قبل التوصل لاتفاق نهائي وإتمام التعاقد.
تجدر الاشارة إلى أن ميدو تولى قيادة الجهاز الفني بالزمالك الاسبوع الماضي خلفا لحلمي طولان الذي تم إقالته.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

روسيل يستقيل من رئاسة برشلونة على خلفية اتهامه بالإختلاس

قام ساندرو روسيل بتقديم استقالته من منصبه كرئيس لنادي برشلونة، ليحل محله نائب رئيس النادي، جوسيب ماريا بورتيمو الذي سيكمل المدة الرئاسية لرئيس الكتالان.
وكان روسيل قد تولى رئاسة نادي برشلونة في يونيو 2010 بعد تفوقه في انتخابات الرئاسة على خوان لابورتا.
وعقدت إدارة نادي اجتماعاً طارئاً الخميس في حضور أعضاء مجلس الإدارة في تمام السادسة مساء لمناقشة رغبة روزيل في تقديم استقالته.
وجاءت استقالة روسيل بعد اتهامه رسمياً بالاختلاس في صفقة انتقال البرازيلي نيمار لصفوف برشلونة قادماً من سانتوس البرازيلي.
وأوضح روسيل في تصريحاته التي نقلها موقع برشلونة الرسمي أنه فضل الاستقالة كي يتم توجيه الاتهام له كشخص وليس للمجلس بالكامل.
وقرر مجلس إدارة النادي الكتالوني أن يتم تعيين نائب رئيس النادي بورتيمو في منصب رئيس النادي حتى نهاية فترة المجلس في 2016.
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

مورينيو:صلاح لابد أن يتعلم احترام الأديان..ولن يتمكن من دخول اتجلترا فى الوقت الحالى

صرح  المدير الفني لفريق تشيلسى الإنجليزي جوزيه مورينيو على أن لاعب فريقه الجديد المصرى محمد صلاح لن يتمكن من دخول الأراضي الإنجليزية في الفترة الحالية.
وأكد مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "صلاح لن يتمكن من دخول إنجلترا لأن الأوراق والتصاريح تحتاج لوقت حتى تتم وهو ما لم يحدث حتى الأن".
وكان الموقع الرسمي لنادي تشيلسي الإنجليزي أكد أن صفقة صلاح انتهت تماماً وأصبح النجم المصري لاعباً في صفوف تشيلسي دون تفاصيل أخرى.
وأضاف مورينيو قائلاً: "سنرسل وفداً طبياً إلى سويسرا لإجراء الكشف الطبي على صلاح هناك حتى يتمكن من القدوم إلينا والانضمام للفريق".
وتطرق مورينيو للحديث عن واقعة صلاح في إسرائيل أثناء مباراة مكابي تل أبيب وأيضاً لقاء الذهاب مع بازل في سويسرا.
وعلق مورينيو قائلاً: "سألت عن واقعة صلاح مع فريق مكابي في إسرائيل، أعتقد أن نادي مثل تشيلسي سيكون قادراً على تطوير لاعبيه ومساعدتهم خاصة عندما يكونوا صغاراً في السن، سنطور صلاح ونعلمه احترام كل الأديان".
وأنهى مورينيو تصريحاته فيما يتعلق بصلاح قائلاً: "إنه شاب، سريع، مبدع، أعتقد أن وجود صلاح مع أوسكار وهازارد وويليان أمر طيب".
إقرأ المزيد... Résuméabuiyad

بحث

Loading